منوعات

اوقات دوام صيدلية النهدي في رمضان 2021

اوقات دوام صيدلية النهدي في رمضان 1442 , كما هو شائع و متعارف عليه فان التوقيت الخاص بالدوامات يتغير كل سنة في شهر رمضان المبارك و ذلك كي يلائم الصيام , وهذه السنة ايضا لا تختلف عن السنوات القادمة حيث تعرض التوقيت الخاص بالدوامات الى العديد من التغيرات سواء تعلق الامر بالادارات العمومية او في المشاريع الخاصة , وايضا جاءت هذه التغييرات لكي تناسب موضوع الحجر الصحي بسبب ما يعاني منه العالم من جراء فيروس كورونا , عموما ومن اكثر الاشياء التي بحث عنها الناس بشكل كبير في رمضان الجاري نجد هنالك اوقات دوام صيدلية النهدي في رمضان باعتبار الصيدليات من اكثر المنشئات التي يحتاجها الناس بشكل ضروري جدا و من المهم الاطلاع على اوقات عملها , وان كنت ايضا مهتما بمعرفة اوقات دوام صيدلية النهدي في رمضان فان الموضوع التالي موجه اليك بشكل محدد .

مواعيد دوام صيدلية النهدي برمضان

ان صيدلية النهدي هي احد الصيدليات التابعة لشركة النهدي الشهيرة في المملكة العربية السعودية وهي من ابرز الشركات الرائدة في مجال الادوية بالمملكة وتتواجد الصيدلية وفروعها في العديد من مدن و مناطق المملكة و التي تزيد عل اكثر من مئة و اربعين مدينة وقرية سعودية , و لا تقتصر دور شركات النهدي على بيع الادوية في الصيدليات فقط بل ان مهمتها تتعدا ذلك الى القيام بحملات توعوية في المجال الطبي في كافة ارجاء المملكة العربية السعودية . كل هذا يبرز مدى الاهمية و المكانة الكبيرة التي تحظى بها صيدلية النهدي في المملكة و تفسر ايضا سبب البحث الكبير من طرف الناس عن اوقات دوام صيدلية النهدي في رمضان .

اوقات عمل صيدلية النهدي في رمضان

كما سبق واشرنا اليه في الفقرات السابقة على ان كافة المنشئات في الوطن العربي والاسلامي تتعرض الى مجموعة من التغيرات في اوقات دوامها في شهر رمضان المبارك , وصيدلية النهدي ايضا لا تخرج عن هذه القاعدة حيث تتغير مواعيد دوامها لكي تصبح بالشكل التالي .
الفترة الاولى , من الساعة التامنة والنصف صباحا الى حدود الساعة السابعة مساءا طيلة ايام الاسبوع ما عدا يوم الجمعة بطبيعة الحال .
جميع الصيدليات التابعة للنهدي في المملكة العربية السعودية تتخد نفس هذا التوقيت ما عدا فرع جدة و التي تغلق ابوابها مع الساعة 2.10

زر الذهاب إلى الأعلى