نجوم ومشاهير

من هي اشهر فرقة في العالم 2021

من هي اشهر فرقة في العالم 2021 ، يبحث معظم الناس عن أشهر فرقة في العالم 2021, حيث أن عبارة من هي اكبر فرقة بالعالم 2021 من أكثر العبارات التي تتكرر في محركات البحث في الآونة الأخيرة, حيث أن هناك العديد من الفرق الموسيقية التي ظهرت في الفترة الأخيرة وحققت نجاحات عالمية حازت على حب وإعجاب ملايين القلوب في العالم. ومن أكثر ما يشغل بال المهتمين بالموسيقى والفرق العالمية هو معرفة من هي أكبر فرقة في العالم 2021 كي يفتخروا بما يتابعون مع أصدقاؤهم وزملائهم, والفرقة الغنائية هي مجموعة من المطربين الشباب الذين يقومون بإحياء الحفلات معًا، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل فرقة في العالم 2021 تابعوا معنا.

من هي أشهر فرقة في العالم 2021

أشهر فرقة في العالم 2021 هي فرقة BTS، التي حازت على المرتبة الأولى في يوتيوب، بعد أن تصدرت قائمة الأكثر مشاهدة بأغنيتها الأولى باللغة الإنجليزية “Dynamite”، والتي تجاوزت المليار مشاهدة قبل أقل من عام. وحطمت أشهر فرقة في العالم 2021 الرقم القياسي على YouTube لقائمة أكثر المشاهدين متابعة، وكسرت أفضل فرقة بوب في العالم  BTS رقمًا قياسيًا جديدًا من خلال عرض أغنيتها الشهيرة “Butter”، وما يؤكد شعبية أفضل فرقة في العالم 2021 على نطاق واسع حول العالم هو الهيجان الذي مر به معجبوهم بعد إصدار الأغنية والتي حصدت 176 مليون متابع في وقت قياسي والرقم ما زال في تصاعد مستمر.

من هي فرقة بي تي أس BTS

أشهر فرقة موسيقية في العالم 2021 هي الفرقة الكورية BTS، وتعرف هذه الفرقة باسم Bang tan Boys، وهي فرقة فتيان كورية جنوبية مكونة من سبعة مطربين شباب لديهم أسلوبهم الغنائي الخاص. غالبًا ما تركز كلمات أكبر فرقة في العالم 2021 BTS على النواحي الشخصية والاجتماعية، وتتطرق أيضًا إلى قضايا الصحة العقلية، وقضايا الشباب في المدرسة والبلوغ، والخسارة، والرحلة نحو حب الذات والفردية. تم إصدار

تأسست أفضل فرقة في العالم في عام 2010، وظهرت لأول مرة في عام 2013، وكان أعضاؤها في الأصل ينتمون إلى موسيقى الهيب هوب، لكن الفرقة تطورت بمرور الوقت لتشمل موسيقاهم العديد من الأنواع الأخرى. كان أول ألبوم لِ BTS باللغة الكورية، وكانوا أول من باع مليون نسخة من الموسيقى في كوريا الجنوبية، وانتشرت أغاني الفرقة الكورية BTS في سوق الموسيقى العالمي خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأوروبية.

اشهر فرقة في العالم

إن أشهر فرقة موسيقية في العالم في الوقت الحالي هي فرقة بي تي أس الكورية، وتعرف هذه الفرقة بإسم فتيان بانقتان (بالإنجليزية: Bangtan Boys)، وهي عبارة عن فرقة فتيان كورية جنوبية مكونة من سبعة شباب مغنيين لديهم أسلوب غنائي خاص بهم، وهم:

  • كيم سوكجين (بالإنجليزية: Kim Seok Jin).
  • مين يونقي (بالإنجليزية: Min Yoon Gi).
  • جونق هوسوك (بالإنجليزية: Jung Ho Seok).
  • كيم نام جون (بالإنجليزية: Kim Nam Joon).
  • بارك جيمين (بالإنجليزية: Park Ji Min).
  • ككيم تاي هيونق (بالإنجليزية: Kim Tae Hyung).
  • جيون جونقكوك (بالإنجليزية: Jun gkook).

اكبر فرقة في العالم 2021

على مر السنين، أصبحت فرق الشباب جزءًا لا يتجزأ من صناعة الموسيقى العالمية، وعلى الرغم من ظهور العديد من الفرق الشبابية على الساحة العالمية، فقد أصبحت بعض فرق الشباب أيقونات ثقافية من خلال جولات عالمية ضخمة للألبومات وتحطيم الأرقام القياسية, وفيما يلي أشهر فرقة في العالم 2021 بالترتيب:

  • BTS: معتمد من جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA)، غالبًا ما تركز الفرقة أسلوبها الموسيقي على العلاقات الاجتماعية والشخصية، وقضايا الطلاب المراهقين ، والحب ، والخسارة, وتصنف على أنها أفضل فرقة للفتيان في العالم 2021.
  • EXO: تتألف الفرقة من 9 فتيان فهي أكبر فرقة فتيان في العالم وقد تم ترشيحهم لجائزة أفضل فنان اجتماعي في حفل توزيع جوائز Billboard لعام 2019.
  • NCT: فرقة فتيان كورية جنوبية تعني باختصار تقنية الثقافة الجديدة, وظهرت هذه الفرقة لأول مرة في عام 2016.

أشهر فرقة عالمية للبنات 2021

تهتم العديد من الفتيات حول العالم بالموسيقى والفرق الموسيقية, لذا تبحث في الآونة الأخيرة عن أشهر فرقة في 2021 للبنات كي تستمر في متابعة هذه الفرقة, وفيما يلي قائمة أشهر فرق موسيقية 2021 للبنات:

  • ريد فيلفيت: هن أفضل فرقة فتيات كورية على الإطلاق. بدأت الفرقة في عام 2014 بأغنيتهم ​​السعادة، وتعرض هذه الفرقة المؤلفة من أربعة أعضاء العديد من الأغاني والفيديوهات الموسيقية كما قامت هذه الفرقة بإصدار نسخ إنجليزية من أغانيهم كي تتناسب مع كافة الثقافات واللغات في العالم.
  • توايس: فرقة توايس هي عبارة عن مجموعة فتيات مكونة من 9 عضوات تم تشكيلها عام 2015 بالتعاون مع JYP Entertainment. تسمى الفرقة توايس أي مرتين لأن أعضاء المجموعة يبهرن المستمعين مرتين لذا صنفت على أنها من أفضل الفرق الموسيقية 2021.
  • بلاكبينك: هي فرقة فتيات ناجحة للغاية تضم أربعة أعضاء، حازت على المرتبة الثالثة في قائمة أفضل الفرق في العالم للفتيات وتتميز الموسيقى الخاصة بهمن بالديناميكية.

إلى هنا نكون قد وصلنا بكم إلى نهاية مقالنا الشيق والذي عرضنا فيه تفاصيل حول أفضل وأشهر فرقة في العالم 2021, وتحدثنا حول اكبر فرقة في العالم للشباب ومن ثم للبنات كل على حدة, حيث تحتل الفرق الموسيقية مكانة واسعة في الشهرة والاهتمامات العالمية خصوصاً لفئة الشباب والمراهقين.

زر الذهاب إلى الأعلى