نجوم ومشاهير

من هو قائد فرقة bts

من هو قائد فرقة bts ، تعدُّ فرقة بي تي اس من أشهر الفرق الموسيقية حول العالم، ورغم أنها حديثة الظهور إلا أنها حصلت على شهرة كبيرة تجاوزت حدود كوريا لتصل إلى جميع البلدان، ومحور الحديث في هذا المقال سيكون حول هذه الأسئلة مين قائد bts ؟ قائد الفرقة bts ؟ من هو قائد بتس ؟ قائد اعضاء بتس؟ لان هذه الفرقة اليوم اصبحت من اشهر الفرق في الشرق الاوسط، وعادت المجموعة من جديد لتكون من ابرز الفرق في العالم، وتطور إسلوب فرقة بي تي أس لصبح هو الإسلوب الغنائي المطور خاصة أنه إسلوب غنائي جديد على العالم حيث يعتمد أعضاء الفرقة على تقدم نموذج غنائي وبالإضافة إلى الرقص، ومن الجدير بالذكر بأن من هو الراقص الرئيسي في فرقة BTS والذي سنتحدث عن من هو رئيس فرقة BTS الآن يعد هو المسير لجميع أعمال الفرقة وكما يعتبر هو المؤسس الرئيسي لفرقة بتس التي بدأت عملها الفني كمجموعة فنية قبل عدة سنوات، وتوضيح بعض المعلومات عنها وعن من هو قائد فريق bts بالتفصيل.

ما هي فرقة بي تي إس BTS

تعدُّ فرقة BTS هي أشهر فرقة فتيان في العالم 2021، وهي فرقة بي تي إس إحدى الفرق من كوريا الجنوبية، تتألف من سبعة فتيان فقط، تمَّ تأسيس فرقة بي تي إس في عام 2010م، ولكنَّ الفرقة لم تظهر إلى الجمهور إلا في عام 2013م، وقد كان أوَّل ظهور لها في ذلك العام أي بعد ثلاث سنوات من تأسيسها، وقد كانت في البداية تقوم فقط على موسيقى الهيب هوب لأن الفتيان جميعهم ينتمون إلى موسيقى الهيب هوب، ولكن الفرقة فيما بعد تطورت لتشمل مختلف أنواع وأشكال الموسيقى الأخرى المحببة.

قائد فرقة bts

قائد فرقة bts هو آر إم RM، ويبلغ من العمر 27 عام، فهو من مواليد 12 سبتمبر 1994، واسم قائد فرقة بتس الحقيقي هو (نامجون)، ويُعرف ايضاً بأسم ( كيم نام جون )، واسمه باللغة الكورية ( 김남준 ) حيث يتكون فريق bts من سبعة اعضاء مغنيين وراقصيين من عدة جنسيات في قارة آسيا، حيث تم العمل على تعيين رئيس الفرقة آر إم. من أجل توجيه أفراد الفرقة مع تقديم يد العون ومساعدتهم في تخطي كافة المشاكل والتحدث باسم الفرقة والتعاقد مع الحفلات وغيرها من المهام الموكله إليه، وعرف سابقًا بِـراب مونستر، وهو مغني راب، والمغني الرئيسي، وكاتب أغاني، ومنتج وكاتب في شركة بيغ هيت، وهو قائد فرقة بي تي أس الكورية.

من هو آر إم RM رئيس فرقة BTS

رئيس فريق بي تي إس هو المغني آر إم RM؛ حيث يتكون الفرق من سبعة أفراد مغنيين وراقصين، ولقد تم تعيين قائد لهم مهمته توجيه باقي أفراد الفِرْقَة وتقديم يد العون لهم دائمًا، ومساعدتهم على تخطي أي صعوبات تواجههم، وإليكم أهم المعلومات حول قائد فِرْقَة BTS المغني آر إم RM:

