منوعات

مما يعاقب به قاطع الرحم في الأخرة

مما يعاقب به قاطع الرحم في الأخرة ، كتاب الحديث اول متوسط ف2 الجواب على هذا السؤال اختر الإجابة الصحيحة فيما يلي: 9.ممايعاقب به قاطع الرحم في الأخرة * (1 نقطة) دخول النار حرمانه من الرزق كره الناس له، من الاسئلة التي تسلط الضوء على تفاصيل معينة في ما يعاقب به قاطع الرحم في الأخرة، والتي يجب ان يعرفها الطالب إجابة سؤال مما قد يعاقب به قاطع الرحم في الآخرة: والتي غالبا ما نكتشف ان الطلاب يغفلون عنها، لكن من خلال هذا السؤال سوف نوضح لكم حل سؤال مما قد يعاقب به قاطع الرحم في الاخرة، مع كافة المعلومات التي ترغبون بها من اجل الوصول الى المعرفة التي تحتاجون اليها. في الاسفل سوف يكون هناك الكثير من المعلومات بشان سؤالكم وهو: ما يعاقب به قاطع الرحم في الآخرة مطلوب الإجابة. خيار واحد، ويجب على الطالب التعرف على الإجابة الصحيحة والنموذجية التي يتناولها مثل هذا السؤال، ما يعاقب به قاطع الرحم في الآخرة، بيت العلم وها نحن نطرح لكم حل سؤال ممايعاقب به قاطع الرحم في الأخرة، حيث نرغب في توضيح ما تناوله مثل هذا السؤال من إجابة صحيحة ونموذجية.

مما يعاقب به قاطع الرحم في الأخرة

نتواصل من جديد طلابنا وطالباتنا المجتهدين والمميزين في الموقع المثالي لنقدم لكم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة للسؤال السابق والاجابة الصحيحة فيما ياتي.

ممايعاقب به قاطع الرحم في الأخرة * اختر الإجابة الصحيحة فيما يلي:

  • دخول النار
  • حرمانه من الرزق
  • كره الناس له

الجواب ما يعاقب به قاطع الرحم في الآخرة هو دخول النار.

معنى الرحم والمقصود بها إن المتأمل لمعنى الرحم وتعريفها ودلالتها يستشعر عظمتها وقيمتها، فكلمة رحم في اللغة تطلق على موضع تكوين الجنين وحمله في بطن الأم، كما تطلق على معنى القرابة وأسبابها، ويقال ألو الرحم لكل الأقارب الذين تجمع بينهم وبين الإنسان صلة دم وقربى.

لا يدخل الجنة قاطع الرحم

ممايعاقب به قاطع الرحم في الأخرة هو دخول النار، ورد عن النبي –صلى الله عليه وسلم حديث يرويه عنه أبي محمد جبير بن مطعم عنه –صلى الله عليه وسلم أنه قال: لا يدخل الجنة قاطع وقَالَ سفيان في روايته: يَعْني: قاطِع رحِم. متفقٌ عَلَيهِ.

وفي هذا الحديث الشريف دلالة واضحة على حرمة قطع الرحم إذ توعد الله فاعل هذا الذنب بالحرمان من الجنة، وهذا لعمري أقسى عقوبة يمكن أن يعاقب بها مسلم، ويدل على عظم الذنب وقبحه.

زر الذهاب إلى الأعلى