منوعات

اوقات عمل ارامكس في رمضان 2022 , مواعيد دوام أرامكس في شهر رمضان

أوقات دوام ارامكس في رمضان , تم تغيير مواعيد عمل ارامكس في شهر رمضان 1443 في ظل حرص شركة أرامكس على تقديم أفضل الخدمات اللوجستية المتعلقة بشحن وتسليم الطرود في المملكة العربية السعودية ومختلف أنحاء العالم ، وهذه الشركة على استعداد لتعديل أوقات دوام ارامكس في رمضان ليتم عملها بطريقة تتماشى مع شهر رمضان المبارك لاستقبال العملاء واستكمال طلباتهم والتواصل معهم من خلال فروعهم المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال أوقات دوام أرامكس في رمضان. لذا سنتعرف في هذا المقال على أوقات دوام ارامكس في رمضان ومواعيد وأيام عمل ارامكس في رمضان 2022, بالإضافة إلى كيفية تتبع الشحنات خلال ارامكس.

أوقات دوام ارامكس في رمضان

في ظل رغبة كثير من الأفراد والعاملين في ارامكس بمعرفة اوقات عمل ارامكس في رمضان في المملكة العربيّة السعوديّة كي يكونوا على دراية بالأوقات المناسبة لزيارة أحد فروعها واستلام الطرود الخاصة بهم أو إرسالها قامت شركة ارامكس بتغيير أوقات دوام ارامكس في رمضان حيث تم تقسيم دوام ارامكس إلى فترتين واحدة في الصباح والاخرى في المساء لذا فإن أوقات دوام ارامكس في رمضان كالتالي :
في الفترة الصاحية :
سوف يبدأ دوام ارامكس في الصباح عند حلول الساعة التاسعة والنصف صباحاً ويستمر حتى حلول الساعة الرابعة والنصف بعد العصر وذلك طيلة أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة.
في الفترة المسائية :
سوف يبدأ دوام ارامكس في المساء عند حلول الساعة التاسعة مساءً ويستمر حتى حلول الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وذلك طيلة أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة.
أما يوم الجمعة فسيكون هناك دوام جزئي فقط من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

مواعيد عمل ارامكس رمضان 1443

تعمل شركة Aramex للنقل السريع في فروعها المتواجدة بمناطق الطائف، نجران، أبها، مكة المكرمة، خميس مشيط، ينبع، المدينة المنورة على مدار فترتين دوام هما الفترة الصباحية والمسائية على النحو التالي:

مواعيد الفترة الصباحية ارامكس رمضان 1443

من يوم السبت إلى يوم الخميس بدايةً من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الرابعة والنصف عصراً.

مواعيد الفترة المسائية ارامكس رمضان 2022

من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

مواعيد يوم الجمعة Aramex

من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

مواعيد عمل ارامكس في رمضان
مواعيد عمل ارامكس في رمضان

كيفية التواصل مع ارامكس

تتواصل أرامكس مع عملائها في المملكة العربية السعودية عبر الرقم المجاني الموحد 8001000880 لتلقي جميع استفساراتهم بشكل مستمر خلال أوقات دوام ارامكس في رمضان سواءً في فرع الليث أو معظم الفروع الأخرى للشركة في المملكة حيث أنه يتم التواصل معها من خلال الرقم نفسه أيضًا ، ويفضل العديد من عملاء أرامكس التواصل وطرح أسئلتهم من خلال الحساب الرسمي للشركة في شبكة التواصل الاجتماعي تويتر أيضاً.

رقم ارامكس الموحد

قامت شركة ارامكس بتحديد الرقم الموحد لكل العملاء في المملكة العربية السعودية، وهو رقم مجاني تتلقى عليه الشركة كل الأسئلة والاستفسارات  بشكل مستمر، ويمكن التواصل مع فرع الليث وغيرهم من الفروع في المملكة على نفس الرقم، وتنتظر الشركة التواصل مع العملاء وطرح الأسئلة أو الاستفسارات من خلال حساب ارامكس الرسمي على تويتر من وهو 8001000880.

هل هناك دوام في ارامكس يوم الجمعة ؟

نعم يوجد دوام في ارامكس يوم الجمعة على الرغم ان الجمعة كان يوم عطلة رسمية لفروع أرامكس في المملكة العربية السعودية الا أنه سيكون هناك دوام لفترة قصيرة في المساء وستكون من الساعة التاسعة مساءً حتى الواحدة والنصف في الليل، وتستقبل الشركة عملائها باقي أيام الأسبوع مع اختلاف ساعات العمل في كثير من الأحيان ، ولا بد من التواصل مع الشركة و التحقق من أوقات دوام ارامكس في رمضان قبل زيارة أي من الفروع حتى لا تكون الزيارة غير مجدية.

كيفية تتبع الشحنات مع ارامكس؟

تسمح لك شركة أرامكس بتتبع شحناتك من خلال موقعها الإلكتروني ، كما توفر أرامكس تطبيقًا ذكيًا يسمى كيليك تو سيب يتم استخدامه لأداء عمليات الشحن بسهولة من الأجهزة ، خاصة لمن يدير الشحنات العادية بمساعدة أرامكس.
بالإضافة إلى تتبع الشحنات ، تتيح لك ClickToShip أتمته إعداد الشحنة وتلقي الطلبات وحساب أسعارك وإدارة عناوين الشحن.

زر الذهاب إلى الأعلى