عبارات وأقوال

عبارات تهنئة تخرج الاخت ، كلام بمناسبة التخرج لاختي

عبارات تهنئة تخرج الاخت ، كلمات بمناسبة التخرج لاختي ، مبروك التخرج أختي 2021 أن فرحة التخرج ليست كمثل أي فرحة ، ولا تقتصر فرحة تخرج الأخت على الأخت فقط، بل تتغلغل الفرحة في قلوب كل أفراد الأسرة ، والآباء والأصدقاء الذين يشاركون صديقتهم في حفلة تخرجها، هذا اليوم لا يتكرر كثيرًا ولهذا يبحث العديد من الناس عن عبارات تهنئة تخرج اختي و تهنئة تخرج لاختي سوا من الجامعة او الثانوية ، وكلمات بمناسبة التخرج لاختي ، ولهذا تستغل العائلة والاقارب هذا اليوم في تهنئة أختهم من خال التلفظ بِ كلمات بمناسبة التخرج لاختي ، بالإضافة إلى البحث عن أفضل عبارات تهنئة تخرج الاخت والمباركة لها بالتخرج , وفي هذا المقال جمعنا لكم مجموعة من عبارات تهنئة تخرج لاختي , إلى جانب عدد من أجمل كلمات تقال بمناسبة التخرج للاخت .

عبارات تهنئة بمناسبة تخرج الاخت

تعد فرحة تخرج الاخت هي من أجمل المناسبات التي يمكن أن تحدث للإنسان، حيث يبتهج كل أفراد العائلة وسرعان ما يبحث الأخ او الأخت عن كلمات بمناسبة التخرج لأختي كي يعبروا عن فرحتهم بنجاحها وتخرجها فيقولون لها أجمل عبارات تهنئة الأخت, وفي هذا المقال جمعنا لكم بعض من عبارات وكلمات تهنئة بمناسبة تخرج الاخت ومنها :

  1. الف الف الف مبروك التخرج ومنها للاعلى يا رب أحلى من تخرج يا اختي كوني سعيدة دايم وان شاء الله تكون بداية انطلاقتك لأحلامك وطموحاتك يا رب.
  2. مبروك التخرج ي احلا وحده، دموعي خلصوا عليك ومشاعري ملخبطه، لحظه م تنوصف في تخرج احلا صغيره كبرت.
  3. لا شعور يضاهي فرحتنا فيك، نلت التخرج وطويت أيام العناء، مبارك التخرج أختي حبيبتي.
  4. تهنئة من اعماق القلب مقدمة من جميع عائلتي إلى اختي “الاسم” بمناسبة التخرج من الجامعة الف الف مبارك.
  5. أميرتي قلب قلبي أختي و حبيبة قلبي الف مبارك التخرج يا روحي وعقبال الماستر واشوفك محققه كل شي بتتمنيه يا عمري.
  6. ترفع قبعتها أجمل خريجه لهذا العام “الاسم” لتودع اعواما مضت من التعب والكفاح مبروك التخرج أختي الجميله.
  7. حبيبتي الف مليون مبروك على التخرج يارب اشوفك ناجحة في كل حياتك وديما تكوني الأولى في كل حاجة ويارب كل اللي بتتمنيه في حياتك يتحقق.
  8. مبروك التخرج يا عسى الفرحه تحييك بنجاحك وتفوقك وشهادتك زرعنا خير وفي الأخر حصدنا خير تخرجتي والله وفقنا.
  9. اختي الف مبروك التخرج الف مبروك التميز الف مبروك مرتبة الشرف.

شاهد أيضًا: عبارات تخرج قصيرة 2021 أجمل عبارات التهنئة بمناسبة التخرج والنجاح

كلمات تهنئة بمناسبة التخرج لأختي

يعد التخرج من أي مرحلة دراسية حتى لو بسيطة من أجمل المناسبات التي تحتفل بها الأسرة, ويحب الأخوة تهنئة أختهم بمناسبة التخرج في حال كانت الخريجة هي أختهم, فيحرصون على تهنئتها بأفضل عبارات تهنئة تخرج الاخت, ويسمعونها عدد من كلمات بمناسبة التخرج لاختي, إما من خلال التفكير فيها, أو يقومون بالبحث عنها عبر محركات البحث المختلفة, ومن أجمل كلمات بمناسبة التخرج لأختي:

  • مبارك التخرج حبيبتي “الاسم” أختي العسل و الله يتمم امورك على خير و إن شاء الله حياتك من تقدم لتقدم و من نجاح لنجاح.
  • الحمدلله وجا اليوم المنتظر واتخرجت اختي مبروك التخرج حبيبتي عقبال الدكتوراة إن شاءالله نشوفك في أعلى المناصب دائما.
  • أختي الخريجة يسعدني كثيراً يا أختي في هذه المناسبة الرائعة والسعيدة أن أقدم لكِ أجمل التهاني.
  • أنتِ حقاً تستحقين أغلى الهدايا بأغلى الأثمان فألف ألف مبروك على النجاح والتخرج يا أختي الغالية وأتمنى لكِ كل النجاح والتقدم في حياتك القادمة .
  • في هذا اليوم بالذات يعتبر أجمل يوم في حياتي لتخرجك يا أختي الحبيبة وأريد أن أكون أول المهنئين لكِ بنجاحك وتخرجك ألف مبروك
  • و تحقق ما كان بالأمس حلما الحمدلله ماتناهى درب ولا ختم جهد ولا تم سعي إلا بفضله الحمدلله على البلوغ ثم الحمدلله على التمام مبروك التخرج اختي الغالية.
  • بداية رحلة جديدة أتمناها لك أختي ليلة أمس كانت الثمرة وبإذن الله تجني الحصاد في أسرع وقت ممكن مبارك عليك التخرج.
  • ليلة استثنائية اليوم بإذن الله وما أروعها من ليلة تهانينا العميقة لك مبارك لك التخرج اختي الغالية.

قد يهمك : عبارات تهنئة عن تخرجي انا , كلام عن النجاح لنفسي

تهنئة تخرج اختي من الجامعة

كلام تهنئة تخرج من الجامعة لاختي يمكنك الان من هنا ان تجد او تجدي تهنئتك الجميلة التي تتقل لاختك مشاعر الفراحة والبهجة بتخرجها في تهنئة الاخت بالتخرج من الجامعه ومشاركتها مع جميع الاهل والاصدقاء.

  • وها هو الفرح يتراقص فرحا عازفا تباريكه لك يااجمل أقداري أختي “الاسم” كيف أحيك لك تعابير فرحتي ألف مبروك التخرج ياجميلة أختك.
  • هالسنه بتكون ذكراها حلوه لانك لها خريجه الف مبروك التخرج اختي وعقبال ما نشوفك فالمكان اللي تتمنينه ربي يجعل الفرحه تحتوي قلبك يا حبيبتي.
  • لتخرجها غنت الدنيا أغانيها ولفرحتها غردت كل الطيور حبيبتي اختي ألف ألف ألف مبروك التخرج.
  • صباح اليوم المنتظر صباح التوقيعة الأخيرة صباح التخرج والفرحة الدائمة بإذن الله مبروك التخرج أختي “الاسم”.
  • مضى التاريخ مفتخرا وبات الحلم ورديا وعانقت طيوف الحلم وأصبحت اختي خريجة ولله الحمد حمدا كثيرا.

كلمات تقال في تخرج الأخت

تعد فرحة التخرج من أروع ما يمر على الشخص, حيث يحصل الطالب فيها على نتاج إرهاقه وجهده طوال سنوات الدراسة الطويلة التي خصصت للبحث والعلم و التعب، ومع مثل هذه اللحظات يبتهج الطالب وهو يقف وسط حشد من الناجحين والمتميزين، فإن أولياء الأمور والأحباء يدعمون ويشجعون ويباركون ويهنئون هذا الطالب المتميز, فكيف وهي فرحة تخرج الأخت, حينها يسارع الأخوة إلى اختيار ماذا يقال في تخرج الأخت, وإليكم مجموعة كلمات تقال في تخرج الأخت:

  • انتي أعظم من أنك تكونين اختي وبس أنتي العيون اللي خلتني أشوف الدنيا بحلاوتها الف الف مبروك التخرج.
  • سبل النجاح طريقها صعب لكن مع المثابرة والإرادة سينجح وإن تعثر عليه ان يقف من جديد ليواصل تحقيق مايريد ولايجعل لليأس موضعا هم أصحاب الهمم يسعد مساكي اختي.
  • فخورة فيك يا اختي، فخورة انك اختي، كل يوم تلهميني باصرارك وجهدك مبروك التخرج يا اغلى انسانة.
  • ألف ألف مبروك أختي التميز انت أهل له وعقبال الصداره والتتويج يارب جهودك جبارة لذلك استحقيتي الأول.
  • مبارك على الإنجاز العظيم الذي زاد مسؤوليتكِ، أعلم أنّكِ ستؤدّين واجبكِ جيّدًا كما فعلتِ سابقًا، إنَّ المستقبل المشرق في انتظاركِ.
  • أنت تعرفين أنّ الله يساعد الذين يساعدون أنفسهم، إنّكِ تستحقّين النجاح الذي حقّقتيه اليوم، أنا حقًّا أشعر بالفخر لكِ، لأنّك عملتِ بجدٍّ، أحسنت يا عزيزتي.

شاهد أيضًا: عبارات تخرج 2021 , خلفيات عن التخرج للواتس

عبارات تهنئه تخرج اختي تويتر

يبحث الأخوة عن عبارات تهنئة تخرج الأخت تويتر , حيث يرغبون في مشاركة الاخت فرحة التخرج أيضاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي كي تشعر بحبهم وافتخارهم بها في كل مكان، وفي هذا المقال قمنا بتجميع أجمل عبارات أجمل عبارات تهنئة الأخت تويتر:

  • اليوم القمر يبتسم لك والنجوم تزدان … بالجد والمثابرة حققتها أمالك يا …. وها هو تاج العلم قد توجت به …. وقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي …. تستحق والله باللي حققته أروع الهدايـا بأغلى الأثمان ..
  • مبروك التخرج والتفوق أختي الغالية مثابرتك سر نجاحك اصرارك سر تفوقك وصبرك سر تميزك مبروك لك يا صغيرتي “الاسم”.
  • تهنئة تخرج أختي حبيبتي حقيقة تاهت الكلمات وضاعت بين قواميسي فلم أجد كلمات خاصة لم يستعملها البشر لاقدمها لكي عجزت الأقلام والأحرف عن صنع تهنئة تضاهي فرحتي وسعادتي وأنا أكتب إليك والفرحة تغمرني لأنشد لك أجمل لوحة فرحة ألف مبروك احب عمري ربي يفرحك يا روحي دايما مزيدا من الافراح و النجاحات يا رب.
  • أختي الخريجة التي أحبها من أعماق قلبي، ألف مبروك على التخرج سائلة الله عزوجل أن تكونين في أعلى المراتب دائماً وتحققين كل ما تتمنيه في هذه الدنيا.
  • نحن فخورين بكِ يا أختي كثيراً؛ لأنكِ اجتهدتي وسهرتي الليالي حتى تنالي هذه الفرحة العظيمة التي تملؤ قلبك وقلب من حولك والمنزلة العالية التي حصلتي عليها وأدعو الله لكِ أن يوفقك إلى ما يحبه ويرضاه.
  • مبارك يا اختي هذا النّجاح، نشكُرُك لمنحنا هذه الفرصة لنكون فخورين بك.
  • عملتي فاخلصتي فابدعتي في هذه المناسبه السعيده باسمي وباسم والدتي واخوتي جميعا نتقدم لك باجمل وافضل التهاني والتبريكات فالف مبارك لنجاحك اختي ونسأل المولى لك دوام التقدم والنجاح فانتي اهل لكل خير.

 

كلمات تهنئة تخرج اختي
عبارات تهنئه تخرج اختي
تهنئة تخرج اختي بالانجليزي
تهنئة بمناسبة تخرج اختي
تهنئة تخرج للاخت
تهنئة تخرج اختي بالانجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى