عبارات وأقوال

عبارات عن القمر والليل , هدوء الليل كلام عن القمر تويتر

عبارات عن القمر والليل , هدوء الليل كلام عن القمر تويتر ، تنوّعت الأقوال والأشعار والكلمات عن جمال القمر والليل يُضفي سحرًا أشبه بالخيال عندما تُكتب سطور الشعر عنه، القمر يُمكّننا من أن نحلم ونبتكر ونبدع، لذلك عليك دومًا أن تنطلق باتجاه القمر وحتى إن فشلت فإنّك سوف تستقر بين نجومه، ومن أجمل أنواع الشعر العربي التي يتداولها الأهل والأحباب في الخليج العربي وفي مختلف بلاد الشام والعراق، وممّا قيل في كلام جميل عن القمر والليل قصير, كتابة افضل خواطر عن القمر والحب, عبارات رومانسية للقمر والليل والبحر غزل للعشاق، والكثير من الأدباء من أفرد للقمر شيئا من حروفه ومن كلماته، فلا يمكن لأي كاتب وأديب يحمل في داخله حسًا مرهفًا وشعورًا عميقًا أن يرى جمال قمر وليل وهم يختلطان مع بعضهما البعض، دونما أن يكتب ما يجول فيه بخاطره، ويعبر عنه من مشاعر تجاه هذا المنظر الجذاب، ولهذا نجد العديد من الأدباء أصحاب القلم الرائع والمشاعر الجياشة يكتبون للقمر بكل حب، في هذا المقال نقدم لكم عبارات عن القمر والليل قصيرة, هدوء الليل كلام عن القمر تويتر:

عبارات عن القمر والليل

كثير من الناس يكتب عبارات عن القمر والليل، فبعض الناس يستخدم الليل والقمر في التغزل وأخذ العبر منها، وسنضع بين أيديكم بعض العبارات والكلمات عن الليل والقمر تويتر، وتتلخص هذه العبارات التي تتحدث عن القمر والليل في التالي:

  • يا أجمل عشق بين سكون الليل و ضوء القمر يا أروع حب تملك عرش قلبي من بين كل البشر يا أجمل روح خلقت من سحر وقدر و رائحة عطركي تسكن الزهور لتعطر البشر أحبك مهما كان القدر.
  • القمر والليل هم الصديقين الذان يستمعان إلى وجعك دون صوت، وهما من يدهشانك بقربهما منك يومًا بعد يوم.
  • في الليل قمر والصبح انتي شروقه وفي النهاية لا يصح الا الصحيح الفرس لخيالها.
  • صدق من قال: تُعرف الأشياء بأضَّدادها، فها هما القمر والليل خير صديقين بالأضّداد، تراهم يعزفون للناس أجمل اللوحات البصرية لكي يتمتّع العشَّاق في كوكب الأرض، فهما خير صديقين وخير حبيبين.
  • يُرشدك القمر وهو في صُحبة الليل إلى الهِداية، فهما الثنائي الجميل والصديقين الرائعين، قمر وليل، أبيض وأسود، فسبحانك اللهم.
  • نور القمر واضح لو تغطيه الغيوم والشوق يفضح صاحبه لو ما تكلم ضممت حبك في السماء كأنني تلك الغيوم وأنت زخات المطر.
  • يقول أحدهم: لا تخبرني كم كان القمر مُضيئًا في ذلك اليوم مع الَّليل، بل أرني ذلك الضوء عندما أكون بحاجة من أسند كتفي على رأسه، فما أحْوجنا إلى ذلك الضوء.

هدوء الليل كلام عن القمر تويتر

ايضاً يُمكن لكل من يريد ان يتحدث عن القمر ووصف اشعتها في كل مساء بكل معاني الجمال والتألق في التعبير، لذلك قمنا بجمع الكثير من كلام جميل عن القمر والليل تويتر لتقوم بمشاركتةِ في تغريدات و بوستات عن الليل والقمر تويتر وغيرها مع كل من تريد من أجمل عباره عن القمر تويتر وصفات الليل هدوئه وصمته رغم ما فيه من الألم والحكايات، وممّا يقال في هدوء الليل كلام عن القمر تويتر:

