دليل السعودية

مواعيد دوام بنك الراجحي في العيد 2021

موعد دوام بنك الراجحي في العيد 2021، يتساءل موظفين بنك الراجحي متلهم متل موظفين مختلف القطاعات في السعودية عن اوقات دوام بنك الراجحي بعد عيد الفطر الموافق 1442 للهجرة في ظل حصول اغلب موظفين القطاع العام على اجازة العيد لهدا العام بسبب اقتراب شهر رمضان على الانتهاء مما جعلهم يبحتون بكثرة عن موعد دوام بنك الراجحي في العيد 2021 , وفي هذا المقال سنتحدث حول موعد دوام بنك الراجحي في العيد 2021.

اجازة عيد الفطر بنك الراجحي 1442

أعلن مصرف الراجحي السعودي أن إجازة عيد الفطر في بنك الراجحي 2021 ستكون وفق قرار البنك المركزي السعودي الذي أعلن بدوره موعد إجازة عيد الفطر لجميع الموظفين الذين يعملون في الأماكن العامة والخاصة , و تنتشر البنوك ومراكز الحوالات السعودية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، حيث ستكون بداية إجازة العيد إجازة الفطر المباركة في نهاية يوم العمل يوم الاثنين الموافق 28 رمضان 1442 هـ. 10 مايو 2021 ، وتستمر إجازة عيد الفطر المبارك ستة أيام وتنتهي يوم الاثنين الموافق 5 شوال 1442 هـ ، ما يعني أنه لم يتبق سوى أيام قليلة حتى عيد الفطر.

اوقات دوام بنك الراجحي بعد عيد الفطر

ويتم التوقف في إجازة عيد الفطر المبارك أول يوم فقط ثم يتم العمل في أكثر من 50 فرع وأكثر من 25 مركز للتحويل خلال الأيام التالية في عيد الفطر.
يستقبل الراجحي من خلال فروعه التي يمكن الاستعلام عنها من خلال موقع بنك الراجحي أو من خلال وسائل الاتصال الهاتفية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً.
وتعمل مراكز التحويل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثالثة والنصف عصراً، وتستمر المراكز المتواجدة في المطارات من لعاشرة وحتى الرابعة.

اوقات دوام بنك الراجحي في العيد 2021

وجاء موعد دوام بنك الراجحي في عيد الفطر 1442 بأوقات مختلفة كل فرع يختلف بعض الشيء عن الأخر كما في الصورة أدناه :

اوقات دوام بنك الراجحي في الايام العادية 2021

يتساءل عملاء بنك الراجحي على اوقات دوام بنك الراجحي بعد عيد الفطر في الأيام العادية في كافة مناطق المملكة، حيث تبدأ اوقات الدوام في الفروع العامة اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الخامسة مساءً من يوم الأحد إلى يوم الخميس، أما يومي الجمعة والسبت فهما إجازة أسبوعية للعاملين للبنك.
اقرأ أيضًا: كيف اطلع رقم الايبان الراجحي
وبالنسبة لفروع بنك الراجحي الخاصة بالسيدات فيبدأ العمل بها من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى الساعة الرابعة والنصف عصراً

خدمات بنك الراجحي في عيد الفطر 2021

يقدم بنك الراجحي خدماته المالية دون توقف حتى اتناء اجازة عيد الفطر السعيد حيت هناك العديد من اماكن تقديم الخدمات ندكر منها :

  • احهزة الصراف الالي المنتشرة في مختلف المناطق
  • اجهزة نقاط البيع المنتشرة في العديد من المناطق التجارية
  • هناك شبكة متكاملة من الخدمات المصرفية تقدمها فروع بنك الراجحي بمناسبة عيد الفطر السعيد
  • تعمل مراكز تحويل الراجحي من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف عصرا

قد يهمك : كيف اشحن سوا من تطبيق الراجحي

متى نهاية اجازة عيد الفطر في مصرف الراجحي 1442

مع بدء سريان اجازة عيد الفطر المبارك يوم 28 من شهر رمضان المبارك يبدا الكثير من الموظفين التساؤل متى سنعود الى دوام العمل في البنك  في فروعه الكثيرة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة السعودية , فقد اعلن البنك عن عودة دوام الموظفين بتاريخ 5 شوال 1442 للهجرة الموافق 15 مايو 2021, حيت بدا مصرف الراجحي عمله في عام 1957 ميلادي حيت تم افتتاح فرعه الخاص بالرجال في محافظة الدية عام 1957 وفرع للنساء في حي الشميسي عام 1979 ،يعتبر بنك الراجحي من اشهر البنوك الاسلامية في العالم العربي مع العلم انه تم دمج مختلف فروع  واسماء التي تندمج تحت اسم الراجحي تحت مسمى شركة الراجحي المصرفية 1988.

مصرف الراجحي حول العالم

ماليزيا  بعد النمو الهائل والانتشار الواسع في السعودية بدا مصرف الراجحي في البحت عن اماكن جديدة لافتتاح فروع له حيت تم انشاء 19 فرع في اماكن مختلفة في ماليزيا بعد الحصول على تراخيص مصرفية للعمل هناك مند عام , و في 2006 حصل البنك على التراخيص اللازمة لافتتاح اول فرع له في الكويت عام 2010 , أما في الاردن انهى الراجحي كافة الاوراق والتراخيص اللازمة لبدء اعماله المصرفية في المملكة الاردنية الهاشمية في عام 2011 ويمتلك الان تماني فروع منها خمسة فروع في العاصمة عمان وفرعين في اربد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى