معلومات دينية

دعاء اللهم من اراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره كامل

دعاء اللهم من اراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره كامل، يعد من الأدعية التي من الممكن أن يتبعه الانسان ليحصن نفسه، وعدم الاقتصار على الترديد من الأفراد بل الاستماع اليه علي منابر الدعوة مثل اللهم من أراد بي سوء فارده ومن كادني فكده، ويشمل الدعاء اللهم من اراد بي سوء فرد كيده في نحره تويتر الأول التي يمكن أن يعيشه الانسان، ونري أن نري الأمن والسلام وعدم المساس بالتدمير والسوء، سنتعرف في هذا المقال الجميل على دعاء اللهم من أراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره، وذلك للحرص علي ترديده أثناء الشعور بالقلق والخوف، وسوف ننشر لكم حصريا عبر الموقع المثالي دعاء اللهم من أراد بي سوء فأشغله في نفسه الذي عليه بحث كبير.

دعاء اللهم من اراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره

يعد دعاء اللهم من أراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره هو واحد من أشهر الأدعية التي يلجأ إليها المسلم كوسيلة من وسائل التحصين عن المكر والكيد الذي يمكره الناس بعضهم ببعض، كما أنه من الأدعية التي لا بأس بها:

  • اللهم من أراد بي سوء فاجعل تدميره في تدبيره، ولا تجمعنا به في الدنيا ولا في الآخرة يا الله، وباعد بيننا وبينه كما بعدت بين المشرقين.
  • اللهم من أراد بنا سوء فاجعل دائرة السوء تدور عليه، اللهم اجعل نحرة في كيده فاشغله بنفسه، واجعل كيده في نحره، واجعل تدبيره تدميراً عليه واجعله يذبح نفسه بنفسه، اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بين أيديهم سالمين غانمين.
  • اللهم من أراد بي سوء فاشغله في نفسه وراحته وصحته وعافيته ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا له يا رب وارزقه اضعاف ما يتمناه لي اللهم ارني فيه عجائب قدرتك وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهم من أراد بي شر رد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميراً له يا رب وارزقه اضعاف ما يتمناه لي اللهم ارني فيه عجائب قدرتك وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهم من أراد بي سوء فَأَرِدْهُ ومن كادني فكده و اجعل كيده في نحره واجعل تدبيره في تدميره، حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير على من ظلمني.
  • اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله في نفسه ، ورد كيده إلى نحره ، واجعل تدبيره تدميراً عليه ، واجعل اللهم هذا البلد آمناً مطمئناً اللهم احفظ المملكة أرضاً وشعباً وحكومة.

اللهم من أراد بي سوء فاجعل دائرة السوء عليه

فيما يلي دعاء اللهم من اراد بنا سوء فاجعل دائرة السوء عليه:

  • اللهم من أراد بنا سوء فاجعل دائرة السوء تدور عليه، اللهم اجعل نحرة في كيده فاشغله بنفسه، واجعل كيده في نحره، واجعل تدبيره تدميراً عليه واجعلة يذبح نفسه بنفسه، اللهم اضرب الظالمين بلظالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين غانمين.
  • يا رب باعِدْ بيني وبين من هان عليه أن يضرّني ويُحزنني ويخيّب ظني ومن لا يستحقني كما باعدتَ بين المشرق والمغرب ولا تجمعني به لا حلماً ولا واقعاً ولا صدفة وقرّب لي يا الله من يحبني بفعله لا بقوله ويراني بقلبه لا بعينه من لا يجعل بيني وبينه أيّ عائق ومن يعمل جاهداً ليراني أبتسم.
  • اللهم من اراد بي سوء فلا تجمعنا به ي الله لا صدفه ولا حلم ولا واقع.
  • اللهم من أراد بي شرا فلا تجمعني به لا حلما ولا يقظة.

شاهد ايضاً: دعاء اللهم انصر اخواننا في فلسطين

اللهم من أراد بي سوء فاجعل تدبيره تدميرا عليه

دُعاء المظلوم الذي ينتصر به على الظالم ويحتمي به من الظالمين باللجوء إلى الله سبحانه وتعالى، هو دعاء اللهم من اراد بنا سوء فاجعل تدبيره في تدميره وهو الذي يحتوي على الكثير من النُصوص التي نتعرف إليها وهي كما يلي :

  • اللهم من أراد بنا سوء فاجعل دائرة السوء تدور عليه، اللهم اجعل نحرة في كيده فاشغله بنفسه، واجعل كيده في نحره، واجعل تدبيره تدميراً عليه واجعلة يذبح نفسه بنفسه، اللهم اضرب الظالمين بلظالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين غانمين.
  • اللهم من اراد بي سوء فاشغله في نفسه وراحته وصحته وعافيته ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا له يارب وارزقه اضعاف مايتمناه لي اللهم ارني فيه عجائب قدرتك وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهم من اراد بي شر رد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميراً له يارب وارزقه اضعاف ما يتمناه لي اللهم ارني فيه عجائب قدرتك وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهم من اراد بي سوء فاشغله في نفسه و اجعل كيده في نحره واجعل تدبيرة في تدميره، حسبي الله ونعم الوكيل نعم.

شاهد ايضاً: دعاء ليلة الجمعة مستجاب ومكتوب

نص دعاء اللهم من اراد بلادنا بسوء

الوطن هو المكان والمنزل والبيت التي يعيش به الانسان ويريد العيش بالأمان والأمن، والحماية من حدوث أي شر أو تهديد قد يهدد وجوده علي هذه الحياة، حيث أنه يجب أثناء تعرضه الي أي طارئ صعب في البلاد الأمنة التي يقطن بها يجب عليه ترديد هذا الدعاء ليستجاب الدعاء ويحفظه الله البلاد من كل سوء وشر، والدعاء كاملا كما يلي:

اللهم من أراد بلادنا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا يا سميع الدعاء، اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمين من شر الأشرار وكيد الفجار وشر طوارق الليل والنهار، اللهم احفظ بلادنا من عبث العابثين وكيد الكائدين وعدوان المعتدين”.

اللهم من اراد بي وبعائلتي سوء

فيما يلي دعاء اللهم من اراد بي وباهلي سوء:

  • اللهم من ارد بي وباهلي سوء فأشغله بنفسه وراحته وصحته ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا له.
  • اللهم من اراد بي وباهلي سوء فاشغله في نفسه وراحته وصحته وعافيته ورد كيده في نحره واجعل تدبيره تدميرا له يارب وارزقه اضعاف مايتمناه لي اللهم ارني فيه عجائب قدرتك وحسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهم من اراد بي وباهلي سوء فاشغله في نفسه و اجعل كيده في نحره واجعل تدبيرة في تدميره، حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير على من ظلمني.

ذكرنا في هذا المقال دعاء اللهم من اراد بي سوء فاجعل تدبيره في تدميره، وكما ذكرنا بعض صيغ الأدعية التي يجوز للمسلم الدعاء بها على من ظلمه، وبينا الأوقات التي يرجى فيها إجابة الدعاء اللهم من اراد بي سوء تويتر، كما وضحنا حكم دعاء اللهم من أراد بنا سوء.

زر الذهاب إلى الأعلى