نجوم ومشاهير

ابطال مسلسل اللي مالوش كبير 2021 , اسماء ممثلين مسلسل اللي مالوش كبير وصور طاقم العمل

ابطال مسلسل اللي مالوش كبير من اكثر الاشياء بحثا في خلال رمضان الحالي , وذلك منذ الاعلان على انه سوف يكون احد المسلسلات الرمضانية لهذه السنة , وهذا شيء طبيعي جدا فلطالما كان الجمهور العربي متتبعا كل سنة لمختلف الانتاجات التلفزيونية الرمضانية سواء تعلق الامر بالمسلسلات او الافلام بل حتى المسابقات الرمضانية , عموما قد اشارت الشركة المنتجة الى ان مسلسل اللي مالوش كبير سوف يعرض في شهر رمضان وذلك من تلاثين حلقة اي طيلة الشهر المبارك وسوف يشارك في اداء ادواره وفد من اشهر الممثلين والممثلات العرب , لذا ان كنت ايضا من المتحمسين عن هذا المسلسل وتطرح اسالة مثل من هم ابطال مسلسل اللي مالوش كبير او ما هي قصته و اين تدور احداثه فنحن سوف نتكفل من خلال موضوعنا لهذا اليوم بالاجابة على كافة هذا الاسئلة بشكل تفصيلي فابقوا معنا الى الاخير .

قصة مسلسل اللي مالوش كبير

منذ اعلان المسلسل على انه سيكون احد السلسلات الرمضانية لهذه السنة والاسئلة حوله تنهال من كافة الجهات ومن بين ابرز الاسئلة واكثرها التي يطرحها الناس حوله نجد هنالك ما هي قصة مسلسل اللي مالوش كبير وان كنت ترغب في التعرف ايضا عليها فنحن نخبرك على ان قصة الفيلم تعد مجهولة لحد الساعة حيث فضل فريق الانتاج الابقاء عليها بشكل سري وعدم الافصاح كنوع من التشويق وجعل الجمهور العربي اكثر تحمسا و بالرغم من العديد من التسربات التي خرجت للعلن وافادت على ان المسلسل سوف يكون درامي الاحداث او كوميدي الا ان الشركة قامت بتكذيب كل الامور هذه ولا احد لحد الساعة يعلم القصة الحقيقية , لهذا ان كنت ترغب في التعرف عليها سوف يكون عليك حضور اول حلقة من المسلسل والتي سوف تعرض في اول رمضان لهذه السنة .

مواعيد عرض المسلسل

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6
يتم عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6 على تردد قناة cbc في تمام الساعة 9 مساءً والإعادة 2.15 صباحًا و5 مساءً في اليوم التالي
كما يتم عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6 على تردد قناة art حكايات الساعة 12 مساءً
ويعرض المسلسل عبر فضائية «art حكايات» الساعة 12 بعد منتصف الليل، والإعادة الساعة 8 مساءً.

ممثلين المسلسل

الأبطال هم ( ياسمين عبد العزيز، احمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض، محمد عبد العظيم، محمود حافظ، بدرية طلبة، إيمان السيد ).

القناة العارضة

يُذاع مسلسل “اللي مالوش كبير” عام 2021 ، ويُذكر أن المسلسل سيُذاع على قناة CBC لأن تردد قناة سي بي سي هو 11785 على النايل سات.

بطلة مسلسل اللي مالوش كبير

بدأت الفنانة ياسمين عبد العزيز (ياسمين عبد العزيز) في إعداد وتصوير مسلسل جديد من الأفلام ، ستشارك في الموسم الرمضاني المقبل ، هذا المسلسل ليس كبيرا جدا ، والحلقة الثانية على التوالي ستشارك فيها الفنانة ياسمين عبد العزيز وشركة الإنتاج. سينرجي وكذلك الفنان والكاتب المتميز عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكري.

من هم ابطال مسلسل اللي مالوش كبير

كما سبق واشرنا اليه في الفقرات السابقة فقد شارك العديد من المع النجوم العرب في تمثيل واداء ادوار مسلسل اللي مالوش كبير وفيما يلي ابرز هذه الوجوه سواء في الادوار الرئيسية و ايضا الثانوية .
الممثلة ياسمين عبد العزيز .
الممثل احمد العوضي .
الممثل احمد الصاوي .
الممثلة عايدة رياض .
الممثل احمد عبد العظيم .
الممثل احمد حافظ .
الممثلة ايمان السيد .

زر الذهاب إلى الأعلى