منوعات

ارقام مسابقة برنامج مهيب ورزان في رمضان 2021

ارقام مسابقة برنامج مهيب ورزان في رمضان 2021 , يبحث العديد من الناس في هذه الأوقات عن رقم مسابقه رزان ومهيب في شهر رمضان , حيث تعتبر المسابقة من افضل المسابقات الرمضانية المتميزة والتي تعرض في الموسم الرمضاني الحالي ويتم عرضها على قناة MBC مصر ، لذلك هناك الكثير من الأشخاص الراغبين في المشاركة في مسابقة برنامج مهيب ورزان في رمضان المبارك , لذا فإنهم يبحثون باستمرار عن رقم برنامج مهيب ورزان.

أرقام برنامج مهيب ورزان في رمضان 2021

تعتبر مسابقة برنامج مهيب ورزان في رمضان 2021 من أهم المسابقات الرمضان لهذا العام ، وهي من برامج المسابقات المميزة التي يقدمها الثنائي رزان مغربي ومهيب عبد الهادي. ويتم عرض برنامج مسابقة مهيب ورزان على قناة ام بي سي, يقوم الثنائي بعرض المسابقة في أماكن متعددة من الوطن العربي وخلالها يلتقون مع كبار النجوم المشاركين في البرنامج وخلال ذلك يقومون بتنظيم المسابقات للجمهور، وتعلن الأسئلة في كل حلقة من المسابقة بجائزة 200 ألف جنيه مصري وجوائز مالية كبيرة ، كما يقدم البرنامج نصف الجائزة على هيئة تبرعات لصالح الجمعيات الخيرية ويتم هذا في كل حلقة من حلقات البرنامج.

مقدم مسابقة برنامج مهيب ورزان

تقدم الفنانة رزان مغربي برنامج مهيب ورزان ويأتي هذا البرنامج بعد ما حققته الفنانة من نجاح في رمضان الماضي في برنامج أغلب السقا ، والذي قدمته بمشاركة الفنان أحمد السقا ويشار إلى أن البرنامج عبارة عن منافسة يقوم فيه أحمد السقا بتحدي عدد من النجوم الذين تتم استضافتهم في هذا البرنامج ، ويشار إلى أن مقدمة البرنامج رزان مغربي تستعد حالياً لتسجيل سلسلة من الأغاني استعدادًا لإصدارها إلى الجمهور قريبًا.

رقم مسابقة مهيب ورزان

نشرت إدارة البرنامج عبر موقعها الرسمي على تويتر أرقام الاشتراك في البرنامج من خلال الاتصال والرسائل، بحيث يكون الرقم الموحد لجميع محافظات الجمهورية “95451”، مضيفا أن يتم إرسال رسالة عبر الهاتف للجابة على السؤال من خلال الرقم “95451” دخل مصر.
وأفادت إدارة برنامج مهيب ورزان بأن الفكرة تقوم من خلال طرح سؤال على المتواجدين في الاستديو والجمهور المشاهد والاجابة عليه في حلقة اليوم التالي من خلال الاتصال على الهواء مباشرة والاعلان عنه اسمه فورا اذا جاوب الاجابة صحيحيه.

رقم مسابقة مهيب ورزان
رقم مسابقة مهيب ورزان

مواعيد عرض برنامج مهيب ورزان

ويزداد اهتمام الجمهور، ويسأل المتابعين عن رقم مسابقة مهيب ورزان في الدولتين اللتين يمكن للمتواجدين بهما المشاركة في المسابقة والحصول على فرصة للفوز، والرقم من مصر هو 95451، أما الرقم من المغرب هو 9229.
ويعرض برنامج مهيب ورزان على قناة MBC مصر في تمام الساعة 11:30 مساء يوميا في شهر رمضان 2021.

كيفية الاشتراك في مسابقة مهيب ورزان

قناة أم بي سي قامت بتخصيص أرقام هواتف لمسابقة (رزان المغربي ومهيب) يوميًا وتستطيع الفوز بمكافأة قيمتها 100000 جنيه مصري، كما وجدنا أنك تستطيع الاشتراك بكل سهولة في البرنامج من خلال الأرقام الآتية:
تستطيع إرسال رساله على الرقم 95451 الخاص بمصر أو على الرقم 9229 الخاص بالمغرب من خلال الموبايل من أجل المشاركة في برنامج (رزان ومهيب ).
وذلك إذا قمت بالإجابة على كافة أسئلة الحلقة بصورة صحيحة، فقد تستطيع الفوز بجائزة قيمتها مائة ألف جنيه يوميًا.

رقم برنامج رزان ومهيب في رمضان 2021

يمكنك الاشتراك في مسابقة برنامج مهيب ورزان من خلال ارسال رسالة من أي هاتف محمول إلى أحد أرقام مسابقة برنامج مهيب ورزان في رمضان 2021إلى مصر على الرقم 95451 أو المغرب على رقم 9229 برقم الإجابة الصحيحة للحصول على فرصة للفوز بـ 100،000 جنيه مصري كل يوم ، ولم يتم الإعلان عن أن هذه المسابقة ستكون متاحة لدول عربية أخرى حيث أنها في الوقت الحالي متاحة فقط لشعب مصر والمغرب العربي.

كم سعر الرسالة لبرنامج مهيب ورزا

تبلغ تكلفة سعر رسالة برنامج رزان ومهيب 5 جهينه ويجب أن يرسل المتسابق رسالة بالإجابة الصحيحة في رسالة وترسلها إلى رقم 95451 من مصر «ومن المغرب على رقم 9229».

تردد قناة mbc مصر 2021

يُعرض برنامج “مهيب ورزان في رمضان” على قناة “إم بي سي مصر” في تمام الساعة 11:30 مساءً ، عقب نجاح برنامجه في رمضان الماضي “أغلب السقا” مع الفنان أحمد السقا الذي حقق نجاحًا كبيرًا, ولمشاهدة ومتابعة حلقات برنامج مهيب ورزان خلال شهر رمضان الجاري ، يمكن ضبط تردد قناة ام بي سي مصر التي تبثها من خلال التردد التالي :
– التردد: 11470 – 12015.
– معدل الترميز: 27500.
– معدل الاستقطاب: رأسي.
– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

شروط الاشتراك في مسابقة برنامج مهيب وزان في رمضان2021

قبل الاتصال بالأرقام المذكورة أعلاه ، يجب على المشارك في المسابقة معرفة الإجابة الصحيحة على سؤال برنامج مهيب ورزان والتحقق منها ، ثم التأكد من وجود رصيد كافي على هاتفك ، ثم كتابة الإجابة الصحيحة على السؤال في رسالة تمليها عبر هاتفك وترسلها إلى رقم المسابقة سواء كنت تتابع البرنامج من مصر أو المغرب ولكن يجب إرسال الرسالة أكثر من مرة لزيادة فرصك في الفوز بالمسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى