منوعات

سبب سجن ابو الفدا

سبب سجن ابو الفدا بعد قيام السلطات السعودية بسجن أبو الفدا, يبحث العديد من محبيه عن سبب سجن أبو الفدا, ولماذا تم اعتقال أبو الفدا ويذكر أن أبو الفدا هو أحد ناشطي سناب شات في المملكة العربية السعودية, ويقوم بنشر عدد من مقاطع الفيديو الفكاهية, لذا يتساءل العديد عن سبب سجن أبو الفدا, وسناب أبو الفدا الحقيقي, وسنتعرف في هذا المقال عن السبب الأساسي وراء سجن أبو الفدا.

سبب سجن ابو الفدا

اعتقلت السلطات السعودية أبو الفدا أحد مشاهير سناب شات، وجاء سبب سجن أبو الفدا بعد أن قام بتصوير مجموعة من الرفوف الفارغة في أحد المخابز في المملكة ونشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي. وقال حساب معتقلي الرأي المهتم بالمعتقلين في المملكة العربية السعودية أنهم يأكدون خبر اعتقال الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي وسجن أبو الفدا, وقالوا أن سبب سجن أبو الفدا هو نشر مقطع” سناب “عن نفاذ الخبز في أحد مخابز المملكة, وقيامه بإثارة الخوف بين صفوف المواطنين في المملكة.

قصة حب أبو الفدا

قام الناشط أبو الفدا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً سناب شات بإشعال سناب شات في المملكة العربية السعودية بعد ظهوره في مقابلة على قناة روتانا خليجية في برنامج “يا هلا” مساء يوم السبت الموافق 19 ديسمبر. حيث كشف أبو الفدا عبر برنامج يا هلا أن اسمه الحقيقي هو علي عيسى، وهو من مدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية. عبر متابعين حساب سناب سات أبو الفدا في المملكة العربية السعودية عن تعاطفهم وحزنهم تجاه قصة أبو الفدا المؤلمة, حيث تحدث أبو الفدا عن رفض عائلة حبيبته له بسبب وضعه المادي السيئ قبل الشهرة. قال علي عيسى إنه أرسل والدته قبل سبع سنوات لخطبة فتاة يحبها، لكن أسرة الفتاة رفضته بشدة بسبب وضعه المادي السيئ. وأكد أبو الفدا أن هذه القصة ما زالت تؤثر عليه حتى الآن، وفتاة أخرى لم تتمكن من خطف قلبه بسبب تفكيره بحبيبته حتى بعد زواجهما. وأثرت هذه القصة في قلوب كافة متابعي سناب شات أبو الفدا.

سبب شهرة أبو الفدا في العالم

الشاب أبو الفدا, وهو شاب مشهور من مدينة الأحساء بشرق المملكة العربية السعودية، يعيش أبو الفدا بأسلوب حياته البسيط وعدم وجود فرصة عمل له حتى في مدينة تسبح على بحر من النفط.

وسبب شهرة أبو الفدا في جميع أنحاء العالم جاءت بعد أن أشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن طريق الخطأ إلى حسابه على تويتر، عندما اعتقد في أواخر مارس أنه حساب إدارة الدواء والغذاء من الولايات المتحدة، وهو ما تلقاه أبو الفدا بسخرية.

سناب أبو الفدا

يبحث العديد من عشاق أبو الفدا ومقاطع الفيديو الفكاهية والكوميدية التي يقوم بنشرها عن سناب أبو الفدا الحساوي, حيث حاول الكثير انتحال شخصية أبو الفدا بسبب شهرته الكبيرة, وأكد أبو الفدا أن هذا هو سناب أبو الفدا الحقيقي: alawee3221 ولا يوجد غيره.

الافراج عن أبو الفدا

بعد ان تم اعتقال الناشط أبو الفدا في السادس من يونيو, تم الإفراج عنه بعد مرور 25 يوم على سجن أبو الفدا بسبب قيامه بنشر فيديو يظهر فيه رفوف احد مخابز الخبز فارغة في أثناء أزمة كورونا. واحتفل العديد من متابعي أبو الفدا بخروجه من السجن وعبروا عن مدى سعادتهم بهذا الخبر الجميل وقال أحد المتابعين أن هذا أسعد يوم في حياته حيث أنه افتقد أبو الفدا كثيراً وافتقد مقاطع الفيديو الجميلة التي كان ينشرها أبو الفدا.

زر الذهاب إلى الأعلى