منوعات

كم عدد فروع العربية للعود

كم عدد فروع العربية للعود من عمليات البحث الهامة في المملكة العربية السعودية وغيرها من باقي الدول العربية, حيث كل الأشخاص يرغبون في معرفة كم عدد فروع العربية للعود نظراً لجودة عطور العربية للعود, والتي تعتبر من أشهر المتاجر التي تمتلك خبرة 30 سنة في العطور والعود الفاخرة. يوجد فروع عديدة للعربية للعود, ودائماً ما يكون هناك عروض على المنتجات المختلفة داخل عدد فروع العربية للعود في مختلف المناطق, وفي هذا المقال سنتعرف على عدد فروع العربية للعود كم.

شركة العربية للعود في السعودية

تعتبر شركة العربية للعود واحدة من أكبر شركات العود في المملكة العربية السعودية ومنطقة الدول العربية ككل حيث أنها تقدم أكثر من 400 نوع مختلف من العطور. تأسست العربية للعود عام 1982 على يد عبدالعزيز الجاسر مالك العربية للعود، وتمتلك الشركة أكثر من 900 متجر في أمكان متفرقة من دول العالم . تمتلك هذه الشركة أيضاً ما يقارب 3700 موظف أكثر, وهذا العدد الكبير جاء في ظل رغبة العربية للعطور في تقديم أفضل الخدمات وأرقاها إلى عملائها, كي يتماشى ذلك مع الشهرة التي تمتلكها العربية للعود كونها لديها خبرة تزيد عن 30 عام في انتاج وبيع أفضل العطور على مستوى الوطن العربي من خلال عدد فروع العربية للعود في الرياض وغيرها من المدن في المملكة والخليج العربي, والتي سنذكر في الأسف كم عدد فروع العربية للعود.

شاهد أيضًا: كم عدد فروع العثيم في السعودية 2021

كم عدد فروع العربية للعود

كم عدد فروع العربية للعود؟ تمتلك الشكرة الكبرى في مجال صناعة وبيع العطور والعود العربية للعود عدداً كبيراً من المتاجر المنتشرة في أماكن مختلفة من الوطن العربي. إن عدد فروع العربية للعود يبلغ حوالي 900 فرع في كل أنحاء العالم. تقوم فروع العربية للعود ببيع المنتجات المختلفة وخصوصاً العطور والبخور طوال اليوم أي على مدار 24 ساعة إذ أنه لديها موظفين يعملون في الليل أيضاً. وتقدم شركة وفروع العربية للعطور خدماتها في أكثر من 35 دولة على مستوى العالم وتهتم بالحفاظ على جود العطور وباقي المنتجات المقدمة من خلالها كي تحتل دوماً الصدارة في مجال صناعة العطور على مستوى العالم, وهكذا نكون قد أجبنا عن كم عدد فروع العربية للعود.

قد يهمك : فروع كيان كافيه في السعودية

إنجازات وجوائز العربية للعود

عبر التاريخ الطويل للشركة والذي يُشارف على أربعين عام، حققت خلاله العربية للعود العديد من الإنجازات والجوائز على المستوى الإقليمي والدولي، ومن ضمن إنجازات الشركة:

  • استطاعت العربية للعود التواجد في أكثر من 35 دولة.
  • تمتلك العربية للعود فروعًا في أكثر من 150 مدينة.
  • افتتاح أكثر من 900 فرع ومتجر حول العالم.
  • توفر العربية أكثر من 400 منتجًا فريدًا.
  • يبلغ عدد موظفي العربية للعود أكثر من 3700 موظف.
  • تحتل العربية المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا من حيث نسب المبيعات.
  • كما تحتل المركز الحادي عشر عالميًا من حيث المبيعات.
  • حصلت منتجات العربية للعود المختلفة على 25 جائزة أوسكار للعطور في المهرجانات حول العالم.

شاهد ايضاً: كم عدد فروع قصر الاواني في المملكه

المتجر الإلكتروني للعربية للعود

بخلاف الفروع المنتشرة في جميع الدول وحول العالم، توفر العربية للعود متجر إلكتروني خاصة بها، يمكن للعملاء الدخول إليه واختيار المنتج الذي يتناسب معهم وشرائه بكل سهولة من المتجر الذي يوفر جميع المنتجات، بالإضافة إلى المزايا الأخرى التي يوفرها مثل الاطلاع على جميع الأقسام وخطط الأسعار وكافة التفاصيل عن المنتجات، كما يمكن الاستفادة من العروض والخصومات عبر المتجر، ويمكنكم الاطلاع وتصفح جميع منتجات العربية للعود عبر المتجر “من هنا“.

شاهد ايضاً: كم عدد فروع الماجد للعود في الرياض

طلب منتج العربية للعود أونلاين

يمكنك الطلب او تصفح المنتجات عبر موقع العربية للعود, حيث وفرت العربية للعود إمكانية شراء المنتجات إلكترونياً من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً توجه إلى موقع العربية للعطور من خلال الرابط التالي:
  • ابحث عما تحتاج من منتجات أو عطور حيث هناك قائمة منتجات طويلة في الموقع.
  • بعد اختيار ما تريد قم بالضغط على أضف إلى المشتريات أو السلة.
  • وأخيراً بعد تحديد كل ما تريد انقر على إنهاء عملية الشراء.
  • قم بعمل تسجيل دخول في موقع العربية للعود, وإذا لم تكن مسجل في الموقع قم بإنشاء حساب جديد بسهولة.
  • وأخيراً قم بتأكيد الشراء وحدد طريقة الدفع التي تناسبك.

أما عن عملية الشحن للمنتجات فإنها غالباً ما تكون مجانية عند تخطي مشترياتك 200 ريال.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تحدثنا من خلاله عن شركة العربية للعود حيث قدمنا نبذة عن هذه الشركة التي تعتبر من أفضل الشركات في العالم في مجال صناعة العطور, وقدمنا خلال هذا المقال إجابة عن كم عدد فروع العربية للعطور حيث أن عدد فروع العربية للعود هو 900 فرع موزعة على 35 دولة حول العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى