منوعات

ابطال مسلسل حارة القبة 2021 , اسماء ممثلين مسلسل حارة القبه بالصور

ابطال مسلسل حارة القبة هو من أكثر ما تضج به محركات البحث في الفترة الحالية خصوصاً بعد أن تم نشر الحلقات الأولى من المسلسل والتي زادت من حماس وترقب المتابعين وعشاق مسلسل حارة القبة وأبطال المسلسل الذي يهدف الى نقل صورة مصغرة عن حياة السوريين في الأحياء السورية التي كانت تخضع للاحتلال الفرنسي ، في هذا المقال سنتعرف على ممثلين مسلسل حارة القبة وقصة المسلسل بالتفصيل.

قصة مسلسل حارة القبة وابطال المسلسل

تدور قصة مسلسل حارة القبة حول تصوير أحداث من زمن الاحتلال الفرنسي لسوريا عام 1945 ، وما حدث في هذه الفترة عبر العلاقات الاجتماعية , وبيان العديد من المشاكل والصراعات الاجتماعية والبشرية في ظروف الاحتلال الذي كان قد استمر في معاملة الشعب السوري بالعنف ووضعه دائماً تحت تهديد السلاح.
كما تدور أحداث قصة حارة القبة حول مجموعة من القصص والحكايات الشعبية في عدد من أحياء سوريا وما تحتويه هذه الأحياء من قصص شعبية وإنسانية مؤثرة. ومن المقرر أن يستمر عرض المسلسل على مدار جزئين لأنه يتكون من 60 حلقة ، ويذكر أن قصة مسلسل حارة القبة هي عودة مرة أخرى للمخرجة المتميزة رشا شربتجي إلى الدراما السورية بعد غياب طويل بعد أن قامت بتقديم أخر أعمالها الدرامية السورية في عام 2017 وهو مسلسل شوق.

شاهد ايضا : مواعيد عرض مسلسل حارة القبة 2021

ممثلين مسلسل حارة القبة
ممثلين مسلسل حارة القبة
ممثلين مسلسل حارة القبة
ممثلين مسلسل حارة القبة

ابطال مسلسل حارة القبة

يضم مسلسل حارة القبة الذي قامت بكتابته المؤلفة الشهيرة رشا شربتجي في عملها الجديد “مسلسل حارة القبة” الذي قام بكتابته أسامة كوكش نخبة من كبار نجوم الدراما السورية ومنهم :
الفنان عباس النوري (أبو العز)
الفنانة سلافة معمار (أم العز)
الفنان سلوم حداد
الفنان خالد القيش
الفنانة نادين تحسين بيك
الفنانة منى واصف
الفنانة جرجس جبارة
الفنان فادي صبيح
الفنانة روعة ياسين
الفنانة نجاح سفكوني
الفنانة شكران مرتجى
الفنان علي كريم

أبطال مسلسل حارة القبة
أبطال مسلسل حارة القبة

بطل حارة القبة الفنان ياسين العمري

يشارك الفنان القدير عباس النوري في مسلسل حارة القبة حيث يؤدي دور البطولة في المسلسل, ويمثل الفنان القدير شخصية بطل مسلسل حارة القبة ” أبو العز “التي تعتبر الشخصية المحورية في المسلسل وتستحوذ على عدد كبير من المشاهد والاحداث. ويطلق الفنان ياسين على مسلسل حارة القبة المسلسل الطويل والشيق مشيراً انه من المتوقع ان يكون العمل طويل بما يقارب 60 حلقة مقسمة على جزئين.

بطلة مسلسل حارة القبة ” روعة ياسين”

\تشارك الفنانة السورية القديرة روعة ياسين في قصة مسلسل حارة القبة برفقة مجموعة كبيرة من الفنانين العرب والسوريين ، ومؤخرا شاهدنا شخصيتها في المسلسل وهي عبارة عن سيدة اسمها ” جميلة “ولديها طفلين من زوجها ابن أحد أصحاب المقاهي, ولكن سرعان ما تسبب روعة سلسلة مشاكل كثيرة في الحي بسبب عفويتها الدائمة في التعامل مع بعض الناس ، وهذه المشاكل متعمدة وأحياناً غير مقصودة. ويُذكر ان الفنانة القديرة روعة ياسين قد شاركت في موسم المسلسلات الرمضانية للعام السابق في مسلسل “الحرملك2” والذي كان من تأليف سليمان عبد العزيز و من إخراج تامر إسحاق .

زر الذهاب إلى الأعلى