منوعات

موعد صلاة عيد الفطر في الاردن 2021 , وقت صلاة العيد في الاردن عمان ٢٠٢١

موعد صلاة العيد الفطر في الاردن 2021 من اكثر العبارات بحثا على الانترنت في الاردن , وذلك محاولة من الناس معرفة مواعيد الصلاة في وقتها لاجل الخروج الى المساجد لاداءها , وهذا الامر ليس منحصرا فقط على مملكة الاردن بل في كافة انحاء ودول الوطن العربي عند دخول الايام العشر الاواخر من شهر رمضان يبدا الناس في البحث عبر الانترنت عن موعد العيد و صلاة العيد , و لازال لحد الان لم يتقرر ما ان كانت الصلاة سوف تجري بشكل عادي ام سيتم الابقاء على الاجراءات الاحترازية كما في اغلب الدول العربية و الاسلامية في العالم لكن عموما وان كنت ترغب في معرفة متى وقت صلاة العيد في الاردن و بالتحديد في مدينة عمان فسوف يكون عليك انهاء قراءة مقالتنا الى اخر سطر لاننا سوف نمدك بمعلومات عامة جدا سواء عن موعد اداء الصلاة بالتحديد وامور اخرى فابقوا معنا الى الاخير. .

توقيت اداء صلاة العيد في الاردن

تعد الاردن من احد بلدان الشام ويقدر عدد المسلمين بها بازيد من تمانين في المئة ما عدى بعض المتدينين بالديانة المسيحية وايضا بعض الاقليات الدينية الاخرى , لهذا نجد ان السؤال عن موعد اداء صلاة العيد كل سنة يحقق ارقاما قياسية في البحث على شبكة الانترنت , عموما وان كنت ترغب في معرفة موعد اداء صلاة عيد الفطر هذه السنة في الاردن و بالتحديد في العاصمة عمان فانها سوف تكون على الساعة السادسة صباحا و لازال لحد الان لم تقرر السلطات ما ان كانت المساجد سوف تفتح في وجه المواطنين و العامة لاجل اداء صلاة العيد هذه السنة ام سوف يتم الابقاء على التدابير الاحترازية وسوف تؤدى فرديا في البيوت .

صلاة عيد الفطر 2021 في الأردن

والان هناك الكثير من عمليات البحث من جانب العديد من المواطنين الأردنيين عن موعد صلاة عيد الفطر 2021 في الأردن. لكن ينشر لكم موقع دليل الوطن لجميع الراغبين والباحثين في دولة الأردن مواعيد صلاة عيد الفطر في الأردن.

جدول مواعيد صلاة عيد الفطر 2021 في الأردن بأبرز مدنها، والتي جاءت كالتالي:

المدينةموعد صلاة العيد
موعـد صلاة عيد الفطر المبارك 2021 في عمانالساعة: 06:00
مـوعد صلاة عيد الفطر المبارك 2021 في مخيم حطينثم الساعة: 05:57
موعـد صلاة عيد الفطر المبارك 2021 في الزرقاءالساعة: 06:00
موعد صلاة عيد الفطر المبارك 2021 في العقبةثم الساعة: 06:09
وقت صلاة العيد في الاردن
وقت صلاة العيد في الاردن

مواعيد صلاة العيد الفطر في مدن الاردن 142

يتساءل المواطنين في المملكة الاردنية الهاشمية، اليوم الاربعاء 12مايو 2021، عن موعد صلاة عيد الفطر 2021، وذلك بعد صيامهم شهر رمضان ثلاثين يوما.

وأكدت وزارة الاوقاف والشؤون الدينية الأردنية، أنصلاة عيد الفطر 2021 ستقام في الساحات الخارجية والمناطق المفتوحة تمام الساعة السابعة بتوقيت العاصمة عمان وباقي المحافظات الأردنية.

  • موعد صلاة العيد في عمان عاصمة الأردن في تمام الساعة السادسة صباحًا.
  • موعد صلاة العيد في إربد الساعة 6:00 صباحًا.
  • موعد صلاة العيد في السلط هو 6:01 صباحًا.
  • موعد صلاة العيد في الزرقاء الساعة 6:00 صباحًا.
  • موعد صلاة العيد في جرش الساعة السادسة صباحًا.
  • موعد صلاة العيد في الفحيص الساعة 6:01 صباحًا.
  • موعد صلاة العيد في الشوبك الساعة 6:05 صباحًا.
  • موعد صلاة العيد في القويسمة الساعة 6:00 صباحًا.
  • موعد صلاة العيد في مخيم الحصن الساعة 5:59 صباحًا.
  • موعد صلاة العيد في قير معاف الساعة 6:03 صباحًا.
  • موعد صلاة العيد في الرصيفة الساعة 6:00 صباحًا.
  • موعد صلاة العيد في ايدون الساعة 6:00 صباحًا.
  • موعد صلاة العيد في معان الساعة 6:05 صباحًا.

وقت صلاة عيد الفطر الاردن في عمان 2021

تقام صلاة العيد في الأردن في الساعة السابعة صباحا بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية، وقد ذكر حسام الحياري، أن الوزارة أعلنت على موقعها الإلكتروني وحساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، أماكن مصليات العيد وأسماء الخطباء في جميع مناطق المملكة، وأكد على أن صلاة العيد ستقام في الساحات الخارجية وليس داخل المساجد، تجنبا لتعرض المصلين للإصابة بفيروس كورونا، بهذا تعرفنا معكم علي موعد صلاة عيد الفطر عمان 2021 في الأردن

التوقيت الرسمي لاداء صلاة العيد في عمان

اربد هي احد المدن الاردنية ايضا و التي يتساءل الناس فيها عن موعد صلاة العيد ايضا , وتقع مدينة اربد بالتحديد على حدود الدولة الاردنية , وقد سبق واعلنت الهيئات الفلكية اول امس على ان وقت صلاة العيد في اربد سوف يكون تحديدا على الساعة السادسة صباحا على ان تستمر مراسم اداء الصلاة لما يقارب الخمسة عشرة دقيقة اي الى حين اقتراب صلاة الظهر , مع الاشارة انه لحد الساعة لم تقرر السلطات ان كانت ستؤدى بالمساجد او في البيوت .

زر الذهاب إلى الأعلى