دليل السعودية

اوقات دوام توب تن في رمضان 2021 , ساعات عمل توب تن top ten برمضان

أوقات دوام توب تن في رمضان2021 مواعيد عمل توب تن في شهر رمضان من الاشياء التي يرغب العديد من الناس في التعرف عليها بشدة كل سنة , حيث تعد متاجر توب تن من اشهر المتاجر في المملكة العربية السعودية و التي تعرض مختلف انواع الملابس للاطفال والنساء من ماركات عالمية و سعر مقبول , ونظرا لما يشهده العالم من ازمة فقد اقتضى الحال على عكس السنوات القادمة على ان يتم تغيير الوقت وفق ما يلائم الحجر الصحي وايضا بسبب شهر رمضان المبارك , عموما وان كنت احد الراغبين في التعرف على مواعيد دوام توب تن في رمضان فنحن ندعوك لمتابعة مقالتنا الى الاخير حيث سوف نعطيك كافة المعلومات الهامة حول متاجر توب تن في المملكة العربية السعودية .

اوقات عمل توب تن في رمضان

مواعيد دوام توب تن في رمضان
مواعيد دوام توب تن في رمضان

عند حلول شهر رمضان كل سنة تتعرض مواعيد دوام العديد من المحلات والمنشئات سواء تلك الحكومية او الخاصة لتغيير كبير في مواعيد عملها وذلك لكي تتلاءم مع شهر رمضان المبارك , لكن هذه السنة وعلى عكس السنوات الماضية قد تم الاخد بعين الاعتبار ليس فقط شهر رمضان المبارك بل تم تغيير مواعيد الدوام في المملكة العربية السعودية بما يوافق ايضا الوضع الذي يشهد العالم بسبب الوباء حيث تم تحديد مواعيد دوام توب تن في رمضان وفقا لما يلاءم الحجر الصحي ايضا , عموما فان مواعيد الدوام اصبحت كالاتي .

مواعيد دوام توب تن في رمضان

مع حلول شهر رمضان ولظروف أزمة فيروس كورونا المستجد، أعلنت المحلات التجارية عن تغيير مواعيد دوامها بما يتوافق مع مواعيد حظر التجول والتي أعلنت عنها الحكومة السعودية منذ ظهور جائحة كورونا.
أعلنت محلات توب تن عن تقسيم أوقات العمل خلال الشهر الفضيل إلى 3 فترات على النحو التالي:
تبدأ الفترة الأولى من بعد صلاة الفجر حتى الساعة 9 صباحًا.
تبدأ الفترة الثانية من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 6 مساءً.
تبدأ الفترة الثالثة من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 3 صباحًا.

دوام توب تن برمضان 1442

قد سبق واعلنت متاجر توب تن على ان توقيت الدوام الخاص بها في شهر رمضان المبارك سوف يكون على الشكل التالي مقسما على تلاثة اوقات .
الفترة الاولى تبدا بعد انتهاء صلاة الفجر مباشرة وتستمر الى غاية الساعة التاسعة صباحا .
الفترة التانية من الدوام تبدا في الساعة الواحدة ظهرا وتستمر المحلات بالعمل الى حين تمام الساعة السادسة مساءا اي قبل اذان الافطار بساعات قليلة .
اما فيما يخص اخر فترة دوام فهي تبدا تحديدا من بداية الساعة التاسعة مساءا وتستمر المحلات ومتاجر توب تن في العمل بشكل عادي الى حدود الساعة الثالثة صباحا .

و تجدر الاشارة الى ان هذه الاوقات معمول بها طيلة شهر رمضان المبارك فقط اي تلاثين يوما كاملة على ان تعود مواقيت العمل بشكل عادي جدا في الايام العادية واي تغييرات اخرى في التوقيت سيتم الاعلان عنها رسميا .

 

زر الذهاب إلى الأعلى