نجوم ومشاهير

من هو زوج افنان الباتل عبدالعزيز الناصر ويكيبيديا

من هو زوج افنان الباتل عبدالعزيز الناصر ويكيبيديا ، أثار زواج أفنان الباتل فضول متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي , حيث يرغب الجميع في معرفة من هو زوج أفنان الباتل وتفاصيل زواجهما , حيث أن هذا من الأمور التي تجذب انتباه شريحة كبيرة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ، و تعد أفنان من مشاهير السوشيال ميديا في المملكة لذا سنتحدث في هذا المقال عن من تكون أفنان الباتل و من هو زوج أفنان الباتل.

من هي أفنان الباتل

تعتبر أفنان الباتل أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والتي تحب التقاط الصور ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، وقد حظيت صورها بقبول ونالت على إعجاب واسع من قبل المتابعين ورواد واقع التواصل الاجتماعي في المملكة وبعض الدول العربية, حيث يتابعها ملايين المشتركين على تلك المنصات. ومن الملاحظ أنه زاد مؤخراً عدد متابعيها بشكل كبير ليبلغ قرابة سبعة ملايين متابع على انستجرام مما جعلها تستغل هذا العدد الكبير من المتابعين في الحملات الإعلانية لمختلف المنتجات وتحقيق مصدر دخل قوي بالاعتماد على بيع هذه المنتجات والإعلانات الخاصة بها.

افنان الباتل السيرة الذاتية

لمن لا يعرف من هي أفنان الباتل , هي أحد الفتيات التي نالت على الشهرة في منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية. وهي ابنة رجل الاعمال الكبير سليمان الباتل , وولدت أفنان في المملكة بتاريخ 07/12/1987 ، والتحقت في جامعة الملك سعود حيث نالت على درجة البكالوريوس في اللغات , ومن ثم عملت في مجالها الأكاديمي قبل ان تصبح من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي. في الواقع ، اكتسبت الباتل شهرة كبيرة على هذا الموقع بعد أن نالت عدد من الصور الخاصة بها على إعجاب الآلاف من المتابعين ، علاوة على ذلك ، كانت أحياناً تقوم بنشر صورًا لأختها التي تتمتع بملامح جميلة ومميزة والتي تدعى هناي.

شاهد أيضًا: من هو زوج هند القحطاني الحقيقي

زوج افنان الباتل

يتساءل العديد من متابعي الفنانة أفنان الباتل , من هو زوج افنان الباتل , ويذكر ان أفنان الباتل قد تزوجت في عام 2017 من رجل الأعمال الشهير عبد العزيز الناصر الذي يعمل في شركة أرامكو السعودية للنفط , و ينحدر زوج أفنان الباتل عبد العزيز من عائلة بارزة في المجتمع السعودي ، ونشرت أفنان الباتل عبر حسابها الرسمي ، صورًا ومقاطع فيديو لحفل الزفاف الخاص بها ، والذي استمر ثلاثة أيام ، وأثارت ضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. رغم أن أفنان تتحدث كثيرًا عن زوجها على وسائل التواصل الاجتماعي وعادة ما تنشر بعض الصور التي تجمعها معه ، إلا أن زوج أفنان الباتل لا يفضل التغطية الإعلامية ولا يريد إعطاء الكثير من المعلومات عنه.

زوج افنان الباتل عبدالعزيز الناصر
زوج افنان الباتل عبدالعزيز الناصر

من هو عبدالعزيز الناصر زوج افنان ويكيبيديا

من هو عبدالعزيز الناصر زوج أفنان الباتل؟ هذا السؤال من أكثر متابعي أفنان الباتل شيوعاً في المملكة العربية السعودية وفي العالم العربي بأسره، كما نعلم جميعًا ، تزوجت أفنان الباتل من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الناصر في عام 2017، ويعمل بالإضافة إلى العمل في شركة أرامكو السعودية ، إحدى أكبر شركات النفط في العالم ، وعمل عبد العزيز أيضًا لحسابه الخاص. ما تلا ذلك كان ضجة كبيرة ، حيث قام مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بنشر صور ومقاطع فيديو لحفل الزفاف ، مما يثبت الفخامة الشديدة والتكلفة العالية لحفل الزواح، على الرغم من أن أفنان كثيرًا ما تتحدث عن زوجها على وسائل التواصل الاجتماعي وغالبًا ما تنشر بعض الصور التي جمعتها مع زوجها ، إلا أنه لا يحب التقارير الإعلامية ولا يريد تقديم الكثير من المعلومات عنه ، وعبد العزيز الناصر من عائلة مرموقة ومحترمة في السعوية، وقد استمر حفل زفافهم لثلاثة ايام على التوالي وقامت افنان بنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو للمتابعين من حفل الزفاف، وهذا ما اثار الاعجاب والضحة الكبيرة عبر السوشيال ميديا.

عبدالعزيز الناصر ويكيبيديا
عبدالعزيز الناصر ويكيبيديا

الباتل وش يرجعون

عائلة افنان الباتل هي من ضمن عائلات المملكة العربية السعودية، وفي الفترة قد نسمع اسم هذه العائلة بكثرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب وجود بعض الشخصيات البارزة في عائلة الباتل، وتعتبر عائلة الباتل أسرة من اهل بريدة يرجع نسب هذه العائلة إلى قبيلة بني رشيد، وكان منهم باتل بن قويضي، وهو كان خوياً لأمير بريدة من ثم ذهب إلى مدينة حائل مع الامير عبد العزيز بن مساعد

شاهد أيضًا: من هو زوج سارة اليافعي ويكيبيديا

حملة تبليك أفنان الباتل

أطلق مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية حملة لمهاجمة مشاهير السوشيال ميديا في المملكة العربية السعودية ممن يسيئون إلى المتابعين ويقدمون محتوى مبتذلاً لا يفيد المتابعين في الوطن العربي. وأضافوا هاشتاغ تبليك أفنان الباتل ضمن تلك الحملة ، موضحين أنها تعلن عن منتجات رديئة وغير حقيقية ، وأن المستخدمين الذين استخدموا هذه المنتجات بعد مشاهدة إعلاناتها شعروا بأنهم وقعوا ضحايا الاحتيال من خلالها وأنها تحصل على أرباح ضخمة نتيجة سوء استغلال عدد المتابعين.

وهكذا نكون قد وصلنا الختام نتمنى إن تكون المعلومات والصور التي عرضنها عن عبدالعزيز الناصر زوج افنان ، اسم زوج افنان الباتل وجه افنان الباتل الحقيقي الذي ظهر في الصور السابقة نالت إعجابكم، ومن اجل الحصول علي المزيد من الصور حول زوجها، في نهاية مقالنا ، أوضحنا لك إجابة سؤال ، من هو زوج افنان الباتل والذي يكون عبدالعزيز الناصر ويكيبيديا، الذي غالبًا ما يتم البحث عنه عبر محرك بحث Google لأن أفنان الباتل هي الشخص الأكثر بحثًا وتعد من المشاهير التي لديهم الملايين من المعجبين والمتحمسين على نطاق واسع، نأمل أن تنال مقالاتنا إعجابك

زر الذهاب إلى الأعلى