سؤال وجواب

لينكد تاسست في اي عام

لينكد تاسست في اي عام ، هناك كثير من البحث في الأونة الأخيرة على موقع لينكد إن LinkedIn وتاريخ تأسيسها، وتناولت معظم مواقع التواصل الإجتماعي المشهورة الحديث عنه كثير من الأمور المهمة والتي إنتشرت بشكل واسع وكبير بين الأشخاص متى تأسست لينكد ان سنة كم، في أي عام تأسس موقع لينكد إن، حيث أن أبرز هذه الأمور المهمة تمحور في الحديث عن شركة لينكد تأسست في عام كم، كما أن معدلات البحث زادت بشكل غير مسبوق وبشكل مدهش في البحث عن لينكد ان تاسست في اي سنه بالتفصيل، وهنا جئنا لكم إخوتي وأخواتي الأعزاء بمقالتنا المميزة والمفيدة لكم لهذا اليوم لنتناول الحديث في هذه المقالة عن موضوع في عام كم تأسست لينكد إن بشكل مفصل وبسيط، فكونوا معنا لمزيد من الإستفادة الجيدة حول معرفة لينكد ان تاسست في اي عام؟ وما هو الأسم الأول الذي اطلق على الشركة عند نشأتها، هذا الأمر الذي سوف نتعرف على تفاصيله من خلال هذا المقال، الذي سنتحدث فيه على موقع لينكد إن وتاريخ نشأته.

ما هو موقع لينكد إن LinkedIn

موقع لينكد إن LinkedIn هو شبكةٌ اجتماعيةٌ تركز عملها على الشبكات المهنية والتطوير الوظيفي، حيث يمكنك من خلال هذا الموقع أن تعرض السيرة الذاتية الخاصة بك، وتبحث عن الوظائف التي تخص مجال دراستك أو أيَّ مجال آخر. كما يمكنك هذا الموقع من التفاعل مع الآخرين من نفس مجالك، أو من مجالات أخرى؛ لتتمكن من تعزيز سمعتك المهنية، ومن المثير أن موقع لينكد إن مجاني تمامًا، ولكن هناك فرع ملحق به يقدم مزايا خاصةً بمقابلٍ ماديٍّ لمن يريد، كإمكانية معرفة من يبحث عنك أو يرى ملفك الشخصي، ويسمى هذا الفرع “Linkedin premium”.1

لينكد تأسست في اي عام

لينكد تأسست في ديسمبر عام 2002م، وبدأ التشغيل موقع لينكد ان الفعلي في 5 مايو سنه 2003م. ويُعتبر موقع لينكد إن (LinkedIn) أحد أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شعبية حول العالم، ويعتبر هذا الموقع بمثابة مكان خاص للحياة المهنية، والبحث عن فُرص العمل، فيُمكن من خلال هذا الموقع التواصل مع أشخاص مهنيين، يُمكن (LinkedIn) المستخدمين من وضع إنجازاتهم المهنية ضمن ملف تعريفي خاص بهم عبر الموقع ليتم عرضها للآخرين، كما يُمكن التواصل مع الآخرين عبر الرسائل الخاصة، ويتم نشر أنواع مختلفة من الوظائف عبر هذا الموقع.

تاريخ تأسيس منصة لينكد ان في سنه كم

تم تأسيس موقع لينكد إن من قبل ريد هوفمان (Reid Hoffman) في شهر ديسمبر من سنة 2002م، فهو أقدم من يوتيوب (YouTube) وفيس بوك (Facebook) وتويتر (Twitter)، وقد تم إطلاقه رسميًّا في الخامس من شهر أيار من عام 2003م، وقد كان ريد هوفمان سابقًا في مجلس إدارة جوجل (Google) و(Ebay) و(PayPal)، وهذا يُفسّر بعض الشيء التكامل الكبير بين جوجل ولينكد إن. بالإضافة إلى ريد هوفمان انضم إلى فريق تأسيس لينكد إن كل من: ألين بلو (Allen Blue) وكونستانتين جيريك (Konstantin Guericke) وإريك لي (Eric Ly) وجان لوك فايلانت (Jean-Luc Vaillant)، حيثُ قام ريد هوفمان بتشكيل هذا الفريق من الزملاء القدامى من جوجل و (PayPal) للعمل على فكرة لينكد إن، وقاموا بإعداد مكتب في شقة ريد المكونة من غرفة نوم واحدة.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال لينكد تاسست في اي عام بالتفصيل، كما تعرفنا على قصة تأسيس موقع لينكد إن من البداية والعقبات التي تحدت مؤسسها وتجاوزها حتى يستطيع الوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي العالمية المعروفة في أغلب الدول العربية وغير العربية.

زر الذهاب إلى الأعلى