سؤال وجواب

كم عدد حلقات مسلسل اخوتي

كم عدد حلقات مسلسل اخوتي يرغب العديد من محبي المسلسلات التركية في معرفة عدد حلقات مسلسل إخوتي لما يتصف به المسلسل من إثارة وتشويق واحتلاله مكانة بين أفضل المسلسلات التركية 2021 , حيث يترقب الكثيرون كم عدد حلقات مسلسل إخوتي التركي ولا يرغبون في أن ينتهي هذا المسلسل الشيق, ويذكر ان مسلسل إخوتي التركي حاز على اعجاب كبير من قبل متابعي الدراما التركية في كافة أنحاء الوطن العربي, وحلقات مسلسل إخوتي كثيرة نوعاً ما, في هذا المقال سنجيب عن فضول عشاق هذا المسلسل حول كم عدد حلقات مسلسل اخوتي التركي , وسنوضح قصة وأبطال مسلسل إخوتي.

قصة مسلسل إخوتي

تدور قصة المسلسل التركي مسلسل اخوتي حول أربعة من الإخوة وهم قادير، آسيا, عمر وأمل ، وتحكي قصة مسلسل إخوتي مشاعر الحب والصداقة والخيانة والأخوة في قصة الإخوة الأربعة. تدور أحداث المسلسل حول المشاكل التي تواجه كل من هؤلاء الأخوة الأربعة وكيف يقوم كل منهم بحل مشاكله بطرق مختلفة، ورغم أن هؤلاء الاخوة يعيشون في وضع صعب وفقراء من حيث المال إلا أن قلوبهم كانت مليئة بالحب، وذات يوم تتغير حياتهم ويتخلى عنها والدهم. ويذكر أن والد الاخوة يعمل مدير في أحد المدراس وأيضاً زوجته تعمل كمعلمة في نفس المدرسة, إلا أن حياة هؤلاء الأخوة تتغير وتسوء بعد أن يتركهم والدهم ويرحل. حتى تنقلب حياتهم رأساً على عقب بعد أن كانوا أسرة سعيدة رغم فقرهم، حل محل السعادة القلق والحزن لأن الإخوة الأربعة بعد فقدهم والديهم في أحداث مؤسفة.

شاهد أيضًا : ابطال مسلسل اخوتي

كم عدد حلقات مسلسل اخوتي التركي

يتساءل العديد عن كم حلقات مسلسل إخوتي, وهذا التساؤل نابع من حب المتابعين لهذا المسلسل الناجح الذي يجمع بين أفضل أبطال الدراما التركية, ويبلغ عدد حلقات مسلسل إخوتي التركي 17 حلقة حتى الأن, ويذكر ان المسلسل ما زال مستمر في العرض حتى هذه اللحظة ، متى يعرض مسلسل اخوتي اما بالنسبة ل توقيت عرض مسلسل اخوتي التركي سيكون على قناة ATV التركية وسيعرض على :

  •  الساعة الثامنة بتوقيت تركيا.
  • الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.
  •  الساعة السابعة بتوقيت مصر.
  • الساعة الخامسة بتوقيت المغرب.

مواعيد عرض مسلسل اخوتي

بالنسبة إلى مواعيد عرض مسلسل إخوتي, فإنه يعرض يوم السبت من كل أسبوع على قناة أي تي في وذلك منذ بداية يوم 20 من شهر فبراير, ومواعيد عرض مسلسل اخوتي تأتي في تمام الساعة السابعة مساءً وذلك في توقيت تركيا, أما بالنسبة إلى مواعيد عرض مسلسل إخوتي في باقي الدول مثل مصر والسعودية وفلسطين فإنه يعرض في تمام الساعة التاسعة مساءً.

أبطال مسلسل إخوتي

يشارك في مسلسل إخوتي باقة من ألمع نجوم الدراما والممثلين الأتراك, لذا يصنف مسلسل إخوتي أنه واحد من أفضل المسلسلات التركية 2021, والتي أنصح بمشاهدتها لما في المسلسل من إثارة وتشويق كبيرين. ومن أبطال مسلسل إخوتي ما يلي :

  • جليل نالجكان
  • آهو ياغتو
  • يجيت كوجاك
  • خالد أوزغور ساري
  • كان سيف
  • سو بورجو يازجي
  • جيهان شيمشيك
  • أنور سيت ياران

أدوار الإخوة الأربعة في مسلسل إخوتي

1.خالد أوزغور ساري: يقوم بتمثيل دور قادير في مسلسل إخوتي, يؤدي دور الام والأب لإخوته ويحاول قدر الامكان أن يعوض مكانتهم بما انه الأخ الأكبر في العائلة ويبلغ من العمر في المسلسل 19 عام, ويتصف بالجد والنشاط, ويحرص على تربية إخوته وتعليمهم وتوفير أفضل حياة لهم ومساعدتهم على مواجهة المستقبل بقوة ودون تردد أو خوف.
2.يجيت كوتشاك: يمثل يغيت شخصية عمر إرين في المسلسل, ويبلغ من العمر 17 عام مثل أخته أسيا, على الرغم من انه سريع الغضب إلا أنه يحب إخوته ويحاول دوماً التخفيف وحمل بعض المهام عن اخيه الأكبر قادير, يتصف عمر بأنه طموح محب للحياة.
3.سو بورجو يازجي: وهي التي تقوم بأداء دور أسيا في مسلسل اخوتي, تحب أخوتها كثيراً وتحاول قدر المستطاع العناية بإخوتها الاصغر منها سناً إلى جانب الاهتمام بدروسها في نفس الوقت حيث انها مجتهدة جداً, وتبلغ من العمر 17 سنة, وهي فتاة جميلة وبسيطة وصادقة ومحبة للخير, تمتاك صوت جميل جداً في الغناء, تحرص على رعاية اختها الصغيرة امل.
4.أيلين أكبينار: تقوم أيلين بتمثيل دور الاخت الصغرى في مسلسل إخوتي, حيث تدعى أمل في المسلسل, تتصف بأنها جميلة ومطيعة وتستمع جيداً لكلام إخوتها, إلا أنها كثيراً ما تشتاق لوالدتها.

زر الذهاب إلى الأعلى