تعليم

رابط بوابة التعلم الذكي Lms moe gov ae

رابط بوابة التعلم الذكي Lms moe gov ae بسبب الاوضاع الصعبة التي يعيشها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا و الذي جعل العديد من الدول تقرر اغلاق مدارسها فقد دفع هذا الامر السلطات الحكومية في الدول الى القيام بانشاء برامج تعليمية عن بعد لاجل الحفاظ على مسار الدراسة بشكل عادي , وقد نجحت هذه الخطة بشكل كبير جدا في العديد من الدول العربية و الاجنبية ايضا , ومن بين الدول العربية التي كانت سباقة الى هذه الفكرة نجد هنالك الامارات العربية المتحدة و التي قامت بدورها باطلاق برنامج تعليمي ذكي عن بعد من خلال بوابة الكترونية حكومية , ومن خلال هذه البوابة سوف يتمكن الطلاب من تلقي تعليمهم بشكل عادي جدا كما لو كانو متواجدين في الفصول الدراسية الحقيقية على ارض الواقع , عموما ونظرا الى نجاح الامر فقد قررنا على ان نخصص موضوع اليوم للحديث عن بوابة التعلم الذكي التي انشات بايدي ايماراتية عربية .

بوابة التعلم الذكي Lms moe gov ae

لازال العديد من الناس في الامارات المتحدة يجهلون عن وجود هذه البوابة التعليمية فيما نجد العديد من الناس ايضا يجهلون سبب وجوها او الخدمات التي تقدمها فان كنت كذلك فاننا نخبرك انه هذه البوابة هي عبارة عن منصة تعلم ذكية و من خلالها سوف يكون بامكان الطلاب من مختلف الفئات العمرية و التعليمية الاطلاع على الدروس بشكل عادي جدا , وتجدر الاشارة الى ان المنصة هذه هي دائمة التحديث حيث يتم بشكل يومي تقريبا وضع المحاضرات و الدروس الجديدة من قبل الاساتذة المعنيين , لهذا ان كنت احد الطلاب في الامارات العربية المتحدة فبامكانك الدخول لاجل الاستفادة من الدروس .

مميزات بوابة التعليم الذكية lms.moe gov.ae

يعد موقع التعليم الذكي في الإمارات العربية المتحدة، منصة تعليمية تفاعلية من خلال الإنترنت، وهذه أهم مزايا خدمات البوابة الذكية الإماراتية التعليمية : تعمل منصة التعلم الذكي على إتاحة نموذج شامل للمدرسة الإلكترونية والعملية التعليمية بأكملها مع إتاحة منصات اجتماعية. يستطيع الطلاب من خلال بوابة التعلم الذكي lms المشاركة في الدورات والفصول المتنوعة رقميًا. في نفس الزمن توافر بوابة التعلم الذكي lms.moe gov.ae آلية تعليمية مريحة وسريعة ومثيرة للاهتمام. العمل على احراز الأهداف المصالحة من العملية التعليمية وهي التَواصُل والتعاون والابتكار والمشاركة. تعرف على : مدة استخراج فيزا عمل الامارات ‏شروط العودة إلى دبي للمقيمين وشرح الحصول على موافقة العودة من مديرية الأجانب تسجيل الدخول بوابة التعلم الذكي lms ذكرت وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة أن لكل طالب ومعلم أيضًا الحق في الحصول على حساب مستخدم خاص على منصة التعليم هذه.

بوابة التعلم الذكي تسجيل الدخول sign in

يتبع جميع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين الخطوات التالية لتسجيل الدخول إلى بوابة التعلم الذكي يرغب العديد من الطلاب والمعلمين في معرفة كيفية تسجيل الدخول إلى بوابة التعلم الذكي في دولة الإمارات العربية المتحدة ؛ حيث يمكننا تسجيل الدخول بالضغط على رابط البوابة ، ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ، ثم الضغط مباشرة على أيقونة تسجيل الدخول :
ادخل إلى بوابة التعليم الذكي مباشرة “من هنا“.
أدخل اسم المستخدم في الحقل المقدم.
أدخل كلمة المرور وانقر فوق تسجيل الدخول.
في انتظار تحميل الصفحة الرئيسية لنظام التعليم

