سؤال وجواب

لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين وكان اول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 حيث اعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به ما هو هذا اللقب

لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين وكان اول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 حيث اعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به ما هو هذا اللقب، نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عبر حسابه على تويتر سؤال مسابقه الرمضانية يوم 21، والتي كان قد بدأها منذ الأول من رمضان، حيث أن الإعلان عن اسم الفائز يكون من خلال السحب الساعة الواحدة صباحاً، ويحصل الفائز على جائزة قيمتها عشرون ألف ريال سعودي، وحل السؤال لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين … وكان أول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 م حيث أعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به.. ما هو هذا اللقب؟ والإجابة الصحيحة هي كالتالي:

لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين وكان اول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 حيث اعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به ما هو هذا اللقب

يبحث الكثير من الاشخاص في المملكة العربية السعودية عن السؤال السابق، والآن سنوضح لكم لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين وكان اول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 حيث اعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به ما هو هذا اللقب ، وينتظر الكثير من الاشخاص في المملكة العربية السعودية مسابقة تركي الشيخ التي يطرحها بشكل يومي كل يوم بعد صلاة العشاء، حيث أن الذي يفوز بالمسابقة يحصل على 2000 ريال سعودي، والآن سنوضح لكم من خلال الموقع المثالي الذي يُقدم أفضل الاجابات ما يلي:

  • السؤال هو: لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين … وكان أول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 م حيث أعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به.. ما هو هذا اللقب؟
  • الاجابة هي: خادم الحرمين الشريفين.

لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين وكان اول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 حيث اعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به ما هو هذا اللقب، وكان أول من اتخذه من بعد السلطان سليم الأول هو الملك فهد بن عبد العزيز عام 1986 حيث أعلن الملك فهد تغيير لقب «صاحب الجلالة» ليصبح «خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود» ليكون أول ملك للمملكة العربية السعودية يلقب بهذا اللقب.

شروط سؤال #مسابقة_ابوناصر٢١

وضع تركي آل الشيخ شروطاً لمسابقته التي أطلقها مع بداية شهر رمضان عبر حسابه على تويتر جملة من الشروط، وكانت الشروط التي تضمن الفوز للمتسابق المشارك في حل السؤال لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين وكان اول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 حيث اعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به ما هو هذا اللقب هي:

  • اقتباس التغريدة
  • متابعة الحساب تركي آل الشيخ
  • متابعة حساب احسان الخيرية @EhsanSA
  • مشاركة الهاشتاق في التغريدة.

كانت إجابة سؤال مسابقة ابوناصر  لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين … وكان أول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 م حيث أعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به.. ما هو هذا اللقب؟ الجواب هو خادم الحرمين الشريفين.

زر الذهاب إلى الأعلى