  • مع هدوء الليل أشعر وكأن الليل يعانق القمر أجمل الأوقات دائما للجميع.
  • عند مغيب الشمس يبدأ نور القمر يضيء المكان تحل السكينة والهدوء تبدأ نجوم الليل بأعطاء علامات للكون بأنه جمال رباني.
  • جمال القمر يضيء عتمت الليل وجمال النجوم تزين السماء أقتبس من جمالك.
  • إن القمر يعد من أجمل المناظر التي تسحرنا وتبعث فينا الشعور بالهدوء والراحة فهو يضيء لنا عتمة الليل وكأنه يخبرنا بأن من كل عتمة يطلع قمر.
  • أقرائي يا حبيبتي كل كلماتي و تصفحي أوراقي وبحر ذكرياتي جمالك سحر الرمش يناغم أحلامي كما انك ضوء القمر على مائي أيظلم الليل وانت القمر.
  • ليس في المساء إي جمال فالنجوم لاتغرينا ولا القمر يضيء ولكن شعورنا بوجود من نحب حببه إلينا.
  • وحين تلوح الشمس بالغروب وتختفي خيوط أشعتها الذهبية تدريجيا يأتي الليل فيسدل ستائره المعتمة فيعم الهدوء وتخفت الأصوات حينها يشع القمر بأنواره الخفيفة وتبدأ الذكريات في التسلل إلى الأرواح بخفية لتبث الحنين في قلوب العاشقين.
  • من جمال القمر أنه يضيء عتمة الليل ولا يزيد من حرارة الجو هلال وهذا من جميل لطف الله بعبيده.

خواطر عن الليل والقمر

وقد كانت الخاطرة العربية حاضرة في رحلة إيجاد التوصيف المناسب بالعبارات عن الليل والقمر، الذي كان الّلوحة التي يتغنّى بها الشعراء والعشّاق من كلّ لونٍ وطائفة، ومن أجمل خواطر عن القمر والليل، ومن تلك الخواطر انتقينا:

  • الليل والقمر هما متلازمتان مع أنّ واحدهما يكون عكس الآخر؛ فالليل فيه العتمة والقمر فيه الضياء، ولكن لولا الليل قد أحاط بالقمر من كل جوانبه لما بان جمال نوره، ولولا انّ القمر يطلع في الليل لما كان له أن يضيء في غيره؛ فالشمس تحجبه في النهار.
  • لا يستقيم في ذهن الإنسان أن يكون الليل مجرّدًا من القمر، فما دام في الليل حبيبات قد أضناهنّ طول السهر، وما دام هناك اجساد قد هدّها طول التفكير فإنّ الليل يجب أن يصاحبه القمر والنجوم لتكتمل بذلك فصول المسرحيّة الهزليّة التي عنوانها: الحياة.
  • يُخيّل إلى العاشق أنّ الليل والقمر هما حبيبته التي قد ذوّبته عشقًا، يهرع إلى النافذة وهو يحدّثها على الهاتف، ينظر إلى القمر فيحسبه وجهها المشرق بياضًا، وينظر إلى الليل فيحسبها شعرها المنسدل عليها حتى خصرها، يلفّ الهواء وهو يعتقد أنّه يلفّها، ثمّ ينهي حديثه معها وينام وهو يحتضن الفراغ.
  • يعتقد العربي أنّ الليل إذا تبدّى له فإنّ ذلك سيكون بداية عصر طويل من الآلام والأحزان، فالليل يجثم على الإنسان ويستدعي أحزانه وآلامه وأحلامه البعيدة، والإنسان إذا ما ألمّ به حزنٌ فإنّه لا يكتفي به بل يستدعي معه سائر آلامه.

شاهد ايضاً: كلام عتاب للزوج , رسائل تعاتب لزوجي

كلمات عن النجوم والقمر

من الكلمات الجميلة التي تتناول ثلاثية عظيمة من أروع الثلاثيات في العالم، وهم ظلام الليل وضوء القمر وزينة النجوم، فسبحان الله الذي أبدع في خلقه، وممّا قيل في القمر والنجوم هي كواكب من خلق الله زين بها ظلمة وسواد الليل لتشكل لوحة فنية رائعة، حيث أن لجمال خلق الله ذهب الكثير من الشعراء بالعبارات للتأمل بالليل النجوم والقمر، لذلك هذه بعض كلمات عن القمر والليل والنجوم:

  • ستشهد علينا نجوم السماء الصافية، والقمر الجميل، وطيور العشق التى تلتف حولنا بأنني لا، ولم أحب سواك.
  • انتي كالقمر الذي يعمي عيني عن كل النجوم الجميله.
  • إما على ضو القمر و الا بلاش من النجوم الذنب مو ذنبي أنا كل على تربايته عزيز نفس و عزتي ما هي على حب الخشوم اجبر خفوقي ينثبر الين ياصل غايته لاطحت انا كبوة حصان اطيح لكني اقوم الموت من طاح و خثع كسر و هو في بدايته.
  • ليس في المساء إي جمال فالنجوم لاتغرينا ولا القمر يضيء ولكن شعورنا بوجود من نحب حببه إلينا.
  • أشعر بالانتماء لمن يحبون الغيوم والنجوم هدوء الليل وبداية الفجر السماء وقت الغروب البحر والمطر العزلة السلام الرسائل المكتوبة بخط اليد الحرف اليدوية والرسم والأشياء الغير مألوفة.
  • انطلق باتجاه القمر، و حتى إن فشلت فانك ستستقر بين النجوم.
  • يا نجوم الليل، ويا قناديله احملي الشوق وقولي له من قلب محب كم أشتاقه.
  • بُلينا وما تُبلى النجوم الطوالع، وتبقى الجبال بعدنا والمصانع.
  • حبيبي خليك بيحلى السمر بنشرب القمر و نوره بيرويك بقطفلك النجوم بركبها عتاج ببني لنا ملاج ورا الغيوم.
  • عجبا أيها الليل فيك تتالم كل القلوب.

شاهد ايضاً: عبارات بروفايل انستقرام حب للبنات والشباب 2021 , كلام حب بايو انستا Instagram

اقوال غزل عن القمر والحب

من القصائد الجميلة التي راح فيها الشّاعر واصفًا القمر بأجمل ما قيل غزل عن القمر والحب التي تحمل نسمات الليل المعطّرة بأشعة الضوء التي تنعكس عن القمر أجمل النفحات التي تطير بقلب الحبيب إلى قلب محبوبته، ومن قلب المحبوبة إلى قلب حبيبها، فتعمل تلك الثلاثية على إشعال الحبّ بأجمل المظاهر، ليقولوا أجمل كلمات وعبارات أقوال عن القمر والليل ومنها:

  • كم انتي جميلة ما أجمل هذا الوجه مضيئة كالقمر بل يخجل القمر من ضيائك الله لا يحرمنا هالطلة.
  • جميله انتي كالقمر أضاء السماء في ليله مظلمه.
  • عندما أنظر مليًا إلى ذلك الجمال، لا أستطيع التوقف عن رسمك بين تلك النجوم، أحبّك يا قمري الذي يسطع مع الليل، ليعزف في قلبي أجمل الألحان.
  • كم يسعدني ويُدخل الفرحة في قلبي أن أستشعر وجهك بين تلك اللوحات المتناثرة في أعماق روحنتا الأخرى، في السَّماء بين تلك النجوم، أحبك الآن، وبعد ألف آن.
  • عذبةٌ أنتِ كالنّجوم، كالقمر، كالليل عندما نحترف المسافات ونطير على دروب السفر، عذبةٌ أنت وما أنا إلّا عاشقٌ متمردٌ قد مادت الدنيا عليه، ليكون تحت حكم حبّك طول الحياة وطُول العُمر.
  • أنا سيّد الحب وفارس هذا الليل، حبيبتي هنا والقمر، مشاعري هنا والسَّهر، نجوم قلبي قربها حتّى طلوع الفجر.
  • دعيني الليلة أتمادى في مداعبة أنوثتك وألتقط حبات اللؤلؤ بشفاهي تعالي فقد اشتهيتك الان، ولنسكب كل الاه هاهنا.
  • أتعرف حتى أنا حلمت أن الماء يغدو بين يديك حتى سقطت على عنقي منه قطرة التقطتها ف منها كاد الليل يطير.
  • في الليل لايسكن جسدي فحسب بل يعتلي ذلك السكون نفسي ويكتسح جمال أفق فوق كل جمال عشق الليل.

شاهد ايضاً: عبارات صباحية للحبيب رومانسية قصيرة 2021

شعر عن الليل والقمر قصير

عند النظر إلى القمر يقتبس الأحبة اللغة التي يخاطبون بها بعضهم البعض، ويختارون الكلمات والأشعار التي يستنبطونها من جمال القمر، والنجوم التي من حوله،  ويوجد العديد من ابيات الأشعار عن القمر والليل قصيرة، وفي هذا المقال سنقدم لكم بعض من شعر عن القمر نزار قباني بايبات الشعر الجميلة التي تتحدث عن الليل القمر، بحيث نتناول في هذا الموضوع أبيات قصيدة تشبه شخص بالقمر والليل، فدعونا نقدم لكم هذه ابيات شعر عن الليل والقمر قصير الجميلة وهي:

