نجوم ومشاهير

من هو زوج بثينة الرئيسي ويكيبيديا

من هو زوج بثينة الرئيسي ويكيبيديا ، انتشر خبر زواج بثينة الرئيسي الممثلة التي أثارت على الدوام حولها الكثير من الردود حول اسم زوج بثينه الرئيسي الكويتي، لجرأتها وإبرازها للعديد من التفاصيل الحياتية الخاصة بِها، ففي عالم الفن، هناك الكثير من التساؤلات التي يتمّ طرحها بين الفينة والأخرى حول معلومات عن بثينة الرئيسي وزوجها، وكان من بين تلك الأسئلة واحد منها يدور حول ما هو اسم زوج الفنانه بثينه الرئيسي ويكيبيديا، وهي واحدة من أشهر تلك الفنانات اللاتي أثرن الكثير من الجدل في ذات الوقت، وتمكّنت من أن تكون واحدة من الفنانات المؤثرات في الكثير من الأمور الفنية التي تتعلق بصناعة الفن، وما إلى ذلك من احتياجات فنية، وروائية يحتاجها صناع الدراما والأعمال التلفزيونية فمن هو محمد الكندري زوج بثينة الرئيسي ، ومن وقت لآخر يبرُز أسئلة حول زوج بثينه الرئيسي كويتي من هو شخصيتها وتفاصيلها كان بينها سؤال من هو زوج بثينة الرئيسي الحالي الجديد الحقيقي.

نبذة عن بثينة الرئيسي ويكيبيديا

بثينة الرئيسي هي ممثلة ومذيعة عمانية الجنسية، بدأت مسيرتها العملية في عام 2005 بعد تخرجها من الجامعة، حيث بدأت ظهرت بثينة الرئيسي في العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية في الخليج، واشتهرت بثينة ولمع اسمها في الكويت، وأصبحت من أعلام الكويت في فترة زمنية قصيرة. وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية الكويتية مثل مسلسل بسمة منال  ومسلسل أشوفكم على خير، وشاركت في مسرحيات كثيرة مثل بياع الجرائد ومسرحية ستاندباي.

زوج بثينة الرئيسي

أعلنت الممثلة بثينة الرئيسي عن زواجها من مدة طويلة في برنامج الليلة بتاريخ 28 أغسطس 2017 على قناة الكويت ولكن لم تصرح بثينة الرئيسي عن زوجها او اسمه لأنها اعتبرت ان هذا الامر يعود لحياتها الشخصية ولا تردي الإفصاح عنه ففضلت الفنانة بثينة الرئيسي الإبقاء على هوية زوجها مجهولة لأنها اعتبرت ان هذا الامر شخصي ولم تحب التصريح عنه.

بعد التساؤلات حول من هو زوج بثينة الرئيسي الحقيقي، أكدت الفنانة العمانية بثينة الرئيسي لجمهورها أيضاً أنها كانت تقصد بكل عبارات الغزل زوجها وكشفت أنها لم تعلن ارتباطها لأنها تفضل بالحفاظ على خصوصياتها وترفض الكشف عن حياتها الزوجية أو أن تسمح لأحد من الجمهور أو وسائل السوشيال ميديا أو الإعلام بالحديث عن حياتها الخاصة أو التلاعب بتفاصيل أمورها الشخصية ببعض الشائعات السخيفة.

كم عمر بثينة الرئيسي الحقيقي

ولدت بثينة الرئيسي في مدينة مسقط في سلطنة عمان بتاريخ 9 يونيو 1983، وتبلغ من العمر بثينه الرئيسي 37 عامًا، عملت كمذيعة في التليفزيون العماني في بداية حياتها، ولكنها لم تجد شغفها به، وانتقلت إلى التمثيل لإبراز موهبتها، وسافرت إلى الكويت والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية فيه، تخرجت من المسرح ثم عملت في مجال الدراما والمسلسلات التليفزيونية والمسرحيات.

