منوعات

سعر عودي على مودي مبخره

سعر عودي على مودي مبخره ، تعتبر الشركة عودي على مودي عبدالصمد القرشي للصناعة عطر العود من اكبر الشركات المنتشرة حول العالم و تحتوي 900 متجرة منتشرة في دول العالم، لذلك سوف نبين لكم كم تبلغ سعر عودي على مودي من عبدالصمد القرشي، حيث يستخدم عطر عودي على مودي انستقرام للرجال والنساء حيث تكون شكل الزجاجة المصنوع منها مصنوعة من الكريستال الفاخر، كما و يوجد العديد من انواع العطور التي يتم استخدامها  من قبل الافراد حول العالم و يفضلون بعض انواعها، ويتساءل عدد كبير من الاشخاص عن كم سعر عودي على مودي جهاز تبخير، وذلك بهدف امتلاكها خاصة لأصحاب الذوق العالي والذين يفضلون افخم انواع العطور والبخور التي يتم بيعها في المملكة العربية السعودية ويتم تسويقها في العديد من المتاجر، كم سعر جهاز مبخرة عودي على مودي، وهنا سنقدم كم وصل سعر جهاز عودي على مودي.

مبخرة عودي الالكترونية

جهاز مبخرة عودي على مودي باستخدام تقنية حرق منخفضة الحرارة ، يقوم Oudy بتحويل زيت العود القابل للتدخين إلى بخور ، مما يمنحك أفضل روائح العود. (تُباع الخرطوشة بشكل منفصل)

تخيل وجود رائحة البخور دون التعرض لخطر حرق الفحم والرماد. يجدد Oudy رائحة البخور الممتعة بتقنية حرق الحرارة المنخفضة الجديدة.

Oudy هو الحل التكنولوجي الأكثر ذكاءً لحرق البخور ، البخور المنخفض الحرارة هو السمة المميزة وراء Oudy. هذا يجعل Oudy هو التحديث الأكثر أمانًا وصحة لروتينك اليومي لحرق البخور.

سعر عودي على مودي مبخره

يبلغ سعر مبخرة عودي على مودي من العربية للعود 200 ريال سعودي، ويمكن شراؤه من خلال أحد منافذ بيع عطور العربية المنتشرة في العديد من الدول حول العالم، كما يمكن الحصول عليه من خلال المتجر الإلكتروني لمتجر العربية للعطور، ويبلغ سعر العطر في مصر 900  جنيه مصري، بينما سعر العطر في الإمارات 199 درهم إماراتي وفي الكويت حوالي 12 دينار كويتي.

كيف تركيب كبسولة العطر جهاز مبخرة عودي مودي

مبخرة عودي الإلكترونية، يمكن معرفة طريقة تركيب كبسولة العطر للحصول على 40 تبخيرة من روائح العود المميزة عبر اتباع الخطوات التالية:

  • استخراج كبسولة العطر من العلبة المحفوظة بها.
  • سحب أعمدة السيليكون من الكبسولة من أجل تحرير العطر.
  • رج الكبسولة بشكل متقن.
  • فتح الغطاء لجهاز المبخرة.
  • تركيب الكبسولة في مكانها المخصص.
  • التأكد من مكان الكبسولة أعلى الشريط.
  • إغلاق الجهاز بإحكام مرة أخرى والتأكد من وضع الغطاء في مكانه.
  • سيتم استخدام الجهاز فيما بعد.

فوائد عودي على مودي نون

عودي على مودي نون إنه حب من أول رذاذ! يستخدم Oudy أجود أنواع العود ويحوله إلى زيت قابل للتدخين. تعمل هذه العملية على تنقية الزيت مما يتركك مع أفضل الحلول الصحية وهو حرق البخور.

ثورة تكنولوجية مزيج مثالي بين القديم والجديد ، Oudy يجمع البخور مع التكنولوجيا العالية لتزويدك بمنتج ثوري من شأنه أن يغير حياتك اليومية.

طريقة إطلاق تبخيرة يدوية مبخرة عودي على مودي

لإطلاق تبخيرة بشكل يدوي من جهاز مبخرة عودي على مودي يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الضغط على زر تشغيل الجهاز الموجود على الجانب الأيسر من الجهاز لمدة ثانيتين باستمرار.
  • الضغط باستمرار على الزر الكبير الموجود في مقدمة الجهاز لمدة خمس ثواني.
  • سيتم إطلاق التبخيرة مباشرة.

مكونات عطر مودي من العربية للعود

عطر مودي من العربية للعودهو عطر غني بمزيج من الزهور المميزة من فلورنسا، حيث إن مقدمة العطر مكونة من زهور اللوز وزهور الياسمين، بينما قاعدة العطر مكونة من خشب الصندل، وقلبه من زهور جوزة الطيب والباتشولي وزهرة إكليل الجبل.

كم سعر جهاز عودي على مودي

يبلغ سعر جهاز عودي على مودي 200 ريال سعودي، ويمكن شراء البخور والعطر من خلال منافذ بيع جهاز مبخرة عبدالصمد القرشي للعطور العربية المنتشرة في جميع أنحاء العالم، أو من خلال المتجر الإلكتروني للعربية للعود والدفع إلكترونيًا من خلال الفيزا كارد أو الماستر كارد.

مبخرة عودي على مودي عبدالصمد القرشي

جهاز مبخرة عودي على مودي عبدالصمد القرشي التي أعلنت شركة عبدالصمد القرشي المتخصصة في مجال العطور والتبخير عالميًا عن جهاز مبخرة جديد من أحدث الابتكارات التي توصلت إليها الشركة، حيث هو عبارة عن جهاز مطور صغير الحجم يعمل على تعطير الجسم والشعر والمكان في أي وقت، وذلك من خلال وضع كبسولة صغيرة داخل الجهاز، ويتم تشغيل الجهاز تلقائيًا كل خمس ثواني للتعطير، ويتوفر الجهاز باللون الأسود الداكن المطعم باللون الذهبي أو اللون الأبيض، ويمكن التعرف على عودي على مودي عبد الصمد القرشي بالتفصيل من خلال الفيديو التالي.

عبدالصمد القرشي عودي على مودي ، من خلال تقديم التكنولوجيا لتقاليدنا ، نهدف إلى بناء مستقبل أكثر ذكاءً والذي سينقل إلى الأبد تراثنا من جيل إلى آخر ، وباستخدام تقنية حرق الحرارة المنخفضة الجديدة ، يمكننا تحويل زيت العود إلى دخان ، وهو البديل الأكثر أمانًا لحرق البخور واستمتع برائحة نقية في غضون ثوان، ويمكن الحصول على عطور وبخور عودي على مودي من كافة الفروع في المملكة العربية السعودية والمتاجر التابعة لشركة عبد الصمد القرشي في كافة أنحاء العالم بأسعار مميزة لأصحاب الذوق الرفيع.

زر الذهاب إلى الأعلى