lms.moe gov.ae دخول

تسجيل lms.moe gov.ae دخول طالب جديد، هو ذلك الرابط العام، الذي يزداد البحث عنه في كل صباح، من أجل الولوج بالمنصة التعليمية بالإمارات، ومتابعة تسجيل الدخول يكون عن طريق كتابة الرقم السري والبريد الإلكتروني الخاص بك، منصة التعليم عن بعد في الإمارات تفتح الباب لتسجيل الدخول للتعلم، وتسمى ببوابة التعلم الذكي، تابع المقال تابع هذا الرابط، يمكنكم زيارة هذا الرابط

شرح بوابة التعلم الذكي للطلاب

يمكن للطلاب الذين يسجلون الدخول إلى بوابة التعليم الذكي الدخول إلى الواجهة الرئيسية التي تحتوي على العديد من العناصر ، ومن أبرزها:

  • رمز الصفحة الرئيسية: بالضغط على هذا الرمز ، يمكن للطلاب الانتقال إلى الإعدادات أو الانتقال إلى الملفات الشخصية وإجراء جميع التعديلات المناسبة بسهولة بالغة.
  • الشريط العلويّ: يحتوي الشريط العلويّ من الواجهة الرئيسيّة على العديد من الخيارات التي تساعدنا على اختيار الحجم المناسب للخطّ بالإضافة إلى أيقونة التطبيقات التي يتمّ استخدامها للانتقال إلى عدّة من المواقع التعليميّة أيضًا.
  • رمز الدورة التدريبية: يقوم الطلاب بالنقر فوق هذا الرمز للحصول على نسخة إلكترونية من جميع الدورات والكتب المدرسية التي قاموا بدراستها خلال الفترة الحالية.
  • الجدول الزمني: يمكننا النقر على أيقونة الجدول الزمني لعرض الجدول الزمني للطالب أو الحصول على المؤهلات الأكاديمية للعام.
  • أيقونة الاستبيان: يمكن الضغط على الاستبيان للعثور على جميع الاستمارات والاستمارات الإلكترونية المقدمة من الإدارات المعنية.

رابط بوابة التعلم الذكي

يستخدم المعلمون والطلاب بوابة التعليم الذكي في دولة الإمارات العربية المتحدة على نطاق واسع ، وفيما يلي شرح لبعض أبرز الأدوات التي توفرها البوابة.
اليكم الرابط الرسمي لبوابة التعلم الذكي في دولة الإمارات lms.moe gov.ae حيث يمكننا الانتقال إلى بوّابة التعليم الذكيّ في الإمارات العربيّة المتّحدة “من هنا” مباشرة لتسجيل الدّخول ثمّ الانتقال إلى الصفحة الرئيسيّة للطالب أو المعلّم

‏طريقة التسجيل في بوابة التعلم الذكي

‏فيما يخص طريقة التسجيل في بوابة التعليم الذكي هذه فان الامر بسيط جدا , اولا قم بالدخول الى الموقع الرسمي لها , بعد قيامك بهذا الامر قم بعدها بالضغط على زر التسجيل اعلى الصفحة و ملئ كافة الخانات التي يطلب منك ملئها على سبيل المثال الاسم الكامل , السنة الدراسية و المستوى و ايضا المؤسسة او الكلية التعليمية التي تدرس بها وايضا رقمك كطالب و قم باختيار كلمة السر , بعد ذلك تكون قد تسجلت في الموقع حينها قم بتسجيل الدخول من خلال كتابة اسمك ورقم السر وسوف تجد امامك كافة الدروس الخاصة بمستواك .

والى هنا وصلنا ختام هذا الموضوع ، والذي قدمنا لك جميع المعلومات التي قد يحتاجها الشخص لفهم بوابة التعلم الذكي lms moe gov ae ، والتي ذكرنا فيها خطوات تسجيل الدخول إلى بوابه التعلم الذكية

زر الذهاب إلى الأعلى