نجوم ومشاهير

من هي زوجة ياسر الفيصل

من هي زوجة ياسر الفيصل ويكيبيديا، يعد الإعلامي ياسر الفيصل من أكبر المشاهير الذين حققوا نجاح كبير عبر برنامج التواصل الإجتماعي حيث يتساءل الكثير من هي زوجة ياسر الفيصل الحقيقية، سواء عبر التويتر أو سناب شات أو حتى الفايسبوك يتضمن محتواه على إنتقاد المشاهير والنجوم الكبار، ويقوم الامير ياسر فيصل بالإستهزاء منهم مما جعله يعرف شهرة كبيرة جدا، حيث أصبح له متابعين بكم هائل سواء من المملكة العربية السعودية ومن مختلف بقاع العالم العربي، والان سنوضح لكم مواصفات زوجة ياسر الفيصل، وكما أن ياسر الفيصل وزوجتة يعد شخصية غامضة من حيث المعلومات الشخصية الخاصة حول ما اسم زوجة ياسر الفيصل، لكن رغم كل هذا استطعنا أن نوفر كل المعلومات المتاحة لدينا في هذا المقال حقيقة زواج ياسر ياسر الفيصل في تحديد بعض الانقسامات، سوف نتعرف عن زوجة ياسر الفيصل من هي.

من هو ياسر الفيصل وزوجته

ياسر الفيصل هو وأحد من مشاهير السوشال ميديا خاصة على سناب شات، وكانت بداية ياسر الفيصل كانت بسنة 2012، وشهرته في ذلك الوقت بسبب التحريض والتفاهات التي كانت تجذب الناس، مثل سب المرأة، والاستهزاء بالدول العربية منها الكويت والامارات، ويعد اصل ياسر الفيصل فلسطيني مقيم بالسعودية تحديداً في جدة، في تاريخ 17 يوليو عام 2018م تم حذف حسابه بتويتر والسناب شات بنفس اليوم، وفقد لسيطرة لإظهار نفسه بحساب آخر.

وذكر ياسر الفيصل في أحد الفيديوهات أنه متزوجه منذ عدة سنوات، ودارت الشائعات حول زواجه من الإعلامية المعروفة روضة اليوسف وأخرون قالوا أنه تزوج من ملاك الحسيني، في حين غرّد الكثير من النشطاء حول من هي زوجة ياسر الفيصل، حيث أن ياسر فيصل له العديد من القنوات على مواقع الانترنت يقوم من خلالها بانتقاد الشخصيات المشهورة على مستوى المملكة العربية السعودية والوطن العربي بشكل عاما هذا الأمر ادى الى شهرته بشكل كبير و لكن بعد عملية البحث الطويل حول معلومات عن زوجة ياسر الفيصل.

زوجة ياسر الفيصل ويكيبيديا

زوجة ياسر الفيصل هي الصحفية روضة اليوسف، حيث تم تداول خبر زواجهما من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هذا وقد شكرت روضة اليوسف بزوجها ياسر الفيصل ومدحته بخصال حميدة ، وخاصة بعد تناقل الكلام المسيء والبذيء يخص ياسر الفيصل وزوجته، ويذكر أنه مطلق ولم يتزوج بعد، كما تناقلت بعض المواقع الالكترونية والصحف عن زواج ياسر الفيصل من ملاك الحسيني، ولكنه نفى ذلك كونها زوجة انس التميمي الذي انتحل شخصيته.

سناب ياسر الفيصل

لدى حساب سناب شات ياسر الفيصل الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “سنابات ياسر الفيصل” ومن خلاله يقوم بعرض انتقاداته اللاذعة والمثيرة للجدل المتعلقة بـ مشاهير تطبيق سناب شات يعتبر من اهم التطبيقات التي تنتشر في المملكة العربية السعودية، نظراً لأن التطبيق يتواجد عليه عدد من الشخصيات المشهور، من هذه الشخصيات ياسر فيصل الذي تكرر اسمه بشكل ملفت في الايام القليلة السابقة لذلك سنقدم لكم حساب ياسر الفيصل سناب شات،  ويمكنكم متابعة سنابات ياسر الفيصل امس من خلال حسابه الرسمي على سناب شات هو:

  • حساب سناب شات ياسر الفيصل هو: yasmbs.