بثينة الرئيسي وزوجها وبنتها

بالحديث حول زوج بثينه الرئيسي الحقيقي فإنها أنجبت من زوجها طفلتها الأولى وهي “ملاك” ابنتها الأولى والبكر ولم تُنجِب غيرها إلى حد الآن، كما وارتبط اسمها بالفنان الكويتي المعروف “محمد الكندري” المعروف في الكويت؛ لكن الثنائي قد نفى هذه التفاصيل وأعربوا عن محبَّتهم واحترامهم إلى بعضهم البعض وأنهم زملاء وأصدقاء عمل وطالبوا من الجمهور والمُحبين عدم الالتفات إلى هذه الترهات والشائعات العارية عن الصحة وأن يُركزوا في أعمالهم الفنية فقط لا غير.

علاقة بثينة الرئيسي وحسين المهدي

البعض يقول ان حسين المهدي زوج بثينة الرئيسي، حيث مازالت مشاكسة الفنان حسين المهدي الطريفة مع الفنانة بثينة الرئيسي مستمرة، لتكون آخرها كشفه أكثر الأمور التي ندم عليها في حياته، مستغلاً إجابته للمزاح معها بطريقته، ومن خلال علاقة حسين المهدي وبثينة الرئيسي.

وواصل حسين المهدي مشاكسته لبثينة الرئيسي مكملاً حديثه قائلاً: “مرة من المرات كنتي لابسه”، وهنا قطعت التصوير بنفسها قائلة بمزاح معه: “أوكي أوكي مع السلامة”.

هذه ليست المرة الأولى التي يخرج فيها كلاً من بثينة الرئيسي وحسين المهدي بفيديوهات طريفة تجمعهما على سناب شات، فقط سبق وأن وجهت له مجموعة من الأسئلة الشخصية المحرجة، وكانت إجابته غاية في الطرافة.

الجدير بالذكر أن بثينة الرئيسي تستغل أوقات الفراغ التي تجمعها مع حسين المهدي خلال تصوير مسلسلهما “الديرفة” المقرر عرضه في رمضان 2019، وتشارك متابعها بحوارات طريفة تجمع بينهما.

الممثله بثينه الرئيسي انستقرام

حساب انستقرام بثينة الرئيسي ،حيث تشارك الفنانة بثينة رئيسي الصور والفيديوهات الخاصة بها مع جمهورها، كما تشارك نصائحها في مجال الموضة وتنسيق الألوان مع الفتيات، حيث تتسم إطلالات بثينة الرئيسي بالبساطة والذوق الرفيع الذي يعتمد على تنسيق قطع الملابس والألوان بشكل جذاب، ويمكن متابعة بثينة الرئيسي على الانستقرام مباشرة “ بثينة الرئيسي وزوجها انستقرام ” كتابة اسم الحساب في خانة البحث وهو buthaina_alraisi1.

هل بثينة الرئيسي متزوجة

تزوجت بثينة الرئيسي منذ مدة طويلة واعلنت ذلك في برنامج الليلة بتاريخ 28 اغسطس 2017 على قناة الكويت، بداية حياتها الإعلامية كانت كمذيعة في تلفزيون سلطنة عمان، وانتقلت بعد ذلك إلى الكويت للدراسة في «المعهد العالي للفنون المسرحية»

فاجأت الممثلة العمانية بثينة الرئيسي متابعيها من خلال ظهورها في برنامج “الليلة” الذي تقدمه الإعلامية إيمان نجم عبر شاشة الكويت بإعلانها زواجها منذ مدة طويلة  إلا أنها لم تكشف من هو زوج بثينة الرئيسي.

وهنا نصل لنهاية موضوعنا المتميز والمفيد والذي تطرقنا للحديث من خلاله عن زوج الممثله بثينه الرئيسي بكافة المعلومات والتفاصيل المهمة التي يبحث عنها جمهور الفنانة يتساءلون مثل هذه الاسئلة: بثينة الرئيسي واختها, هل بثينة الرئيسي مسلمة, مذهب بثينة الرئيسي, بثينة الرئيسي حامل, زواج بثينة الرئيسي من فايز السعيد, هل بثينة الرئيسي لديها اطفال على مواقع السوشيال ميديا، وبإمكانكم أن تقوموا بكتابة اسئلتكم واستفساراتكم في التعليقات أسفل هذه المقالة لنجيب عنها بشكل فوري، وشكراً لكم.

زر الذهاب إلى الأعلى