اسماء ومعاني

معنى اسم يلدز

معنى اسم يلدز ، اليوم نختار لكم سنقدم لكم عبر هذه المقالة ما هو معنى اسم يلدز في اللغة العربية، وهذا الاسم يعتبر من الأسماء المنتشرة في الوطن العربي، يعتبر غريب عن مسامع بعض الناس ولكنه اسم جميل ويحمل العديد من المعاني الحسنة والرائعة ، لذا سنعرض لكم الآن شرح اصل معنى اسم يلدز وصفات حامله، حيث ان هذه اللغة السامية تضمنت على الكثير من الأسماء المختلفة، ومن الجدير بالذكر أن الأسماء هي من الأمور التي يهتم بها الكثيرون، ولكل إنسان في هذه الحياة نصيب من اسمه، والتي تحمل المعاني الحسنة والجميلة، وفي هذا المقال نرغب في الحديث عن وش معنى اسم يلدز في الاسلام، حيث ان هذا الاسم يعتبر من الأسماء المميزة لذلك يمكنك معرفة ما معنى اسم يلدز في المنام، والذي يحمل على الكثير من المعاني المختلفة، وأيضاً يتضمن على العديد من الصفات التي لها تأثير على شخصية حامله، وفي هذا المقال سوف نتعرف على معنى اسم يلدز وصفات حاملة الإسم.

معنى اسم يلدز

  • يلدز اسم تركي ويعني النجمة والكوكب.
  • اسم يلدز هو اسم مؤنث من أصول تركية.
  • فكان هناك ملكة تركية تسمى يلدز.
  • ومعنى اسم يلدز النجمة الحمراء.

ماذا يعني اسم يلدز بالتركي

يلدز اسم ذو أصول تركية ومعناه النجمة أو النجم الذي يلمع في السماء ويمكن استخدامه للمذكر والمؤنث، وهو واحد من أكثر الأسماء التركية المنتشرة في عالمنا العربي، طريقة كتابة الاسم باللغة التركية Yildiz.

مشاهير اسم يلدز

ممثل مسلسل عثمان اسمه يلدز جاغري عتيقسوي (بالتركية: Yıldız Çağrı Atiksoy)‏ ممثلة تركية ولدت في (1 أبريل 1986 في إزمير، تركيا)، درست في معهد ايجه للفن لمدة عامين ثم أكملت تعليمها الفني في معهد مجدت جزين للفن، ومن شركة بلاتو للإنتاج السينمائي.

اسم يلدز بالانجليزي مزخرف

يكتب اسم يلدز باللغة الانجليزية Yıldız ، وهو من أجمل أسماء البنات التركية هو اسم يلدز يطلق هذا الاسم على الإناث، اسم يلدز بالانجليزي مزخرف يلدز ويفضله العديد من الأمهات نتيجة تأثرهن بمتابعة المسلسلات التركية التي تم انتشارها مؤخرًا.

اسم يلدز الحقيقي نجمة الشمال

اسم يلدز الحقيقي هو اصليهان جونير بطلة مسلسل نجمة الشمال، واسمها بالتركي هو (aslıhan güner) الممثلة التركية اصليهان جونر هي ممثلة تركية شهيرة و معروفة في الوطن العربي. ولدت اصليهان في إسطنبول في 17 ديسمبر 1987م في 9 يونيو 2013 ، تزوج من ميرت كيليش ، الذي قابلته في سلسلة Şefkat Tepe ، درست التمثيل في مركز باريش مانشو الثقافي، بعدما أنهت دراستها بدأ التمثيل سنة 2002م، شاركت في العديد من الاعمال السنمائية التلفزية والمسلسلات دعنا نتعرف عليها .

حكم تسمية يلدز في الإسلام

حكم التسمية يلدز في الإسلام لا يوجد في الاسم حرج و لا مانع لان معناه جميل، ولذلك اجاز الفقهاء الاسلاميين التسمية به. و الله اعلم. 

معنى كلمة يلدز وصفات حاملة الإسم، هناك الكثير من الكلمات التي قد انتشر في الأوقات الأخيرة، حيث ان بعض من هذه الكلمات كانت هي كلمات قديمة، وبعض منها كلمات حديثة، ويهتم الكثير من الآباء والأمهات في اختيار الأسماء المميزة والتي تحمل معاني جيدة، وفي سياق هذه المقالة تعرفنا على معنى اسم يلدز بالتركي، اسم يلدز الحقيقي الحفرة، اسم يلدز الحقيقي التفاح الحرام، اسم يلدز مزخرف ولد او بنت ، حيث ان هذا الاسم احتوى على الكثير من المعاني الجميلة، والصفات الرائعة، والتي تعرفنا عليها في هذه السطور.

زر الذهاب إلى الأعلى