منوعات

رقم برنامج المتنافسون اذاعة القران ، الاشتراك مسابقة المتنافسون رقم الاتصال

رقم برنامج المتنافسون اذاعة القران ، الاشتراك مسابقة المتنافسون رقم الاتصال، تعتبر اذاعة القرآن الكريم من افضل الاذاعات في المملكة العربية السعودية، حيث يمكنك معرفة ما هو رقم برنامج المتنافسون 2021 ، رقم هاتف مسابقة برنامج المتنافسون اذاعة القران الكريم 1442 انها تعرض القراءان على مسامعكم، وايضا تعرض العديد من البرامج الدينية المتعلقة بالفقه والشريعة الاسلامية ايضا، حيث تتميز ذالك الاذاعة بالعديد من المميزات، فهي تقدم كل البرامج الاسلامية والدينة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي أيضا، والان سنوضح لكم رقم برنامج المتنافسون ؟ برنامج المتنافسون رقم الهاتف ؟ رقم برنامج المتنافسون اذاعة القران ؟ كم رقم برنامج المتنافسون ؟، حيث يبحث الكثير عن رقم اتصال برنامج المتنافسون، رقم هاتف اذاعة القران الكريم السعودية، كم رقم برنامج المتنافسون، ويبحث عدد كبير الجمهور السعودي وكذلك الأشخاص المُهتمين بالمنافسات المُتعددة في أسلوب العرض الخاص بها على مواعيد بث هذه المسابقة من أجل المُشاركة فيها.

برنامج مسابقة المتنافسون اذاعة القران الكريم 1442

مسابقة المتنافسون عبر اذاعة القران الكريم هي مسابقة بين مجموعة من الشباب والاشخاص المشاركون فيها تعرض في شهر رمضان الحالي الفين وعشرون يقوم بها مقدموا البرنامج لطرح العديد من الاسئلة بمختلف انواعها سواء اسئلة دينية او اسئلة علمية او اسئلة تاريحية يتم طرحها علي المتنافسون وتحسب نقطة لكل من يجيب اجابة صحيحة وفي نهاية البرنامج تحسب عدد النقاط لكل متنافس ومن يحصل علي عدد نقاط اكثر يكون هو الفائز ويحصل الفائز علي جوائز قيمة قد تكون جوائز مالية او اي شئ اخر لذلك لكل من يريد المشاركة في هذا البرنامج التلفازي الجميل عليه المشاركة من خلال هذا الرقم 0114052999 وتكون فرص المشاركة محدودة فعلى الجميع المشاركة قبل انتهاء المدة المسموح بها وستكون الاولوية لمن يشاركنا في وقت اقرب فعلي الجميع المسارعة للتسجيل.

طريقة الاشتراك في مسابقة المتنافسون رمضان 2021

وهنا نتعرف معكم على خطوات مسابقة المتنافسون وكيفية القيام بالمسابقة وهي كالتالي:

  • من خلال الاتصال والدخول على مسابقة المتنافسون واستقبال الاتصال.
  • يدخل المتسابق للإجابة على الاسئلة المطروحة.
  • أول اسئلة مسابقة المتنافسون هي المستوي الفضي “وقيمة السؤال والاجابه عليه إجابة صحيحة هي 500 ريال سعودي”.
  • إذا أجاب ينتقل الى المستوي الذهبي وقيمته يتضاعف ليصبح 1000 ريال إذا تمت الإجابة بشكل صحيح.
  • ثم ينتقل للمستوي الثالث المستوي الماسي وفيها سؤال يصبح قيمته 1500 ريال .
  • وخلال المسابقة يسمح للمتصل وسيلة مساعده واحده فقط من “حذف إجابة أو تلميحه”.

رقم برنامج المتنافسون اذاعة القران الكريم

رقم المشاركة في برنامج المتنافسون اذاعة القران 1442 ، اتصال برنامج المتنافسون اذاعة القران يأتي البرنامج الساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، ومن يحب أن يكون احد المشتركين فى مسابقة المتنافسون اذاعة القران الكريم عليه أن يتعرف على ارقام برنامج المتنافسون اذاعة القران الكريم ليقوم بالاتصال ويسمح له بالمشاركة وهو من خلال رقم برنامج المتنافسون على اذاعة القران الاتصال في برنامج مسابقة المتنافسون من خلال الأرقام التالية:

  • رقم المشاركة برنامج المتنافسون : 0114052999 ✅
  • رقم المشاركة المتنافسون خارج السعودية : 00966114052999 ✅
  • رقم برنامج المتنافسون واتس : 0114052999 ✅

كيفية التواصل مع اذاعة القران الكريم السعودية

أطلقت إذاعة القرآن الكريم في السعودية، حزمة من البرامج الرمضانية التي قاربت جوائزها حاجز النصف مليون ريال، بدعمٍ من هيئة الإذاعة والتلفزيون، وتبدأ ابتداءً من أول أيام الشهر المبارك.