يا قَمَـرَ اللّيْـلِ إذا أظلَمَـا هـل يَـنْـقُصُ التَّـسليـمُ من سلَّمَـا

قد كنتَ ذا وَصْلٍ فمن ذا الَّذي عَـلَّمـكَ الهِـجْرَانَ لا علَّمَـا

إنْ كنتَ لي بينَ الوَرَى ظالِماً رَضيتُ أنْ تَبقى وأنْ تَظلِمَا

هات حدِّثني فقد طابَ السَمر وأنِرْ ظلمةَ نفسي يا قمرْ

سور الحُسن فلا تبخل بها إنَّ للشاعر ألحانُ السورْ

آهٍ للأزهارِ مِن شاعرة تجهلُ الأوزانَ والشِّعر شعورْ

آهٍ للأزهارِ في أوراقها كتبَ الدَّهرُ رواياتِ العصورْ

هذه الأغصانُ هزَّتها الصَّبا نضرات كنَّ بالأمسِ خصورْ

و ثغورُ الوردِ في أكمامهِ كنِّ للغيدِ المعاطيرِ ثغورْ

هذهِ أسرارُ جنَّاتِ الرُّبى فاسمع السرَّ وصنهُ يا قمرْ.

قصيدة عن الليل والبحر

من أجمل من القصائد الجميلة التي راح فيها الشّاعر واصف بابيات شعر عن الليل والقمر والبحر بأجمل الكلمات الكلاسيكية التي راح فيها الشاعر الكبير امرؤ القيس واصفًا حزنه في ذلكم الليل، وهي:

وليل كموج البحر أرخى سدولهُ

عليَّ بأنواع الهموم ليبتلي

فَقُلْتُ لَهُ لما تَمَطّى بصلبه

وأردَف أعجازًا وناءَ بكلْكلِ

ألا أيّها اللّيلُ الطّويلُ ألا انْجَلي

بصُبْحٍ وما الإصْباحَ مِنك بأمثَلِ

فيا لكَ من ليلْ كأنَّ نجومهُ بكل

مغار الفتل شدت بيذبلِ

كأن الثريا علِّقت في مصامها

بأمْراسِ كتّانٍ إلى صُمّ جَندَلِ

وَقَد أَغتَدي وَالطَيرُ في وُكُناتِها

بِمُنجَرِدٍ قَيدِ الأَوابِدِ هَيكَلِ

مِكَرٍّ مِفَرٍّ مُقبِلٍ مُدبِرٍ مَعًا

كَجُلمودِ صَخرٍ حَطَّهُ السَيلُ مِن عَلِ

كُمَيتٍ يَزِلُّ اللِبدُ عَن حالِ مَتنِهِ

كَما زَلَّتِ الصَفواءُ بِالمُتَنَزَّلِ

مسحٍّ إذا ما السابحاتُ على الونى

أثرنَ غبارًا بالكديد المركلِ

كلام جميل عن القمر والليل بالانجليزي

باللغة الانجليزية وبكل اللغات، يحرص الناس على التفكّر في بديع خلق الله، وفي جمال شكل القمر وصحبته الكبيرة مع خيوط الظلام التي تُعيد رسمه في أبهى وأجمل الصّور اليومية، أروع الخواطر المكتوبة عن القمر باللغة الانجليزية مترجمة، رائعة جدًا ولها أثر كبير على النفس التي تستأنس القمر وتحبه، وهنا مجموعة من أجمل كلام عن القمر والليل بالانجليزي تويتر مكتوبة كلمات مميزة مختارة بعناية عن القمر باللغة الإنجليزية مترجمة جميلة للغاية عن روعة القمر وما يراه المتأملين فيه من جمال أخاذ، وهذه أجمل عبارات عن القمر والليل بالانجليزي:

  • Friendship with the night and the moon is one of the friendships that I love, for only they do not let us down, and only they return every day: الصداقة مع الليل والقمر هي إحدى الصداقات التي أحبّها، فوحدهم من لايخذلوننا ، ووحدهم من يعودون كل يوم.
  • Moon, Night and Stars, the love trilogy that plays in my heart the most beautiful visual paintings, and I listen to its music every day: القمر والليل والنجوم، ثلاثية الحب التي تعزف في قلبي أجمل اللوحات البصرية، وأنا استمع إلى موسيقاها كل يوم.
  • The friendship of the night and the friendship of the moon is the living example of the necessity of loving and not hating those who disagree with us: صداقة الليل وصداقة القمر هي المثال الحي على ضرورة أن نحب من يختلف معنا لا نكرهه، فما أعمق الخلاف بين ضوء القمر وعتمه الليل.
  • The moon shines and makes our world bright at night. But besides illuminating our nights, the moon can be a great motivator with many life lessons for us : يضيء القمر ويجعل عالمنا مشرقًا في الليل، ولكن إلى جانب إضاءة ليالينا، يمكن أن يكون القمر حافزًا كبيرًا مع العديد من دروس الحياة بالنسبة لنا.
  • I always look up at the Moon and see it as the single most romantic place within the cosmos: دائمًا ما أنظر إلى القمر وأرى أنه المكان الوحيد الأكثر رومانسية في الكون.
  • You can be the Moon and still be jealous of the stars:يمكنك أن تكون القمر ولا تزال تغار من النجوم.

شاهد ايضاً: عبارات عن القهوة بالانجليزي , بيسيات اقتباسات عن القهوه اسنابيه

اقتباسات عن الليل والقمر

نظرًا لجماله وعظمة حضوره، فقد وقف كثير من الشّعراء والأدباء والمفكرين وجهًا لوجه مع تلك اللوحة، ليرسموها بأجمل العبارات والإقتباسات عن الليل والقمر التي تتحدث عن جمالهم مع بعضهم البعض، حيث أن إقتباسات الليل والقمر تدل على الحنين والشوق، وفي ذلك نقتبس لكم باقة من أجمل اقتباسات عن القمر والليل عند أشخاص مشهورين:

  • القمر هو نديم الليل، وهو من يستمع إلى شكواه دون حزن، القمر هو آية الحب وموسيقا الجمال، وهو لوحة الهدوء والصمت التي تُخبرنا كلّ يوم بأنّ الأمل حاضر، وبأنّ الصمت وحسن التدبير هو ما يضمن الحلول المناسبة.
  • يقول مفكّر: كلّنا ذلك الشّخص، كلنا أبناء القمر، كلنا نمتلك جانبًا مُظلمًا وجانبًا مُضيئًا في داخل أرواحنا، فاللهم سلامة.
  • رائعٌ أنت كصمتٍ بعد منتصف ليل، كهدوءٍ بعد صُراخٍ طويل، وكموسيقا تعزف نفسها باجترار الحب، وبدمعتين على عَجل، رائعٌ أنت مثلي أنا، ترى في هدوء الليل والقمر كلّ الحكاية.
  • سبحان ربي الذي يعمر القلوب بالحٍسان كما يعمر الأرض بالبشر و النهار بالشمس و الليل بالقمر و النجوم .
  • لدّي المصباح والنار.. والنجوم والقمر.. والشمس ولكني ما لم أنظر في عينيها.. لا أرى إلّا ظلام الليل
  • الدهر يومان ذا امن وذا خطر .. والعيش عيشان ذا صفو وذا كدر , أما ترى البحر تعلو فوقه جيف .. وتستقر بأقصى قاعه الدرر , وفي السماء نجوم لا عدد لها .. وليس يكسف إلا الشمس والقمر.
  • اقتربت الساعة وانشق القمر، ألا وإن القمر قد انشق، ألا وإن الدنيا قد آذنت بفراق، ألا وإن اليوم المضمار، وغدًا السباق.
  • الجميع شغوفون بالسعادة و لكنها كالقمر المحجوب وراء سحب الشتاء.
  • الوعد السياسيّ جريء في الكذب .. جريء في الإعتذار .. حتى إنّه ليعد بإحضار القمر حين يستغني عنه الليل في آخر الشهر .. فإذا.

شاهد ايضاً: كلمات عن المطر والشتاء 2021, عبارات عن الشتاء والامطار

أجمل كلمات عن وصف القمر رومانسية

من اجمل العبارات والكلمات الرومانسية عن القمر:

  • مين زيك يا قمر ما في بجمالك حدا.
  • حبيبي زي القمر ويشبهه في صفاته.
  • تحت ضو القمر تلاقينا ومسكنا ايدينا.
  • ضوي ليالينا يا قمر واكسر عتمة حوارينا.
  • شفتك حبيبي قمر ماشي على أراضينا.
  • أنا والقمر بالليالي خلان.
  • وحدك يا قمري بتضوي عتمة لياليا.
  • أنا وحبيبي لينا في القمر كل واحد نص.
  • حبيبي قمر وألمحه وسط النجوم.
  • ده أنتا قمرنا ومنورنا.
  • وجهك ولا القمر تجينا بنص الشهر.
  • حدثني وانر ظلمة قلبي يا قمر.
  • في بُعدك يا قمر كل السحر والنجوى.
  • أهيم بجمالك يا قمري فماذا عساك تقول.
  • كيف أوصفك يا قمر وأنتا من العيوب خالي.
  • تحت ضو القمر أنا وحبيبي تلاقينا.
  • في ضوك يا قمر كل الهيام.
  • من كان القمر رفيقه فنعم الصاحب والخِل.
  • محبوبتي كالقمر تجعلني أسهر ولا تبالي.

شاهد ايضاً: عبارات عن الاخت للواتس 2021، حالات واتس اب اختي حبيبتي

صور جميلة للقمر والليل والبحر مكتوبة

من الصّور الجميلة التي يتناقلها الأشخاص الهادئون بطبعهم عبر مواقع التّواصل الاجتماعي فتتزيّن بها تلك المواقع بأجمل خلفيات قمر ونجوم وبحر مكتوب باروع العبارات والكلمات التي تتتناول القمر والليل والبحر مكتوبة عليها عبارات في أجمل صور رومانسية للقمر جميلة ومميزة، ترى في ضوء القمر الرومانسية والحب والحياة الهادئة الجميلة، نضع لكم اجمل موسوعة صور قمر جديدة خلفيات قمر ونجوم عالية الدقة لعشاق الصور والذين يبحثون دائما عن صور قمر، فى تلك المقالة نضع لكم مجموعة رائعة من تلك الصور اخترنا لكم الآتي:

عبارات تعبر عن القمر والليل تلجرام

القمر من اجمل المظاهر الكونية حيث انه جسم مضيء يعطي الانارة على سطح الارض ويجمل الكون او الارض بنوره اللامع، حيث يشبه العديد من الكتاب والشعراء الجميلات بالقمر وذلك لشدة جماله ومميزاته على الارض، لذلك تتعدد عبارات عن القمر تلجرام وسيتم طرح اجمل الكلمات تعبر عن القمر وجماله، وها هنا إليكم قائمة عبارات تعبر عن القمر والليل:

  • مع هدوء الليل وتحت ضوء القمر تحنو نفسي إلي السهر إلي محاكاة الأشجار إلي التحدث مع البحار.
  • أن الحب والقمر هما الشيئين اللذان عندما لا يتزايدان يتناقضان.
  • سبحان ربي الذي يعمر قلبي بالخير والإحسان  ويملا الأرض بالبشر ويجعل الشمس في النهار ويجعل أن نجوم والقمر في الليل.
  • اني مثل الجميع دائما امتلك جانبا مظلما مثل القمر لا يستطيع أن يراه الكثير من الأشخاص الذين يعيشون على كوكب الأرض.
  • يحملني ذلك الرسم إلى قلبك العذب، هل تعلمين أنّك تحتليّن ثلاثة من أرباع قلبي يا جميلة، ها هو القمر والليل يملأ في قلبي ربعًا تاركًا لك ثلاثة من الأرباع احترامًا.
  • القمر هو أنت والليل هو أنا حزنًا وحنينا، والحب أبنائنا النجوم، فلا حرمني الله من تلك اللوحة التي أعشق رسمها، وأحيا بقربها كلَّ يوم.
  • عشق الليل وسكونة اعشق القمر وهدوئة اعشق الليل وظلامة اعشق الليل وجمالة اعشق القمر ودفئة اعشق الليل بكل ما فية فانا من عشاق الليل.

هذه أهم الكلمات والاشعار الجميلة التي تحصلنا عليها والتي كتبها الشُعراء والأُدباء وتغنوا بها مُحاولين التغني بجمال عبارات قمر والبحر والليل والحديث عما فيه من جمال الليل والقمر مسجات ورسائل للحبيبين، وقد إخترناها لكم جميعها ضمن عبارات عن القمريه تويتر وحكم وامثال وأقوال كلام عن القمر اسك، وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، وقد نثرنا فيه أعذب كلمات عن القمر والليل الجميل قصيرة، الذي طالما تغنى فيه الشعراء في قصائدهم عبر الأزمان، فالمساء يحل علينا وتأتي معه هبّة من الأشواق والمشاعر، كما أنه موعد تلاقي أطياف المحبيّين.

زر الذهاب إلى الأعلى