تعليم

قصة مسلسل 350 جرام كاملة 2021

قصة مسلسل 350 جرام وأبطاله تعتبر من أكثر ما تضج به محركات البحث خلال شهر رمضان المبارك, حيث يتم عرض المسلسل حالياً, وهو مسلسل لبناني تم تصويره لعرضه طيلة أيام الشهر بواقع 30 حلقة, وتدور قصة مسلسل 350 جرام حول معالجة قضية اجتماعية سائدة في الوطن العربي بشكل عام. وبعد ان تم دخول مسلسل 350 جرام قائمة سبقا المسلسلات الرمضانية هذا العام, اتجه الكثيرون للبحث عنه ومعرفة ما هي قصة مسلسل 350 غرام وأبطاله, لذا سنتحدث في هذا المقال عن قصة مسلسل 350 جرام وأبطاله بالتفصيل.

قصة مسلسل 350 جرام

يرغب العديد في معرفة قصة مسلسل 350 غرام وأبطاله الذي ينتمي إلى نوع المسلسلات الدرامية الاجتماعية, وكان يجري تصوير المسلسل في الفترة السابقة بشكل سريع من قبل جميع المخرجين وطاقم العمل لإنهاء تصوير جميع المشاهد قبل حلول موسم رمضان. تم تصوير مسلسل 350 جرام في إحدى الفيلات الفخمة في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ، أبو ظبي ، مع مراعاة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لكل فريق العمل من مخرجين وأبطال.
تدور قصة مسلسل 350 غرام حول رجل يدعى “نوح” ، وهو في الأربعينيات من عمره ويعمل كمحامي معروف وذو شهرة واسعة ولقبه “القيصر” لأنه يتمتع بخبرة كبيرة وواسعة في القانون ، ولكن في يوم من الأيام تعرض نوح لمرض خطير في القلب ، يضطر الأطباء إلى إجراء عملية جراحية بزرع قلب آخر ووضع قلب رجل طيب قلبه مليء بالحب والرحمة حيث ستتحول الحياة وتصبح شيئًا آخر، وبعد ذلك ستتوالى أحداث المسلسل في مكان مثير وممتع.

قصة مسلسل 350 جرام
قصة مسلسل 350 جرام

أبطال مسلسل 350 جرام

يشترك في مسلسل 350 جرام عدد من كبار النجوم ويُذكر أن مسلسل ٣٥٠ جرام من تأليف المبدعة ناديا الأحمر، و من إخراج محمد لطفي والمنتج الكبير إياد الخزوز ومن أبطال مسلسل 350 جرام :
1.عابد الفهد في دور نوح بطل القصة.
2. ستيفاني عطا الله.
3. سلون حداد.
4.غريس قبيلي.
5.كارين رزق الله.
6. قاسم منصور.
7.خالد نجم.
8.مصطفى سعد الدين.
وعدد من النجوم الآخرين.

دور البطل سلوم حداد في مسلسل 350 جرام

يمثل الفنان سلوم حداد دور البطولة المشتركة مع الفنان عابد فهد في مسلسل 350 جرام. وفي هذا المسلسل يجسد الفنان سلوم حداد دور الرجل “فايز الأشقر” وهو زعيم عصابات ومافيات وهو رجل صعب وقاس, لا يقبل النكات في العمل أو المصالح ، وتكون هناك علاقة قوية والعديد من الأعمال التي تربطه بالمحامي نوح, ولكن بعد عملية جراحة قلب نوح، حيث يتم استبدال قلبه بقلب شخص آخر طيب ، يتغير نوح في معاملته مع سلوم في كل الأعمال التي توحدهم وتتغير علاقتهم ببعضهم البعض ، ومن هنا يبدأ الجدال الكبير بينهما ، وتشتد الخلافات وتحدث بينهما مشاكل كثيرة.

دور الفنانة كارين رزق الله في مسلسل 350 جرام

للمرة الأولى تمثل الفنانة اللبنانية كارين رزق الله دوراً في الاعمال الدرامية من خلال مسلسل 350 جرام و تجسد في هذا المسلسل شخصية «ياسمين» والتي ترتبط مع المحامي نوح في قصة حب جنونية حتى انها تدفعهما إلى التزوج سراً لفترة طويلة .وعبرت الفنانة كارين رزق الله عن سعادتها وحماسها و في الوقت نفسه عن خوفها الشديد للمشاركة في هذا العمل كأول عمل لها في الدراما ولقاءها الأول مع عمالقة التمثيل مثل الفنان عابد فهد والفنانة سلوم حداد ، وعبرت عن سعادتها البالغة بالبطولة في هذا العمل.

وكان هذا شرح بالتفصيل عن قصة مسلسل 350 عرام وأبطاله إلى جانب الحديث عن بطل المسلسل الكبير الفنان سلوم حداد والفنانة الجديدة في عالم الدراما كارين رزق الله.

زر الذهاب إلى الأعلى