شاهد ايضاً: الاشتراك في برنامج الساريه 2021 , رقم برنامج السارية الجزء الثاني

مراحل المشاركة برنامج المتنافسون تويتر

تقوم خطوات المشاركة برنامج المتنافسون على عدَّة مراحل يتم القيام بها خلال فترة البرنامج، بحيث يضم ثلاثة مراحل وهما المرحلة البرونزية والمرحلة الفضية والمرحلة الذهبية والتي تفوز بها بالجائزة الكُبرى بشكل فوري والتي تبلغ قيمتها ألف ريال سعودي، وفيما يلي شرح المراحل الثلاثة في برنامج المتنافسون:

  • المرحلة البرونزية: هي المرحلة الأولى في البرنامج وتعتمد على عدة أسئلة، حينما تتخطَّاها تفوز بمبلغ 300 ريال سعودي.
  • المرحلة الفضية: هي المرحلة الثانية في البرنامج وعند الإجابة على الأسئلة الخاصة بها تفوز بمبلغ 600 ريال سعودي.
  • المرحلة الذهبية: هي المرحلة الثالثة في البرنامج والأخيرة، كما يُطلَق عليها المرحلة الماسية والفوز بها يعني أنك أتممت كافة المراحل وتفوز بمبلغ 1000 ريال سعودي.

موعد مسابقة المتنافسون

موعد برنامج المتنافسون قناة الصراط تنطلق مسابقة المتنافسون يومياً طوال شهر رمضان المبارك من الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الرياض، حتى قبل الأيام العشر الأواخر، ويتم استقبال اتصالات المتسابقين على رقم الهاتف الموضح بعالية مع الإعلامي”سلطان الربيع”، من قبل بداية المسابقة بحوالي 10 دقائق، حتى تتمكن من التواصل نظراً لكثافة عمليات الاتصال ورغبة الكثيرون في الفوز بالجوائز عبر البرنامج التفاعلي.

مسابقة المتنافسون رقم الاتصال

المتسابقون من المواطنين والمقيمين داخل المملكة الراغبين في المشاركة في المسابقة، يمكنهم الاتصال على رقم هاتف المتنافسون هو “0114052999” عبر أثير إذاعة القرآن الكرم “الراديو”، والتواصل مع مقدم البرنامج والإجابة على الأسئلة على الهواء للانتقال من المستوى الفضي ، بقيمة 300 ريال كجائزة للإجابة الصحيحة، ثم المستوى الذهبي وفي حالة التوفيق يكون الرصيد 600 ريال، وفي حالة الارتقاء للمستوى للماسي ويجاوب على السؤال تصل الجائزة إلى 1000 ريال، وهناك وسيلة مساعدة لمرة واحدة فقط من مقدم البرنامج.

نظراً لكثرة التساؤلات المطروحة من قبل الشعب السعودي، بالحديث عن موعد وتقديم برنامج المتسابقون الديني، سنقدم لكم عبر موقعنا الارقام التي من خلالها يمكنكم المشاركة في هذا البرنامج، رقم برنامج المتنافسون اذاعة القران الكريم ؟ برنامج المتنافسون على إذاعة القرآن الكريم ؟ المشاركة في برنامج المتنافسون اذاعة القران 1442 ؟ المتنافسون اذاعة القران تويتر ؟ متنافسون اذاعة القران ؟ رقم المتنافسون اذاعة القران الكريم ؟#مسابقة_المتنافسون_1442 ؟ برنامج المتنافسون رقم الاتصال ؟ تُقدم مُسابقة المتنافسون الكثير من المعلومات المتنوعة التي تهدف إلى الوعي الكبير والاهتمام بالجانب الديني الذي يُهمل فيه الكثير، جاء الفكرة الأساسية انطلاقًا من مبدأ التعليم وتعزيز المُشاركة الكبيرة والاستفادة المتنوعة على الصعيد المعلوماتي وكذلك الجوائز القيمة التي ينالها الشخص، هذه المسابقة من أهم المبادرات التي سعت بشكل أساسي الاذاعة على اطلاقها وحيثُ تصل الجائزة المالية التي ينالها الشخص من هيئة الإذاعة والتلفزيون في حال الحصول على اللقب الكبير والفوز بهذه الجائزة حوالي نصف مليون ريال سعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى