نجوم ومشاهير

ابطال مسلسل فتاة النافذة 2021 , اسماء ممثلين مسلسل فتاة النافذة التركي

يبحث العديد من عشاق الدراما التركية عن أبطال مسلسل فتاة النافذة والذي تم البدء في عرضه في منتصف شهر أبريل الماضي , ويتميز اسماء ممثلين مسلسل فتاة النافذة بأخذهم مكانة وشهرة كبيرة في مجال الدراما والفن , مما دعا الكثير يبحثون من هو بطل مسلسل فتاة النافذة , ومن هي بطلة مسلسل فتاة النافذة , ويعتبر المسلسل من أفضل المسلسلات التركية 2021 , حيث اقتبست قصة المسلسل من رواية الطبية النفسية جولسيران , ويذكر أن مسلسل فتاة النافذة2021 يلاقي رواجاً كبيراً في كافة أنحاء الوطن العربي , اذ يعتبر من أجمل مسلسلات 2021 , لذا سنتعرف في هذا المقال على من هم اسماء ممثلين مسلسل فتاة النافذة.

قصة مسلسل فتاة النافذة

وحول قصة مسلسل فتاة النافذة, فإنها تدور حول بطلة مسلسل فتاة النافذة الفتاة الجميلة التي تدعى “نالان”, تدور قصتها حول زواجها من رجل غني اسمه  “سيدات”, إلا أن زوجها مدمن لعب قمار ومشروبات, لذا لم تستطع نالان أن تحبه طوال فترة زواجها منه بسبب سلوكه السيء وولعه بالرفاهية والتنزه. في يوم من الأيام تتعرف نالان عن طريق الصدفة بسائق أثناء العمل يدعى السيد “خيري”, وسرعان ما تقع نالان في حب هذا السائق لتنشأ بينهما علاقة تستمر ما يقارب سبع سنوات, إلا أنها لم يتمكنا من الارتباط بسبب عدم مقدرة خيري على التخلي عن زوجته وأبنائه الثلاثة, وبعد سبع سنوات تنتهي قصتهما بوفاة خيري , لتبدأ بعد ذلك نالان برحلة العلاج النفسي عند الطبيبة النفسية لتروي لها مخاوفها ومشاعرها وما بها من حزن وأسى.

ابطال مسلسل فتاة النافذة

وبالنسبة إلى أبطال مسلسل فتاة النافذة, فان المسلسل يدور بشكل مركز حول بطلة المسلسل بورجو بيرجيك الذي تحدثت عن سبب طلب الناس للدراما النفسية قائلة إنه يعود إلى الفراغ الذي خلفته جائحة كورونا في أنفسنا, ويذكر أن بطولة مسلسل فتاة النافذة عُرضت على الممثلتين توبا بويوكوستون وهازال كايا ، لكنهما رفضتا الدور ليتم إعطائه في النهاية إلى بورجو بيرجيك. ومن أبطال مسلسل فتاة النافذة ما يلي:

  • Burcu Biricik بورجو بيرجيك
  • فياض شرف اوغلو
  • فيري بايكو غولر
  • حمزة يازجي
  • نيهال مينزيل
  • ديفريم ياقوت
  • تامر ليفانت
  • هاندا أتايزي
  • نور سورر
  • ميرفي بولار
ممثلين مسلسل فتاة النافذة
ممثلين مسلسل فتاة النافذة

تقرير مسلسل فتاة النافذة

مسلسل فتاة النافذة من إخراج شركة OGM PICTURES وقام بعمل السيناريو الفنان سيدا التاي ومن عمل المخرج نديم جوتش, وتعتبر قصة المسلسل مقتبسة من رواية الطبيبة النفسية جولسيران, والتي اقتبس منها عدد من المسلسلات الناجحة الأخرى والتي منها مسلسل منزلي ومسلسل الغرفة الحمراء.

مواعيد عرض مسلسل فتاة النافذة

وبالنسبة إلى مواعيد عرض مسلسل فتاة النافذة يذكر أن القناة التلفزيونية الشهيرة D كانت قد عرضت منذ 8 أبريل الماضي أول إعلان لمسلسل فتاة النافذة, وكان من المقرر أن يبدأ العرض الأول للمسلسل في الأول من أبريل الماضي ثم تأجل الموعد حتى أصبح في الثامن من نفس الشهر ، بسبب إصابة بطل المسلسل فياض شريف بفيروس كورونا. ويستمر المسلسل في العرض حيث لاقى نسبة رواج ومشاهدات عالية.

زر الذهاب إلى الأعلى