شاهد ايضاً: من هو زوج هند القحطاني الحقيقي

انستقرام الإعلامي ياسر الفيصل

لقد تعرضت حسابات ياسر الفيصل على السناب شات وعلى التوتير مرات عديدة للإيقاف وذلك نظرا لسلاطة لسانه والبلاغات المتكررة عليه من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد كان عرضة للانتقادات والجدل فلم يستحسن ما يقدمه على منصات التواصل الاجتماعي، كثرة الحديث عن انستقرام ياسر الفيصل دفعت الكثيرون من البحث عن حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي و لا سيما على الانستقرام، فلكافة من يرغب في متابعة حساب الإعلامي ياسر الفيصل انستقرام، وهو yasmbs.

حقيقه زواج ياسر الفيصل من ملاك الحسيني

يتساءل الكثير هل ياسر الفيصل هو زوج ملاك الحسيني؟، حيث لا صحة للخبر الذي يقول أن ياسر الفيصل زوج ملاك الحسيني، وبالرغم من أن زوج ملاك قد انتحل قبل ذلك شخصية ياسر الفيصل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فهذا لا يعني أن ياسر الفيصل زوج ملاك الحسيني.

ياسر الفيصل وش جنسيته

يُعد ياسر الفيصل من بين الشخصيات المؤثرة التي جعلت المتابعين يتسائلون ما هي الجنسية التي يحملها ياسر الفيصل من وين القبيله، وخاصةً وأنه يقدم مادة مرئية جريئة، ليس من السهل تقديمها في بعض الدول الأخرى، ونتاج التدقيق في تفاصيل حياته وكل شيء عن اصل عائلة ياسر الفيصل وش يرجع أصله.

ياسر الفيصل جنسيته فلسطيني الأصل، وتبين انه يحمل الجنسية السعودية مهتم اكثر بشخصيات المملكة العربية السعودية بدأ بفيديو ينتقد فيه الإعلام خلال حسابه على السناب شات.

سالفه ياسر فيصل والدكتورة خلود

قام ياسر المثير للجدل الذي يعد نجم من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، بالهجوم على الدكتورة خلود في تغيرداته، وجاء ذلك بعد رده على منشور لها في حسابها على سناب شات، الذي وجهت فيه رسالة لزوجها أمين، إذ قالت:

  • ( أردني نشمي فخورة فخورة فخورة فيك الحمدلله إنك زوجي وعيالي أردنيين. سندي وظهري وحبيبي وتاج راسي ).
  • وتابعت ( فخورة بحبك وإنسانيتك فيني وبعيالك وأي إنسان ضعيف ومحتاج ورحمتك على الحيوانات ووقفتك معاي ).

الأمر الذي جعل ياسر الفيصل يسخر منها ويعيد النشر لما قالته وكتب:

  • ( هذي شفيها تقط نغزات وأردني نشمي ومدري شنو؟ تراه خذاك عشان تصرفين عليه وتكفلينه. وفعلاً احمدي ربك إنه خذاك لأن الكويتي والخليجي ما يرضون يتزوجون وحدة مثلك. انبثري واقبضي أرضك ).

وهنا نكون وصلنا واياكم لنهاية المقالة التي تعرفنا من خلالها على من هي زوجة ياسر الفيصل، الذي يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية حول كم عمر ياسر فيصل الحقيقي، وباقي أنحاء الوطن العربي حول زواج ياسر الفيصل صورته الذي لديه الكثير من التغريدات المثيرة للجدل دمتم بود.

زر الذهاب إلى الأعلى