منوعات

اين يعرض مسلسل امر اخلاء 2 اي قناة , متى يجي مسلسل أمر اخلاء الجزء الثاني 2021

اين يعرض مسلسل أمر اخلاء 2 اي قناة , متى يجي مسلسل أمر اخلاء الجزء الثاني , يتساءل العديد من عشاق الدراما وخصوصاً الدراما الكويتية عن موعد عرض مسلسل أمر اخلاء الجزء الثاني, حيث يبحثون باستمرار عبر محركات البحث المختلفة مثل جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن أين يعرض مسلسل أمر اخلاء 2, ومتى يجي المسلسل, لذا سنتحدث في هذا المقال عن أين يعرض مسلسل أمر اخلاء 2 وهل هناك قنوات عارضة للمسلسل, بالإضافة إلى موعد عرض المسلسل وقصة مسلسل أمر اخلاء.

اين يعرض مسلسل أمر اخلاء 2

قراءة هذه المقالة في انتظار قراءة هذه المقالة على مراحل عرض مسلسل امر إخلاء 2 ويحظى باهتمام كبير من المتابعين في المملكة ودول عدة ، كما أننا سنتحدث اليكم اليوم تفاصيل العرض الذي يترقبه ملايين المشاهدين في المملكة العربية السعودية وبالنسبة إلى قنوات العرض الخاصة بمسلسل أمر اخلاء 2, فلن يكون هناك عرض للمسلسل على قنوات الدراما التي اعتدنا على متابعة المسلسلات عليها , حيث أنه سيتم عرض مسلسل أمر اخلاء الجزء الثاني على منصة شاهد نت vip فقط, حيث هذا ما اوضحته وسائل الاعلام الكويتية.

مواعيد عرض مسلسل امر اخلاء
مواعيد عرض مسلسل امر اخلاء

متى يجي مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني

تضج محركات البحث في الفترة الأخيرة بالبحث عن أين يعرض مسلسل أمر اخلاء 2, ومتى يجي مسلسل أمر اخلاء الجزء الثاني, ويعود السبب في ذلك إلى اقتصار عرض مسلسل أمر اخلاء 2 على منصة شاهد دوت نت في 12 يونيو 2021 ، وسيستمر عرض المسلسل إلى ثلاثين يومًا، وأوضحت وسائل الإعلام الكويتية أنه سيتم تنزيل الحلقات عبر المنصة لجميع المتابعين لكن لن يتم عرض المسلسل على القنوات المختلفة.

قصة مسلسل أمر اخلاء الجزء الثاني

وحول قصة مسلسل أمر اخلاء , يتناول مسلسل أمر اخلاء الجزء الثاني قصة شاب صاحب شركة كبيرة في الكويت، حيث بعد فترة يتم اتهام هذا الشاب بالسرقة بالاختلاس وضبطت جميع أمواله من قبل السلطات، ويضطر بعد ذلك إلى العيش في منزل شقيقه, لكنه لا يستطيع التحمل لفترة طويلة وينتقل مع أحد عماله إلى منطقة في الريف. حيث أنه بالصدفة يكتشف أن لديه منزلًا قديمًا تبرع به لسائق بدوي فقير من شركته، ويفكر في تجديده مرة أخرى ليعيش, لكنه يتعاطف مع الأسرة الفقيرة عندما يعلم بظروفهم البسيطة, وفي النهاية الظروف تجبرهم على العيش في منزل واحد، حيث يعيش في هذا المنزل عائلة “عادل” وعائلة “عمشة”.

مسلسل امر اخلاء 2 اي قناة

من المقرر عرض أول حلقات مسلسل أمر اخلاء 2 يوم الاحد الموافق 13 يونيو 2021 وذلك بعد أن خرج المسلسل من السباق الرمضاني لعام 2021 بسبب حدوث بعض المشاكل التي أدت لتأخير التصوير لأكثر من شهر، وتجدر الاشارة الى ان المسلسل لن يعرض على أي قناة تلفزيونية بل سيعرض على تطبيق شاهد VIP وقد وضح ذلك أبطال المسلسل وفريق العمل على حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل.

أبطال مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني

يشارك في بطولة مسلسل أمر اخلاء الجزء 2 عدد من نجوم الدراما والفنانين الكبار، إضافة إلى مشاركة نجوم من مسلسل اخلاء أمر الجزء الاول وهم:

  • ناصر الدوسري
  • فوز الشطي
  • يوسف البلوشي
  • عبد الله التركماني
  • صمود المؤمن
  • نور الشرقاوي
  • غادة الزدجالي
  • رهف محمد

وهو من تأليف الكاتبة مريم الهاجري ومن إخراج المخرج الكبير عبد الرحمن السلمان.

طاقم عمل مسلسل أمر اخلاء 2

بعد انتهاء الموسم الأول من مسلسل أمر اخلاء يدخل الأب وبقية أفراد أسرته في سلسلة تحديات جديدة ، خاصة بعد اضطراب وضعهم المادي. ومسلسل أمر اخلاء من إخراج عبد الرحمن السلمان وبقلم المؤلفة مريم الهاجري.

انضم فنانون آخرون إلى جميع أعضاء فريق العمل السابقين في المسلسل والذين شاركوا أيضًا في الجزء الثاني. ستستمر فوز الشطي في لعب دور عماشة، وهي أم لثلاث بنات تواجه بناتها الكثير من المشاكل. وحظي الجزء الأول من المسلسل بمشاهدة كبيرة من المتابعين, مما ساهم في تشجيع الفريق على تصوير الجزء الثاني بعد ان دارت أحداث الجزء الأول حول تعرض الأسرة لكارثة كبرى.

وإلي هنا نكون قد وصلنا ختام المقالة التي تحدثنا فيها على مواعيد عرض مسلسل امر اخلاء الجزء الثاني وأيضاً على قصة المسلسل وطاقم العمل وكذلك من وقت عرض مسلسل أمر إخلاء 2 وتعرفنا أيضاً على بعض المعلومات عن مسلسل أمر إخلاء الموسم الجديد 2021 وبعض الأحداث التي ستكون في الحلقات الأولى من المسلسل على منصة شاهد vip.

زر الذهاب إلى الأعلى