دليل السعودية

اوقات عمل البنك الاهلي في رمضان 2021 , مواعيد دوام البنك الاهلي في شهر رمضان

أوقات دوام البنك الاهلي في رمضان تتغير مواعيد عمل البنك الأهلي في رمضان في المملكة العربية السعودية عن أوقات العمل في الأشهر الأخرى مثل معظم المؤسسات والهيئات في المملكة 1442 ، ويعتبر البنك الوطني مؤسسة مالية بارزة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي ومن المؤسسات الأقدم في المملكة. البنك الأهلي يحتل النسبة الأكبر من حجم التعاملات ومعظم رأس المال ، وقام متخصصو البنك الأهلي بإجراء تعديلات على أوقات دوام البنك الأهلي رمضان وفق تعليمات وزارة المالية من أجل التكيف مع أوقات ومواعيد المواطنين, كي يتم تحقيق الربح وإجراء المعاملات المصرفية والمالية بسهولة خلال شهر رمضان المبارك.

البنك الاهلي في السعودية

يعتبر البنك الأهلي من أقدم البنوك في المملكة العربية السعودية ومن أبرز المؤسسات المالية في الدولة ، حيث كان من أوائل البنوك السعودية, والذي كانت نقطة الانطلاق الخاصة به يعد اصدار المرسوم الملكي الكائن في 20 ربيع الثاني 1373 هـ الموافق 26 ديسمبر 1953 م كنوع من الشراكة العامة والتي كانت نتيجة عن تحالف أكبر بنوك العملة في المملكة حيث تم دمج شركة سالم بن محفوظ مع شركة صالح وعبد العزيز كعكي و بعد ذلك التحالف والدمج ، أصبح البنك الأهلي في السعودية أول بنك سعودي شرعي ، ويهدف هذا البنك إلى تحقيق عدد من الأهداف ، حيث يطمح البنك الأهلي في أنْ يكون أكثر البنوك تحقيقاً للدخل والأرباح, وأفضل البنوك توفيراً لخدمة عملاء متميزة وخياراً أولاً للموظفين.

مواعيد دوام البنك الاهلي في رمضان 1442

أعلن البنك الاهلي للمملكة العربية السعودية عن تغيير خريطة أوقات دوام البنك الأهلي في شهر رمضان المبارك في جميع الفروع بما يتناسب مع احتياجات الناس ، وتم الإعلان عن خطوة تغيير أوقات دوام البنك الأهلي قبل شهر رمضان على الموقع الرسمي الخاص بالبنك, حيث تم الإعلان عن اوقات وساعات عمل البنك الأهلي في رمضان 2021 الموافق 1442 هـ طوال الشهر الفضيل ، ابتداءً من الساعة 10:00 صباحًا ، وتستمر حتى الساعة 04:00 عصرًا ، بناءً على تصريحات البنك المركزي في المملكة العربية السعودية حول أوقات عمل البنوك في شهر رمضان المبارك, حيث يرحب البنك بالعملاء لإتمام معاملاته المختلفة خلال ساعات العمل.

ولكن يستثنى من هذه المواعيد ما يلي:

1.تعمل مراكز التأجير بالبنك أسبوعيا من الأحد إلى الخميس ، 10:00 صباحا. الساعة 4:00 مساءً ولكن يستمر العمل في مركز التأجير الكائن بفرع أوتو مول بنظام فترتي عمل, حيث الفترة الاولى: تبدأ من العاشرة صباحا حتى الرابعة عصرا, أما الفترة الثانية: تبدأ من العاشرة مساءً حتى الثانية صباحا.
2.أم بالنسبة لفروع البنك الأهلي المتواجدة في مراكز التسوق في المنطقة الشرقية: تعمل طيلة أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى تمام الساعة 2:00 صباحاً.

مواعيد دوام البنك الاهلي
مواعيد دوام البنك الاهلي

مواعيد دوام البنك الأهلي للفروع الموجودة بالمولات

يتواجد من البنك الأهلي العديد من الفروع الفرعية، والتي تتواجد في المولات، والمراكز التجارية الكبيرة، ولقد تم الإعلان عن المواعيد الخاصة بتلك الفروع، والتي تبدأ بها مواعيد الدوام من الساعة التاسعة والنصف صباحًا، مع استمرار العمل بها حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، وذلك في جميع فروع البنك الأهلي.

شاهد ايضا : اوقات دوام العثيم في رمضان 2021 , مواعيد عمل اسواق العثيم برمضان 1442

مواعيد دوام مراكز التمويل التابعة للبنك الاهلي

أما عن مواعيد العمل الخاصة بالمراكز التمويلية التابعة للبنك الأهلي، والتي يطلق عليها التمويل التأجيري، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا، مع استمرار العمل حتى الساعة الرابعة عصرا، وذلك لفترة واحدة فقط طوال شهر رمضان المبارك.
أما بالنسبة لفرع أوتو مول، وهو أحد الفروع التمويلية التابعة للبنك الأهلي، فإنه تم تقسيم أوقات العمل به إلى فترتين، بحيث يكون به فترة صباحية وأخرى مسائية، وتبدأ الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وأما عن الفترة المسائية، فتبدأ من الساعة العاشرة مساء، مع استمرار العمل حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

أوقات إجازة البنك الأهلي في عيد الفطر

من المقرر أن تبدأ إجازات البنك الأهلي في السعودية يوم عيد الفطر لعام 2021 م. 1442 هجري الموافق يوم الاثنين 28/9/1442 هـ. ج بتاريخ 10/5/2021 د. على أن يتم استئناف العمل في البنك الأهلي يوم الاثنين 5/10/1442 هـ الموافق 17/5/2021 م.

فروع البنك الاهلي

البنك الأهلي هو أول بنك تأسس في المملكة العربية السعودية ، حيث تأسس عام 1953 م ، وللبنك الأهلي العديد من الفروع في المملكة ، حيث هناك 374 فرعًا منتشرة في الرياض وجدة وأبها والأحساء ومناطق أخرى. ، بالإضافة إلى الفروع المتواجدة داخل مراكز التسوق والتي تسهل العديد من المعاملات المصرفية للزوار من خلال ما تقدمه خدمة الصراف الآلي.

زر الذهاب إلى الأعلى