  • يعرف قائد ورئيس الفريق آر إم RM أيضًا باسم كيم نام جون.
  • ولد في الثاني عشر من شهر سبتمبر لعام 1993 م في مدينة بوسان بكوريا.
  • احترف الغناء والرقص في عام 2013 م، ويقدم نوع من الغناء يُعرف باسم (بوب كوري)، ويتمتع بصوت من نوع (كاونترتينور).
  • اللغة الأساسية والأم له، هي اللغة الكورية، ويتقن بعض اللغات الأخرى.
  • مهنته الأساسية هي الرقص والغناء وكتابة الأغاني تحت إشراف شركة الإنتاج بيج هيت انترتينمنت، إلى جانب دوره الأدبي كقائد للفريق.
  • تمكن من تقديم عدد كبير من العروض الغنائية والراقصة مع فريق BTs داخل وخارج كوريا.

شاهد ايضاً: هل جونغكوك متزوج ومن هي زوجته ويكيبيديا

من هم أعضاء فريق bts كامل

تتكون فرقة بي تي إس الكورية من سبعة فتيان ، ويرغب الكثير من المعجبين بمعرفة اسماء بي تي اس بالترتيب كما هو معروف، وفيما يأتي سيتم ذكر أسماء فرقة بي تي إس بالترتيب مع ذكر تفاصيل عن كل من أعضائها الموهوبين:

  1. RM: وهذا اسم الفني للعضو الأول في الفرقة، أمَّا اسمه الحقيقي هو كيم نامجون، ولد في تاريخ 12 من شهر سبتمبر في عام 1994م، ويأخذ في الفرقة دور قائد ورابر رئيس.
  2. جين: وهذا الاسم الفني له، أمَّا اسمه الحقيقي هو جين كيم سوك، ولد في تاريخ 4 من شهر ديسمبر في عام 1992م، ودوره في الفرقة مغني فيجوال وهو وجه الفرقة.
  3. شوقا: وهذا اسمه الفني، أمَّا اسمه الحقيقي هو مين يونجي، ولد في تاريخ 9 مارس في عام 1993م، ودوره في الفرقة رابر.
  4. جايهوب: وهذا اسم فني له، أمَّا اسمه الحقيقي هو جونغ هوسوك، ولد في تاريخ 18 فبراير في عام 1994م، دوره في الفرقة رابر وراقص رئيسي.
  5. جيمين: وهذا اسم فني له، أما اسمه الحقيقي هو بارك جيمين، ولد في تاريخ 13 أكتوبر من عام 1995م، دوره في الفرقة مغني وراقص رئيسي.
  6. في: وهذا اسم فني له، أما اسمه الحقيقي هو كيم تايهيونغ، ولد في تاريخ 30 ديسمبر من عام 1995م، ودوره في الفرقة مغنٍ.
  7. جونغوك: وهذا اسم فني له، واسمه الحقيقي هو جيون جونغوك، ولد في تاريخ 1 سبتمبر من عام 1997م، ودوره في الفرقة رابر وراقص ومغني رئيسي.

شاهد ايضاً: اسماء اعضاء بي تي اس الحقيقية فرقة bts بالترتيب مع صورهم

من هو الرابر الرئيسي في BTS

شوقا هو المغني الرابر الرئيسي في فرقة BTS، واسمه الحقيقي هو مين يونقي، وهو من مواليد دايغو بكوريا الجنوبية بالتاريخ التاسع من مارس عام 1993، وهو الابن الاصغر لعائلته، التحق شوقا بمدرسة تايجوان الإبتدائية ومن ثم انتقل لمدرسة جوانيم الإعدادية ومدرسة أبجوجيونج الثانوية، ثم بعد ذالك توجه باهتمامته الي الراب والاغاني الراب، ثم بعد ذالك تمكن شوقا من تعليم كتابة الاغاني وكتابتها، وفي عمر السابعة عشر عمل شوقا في وظيفة بدوام جزئي، ثم بعد ذالك اصبح يعمل بتاليف الاغاني وترتيب الموسيقي وكتابتها وتأديتها. ويعرف بين الاوساط الفني والمعجبيين باسم شوقا، وهو مغني راب اضافة الي انه كاتب اغاني ومنتج كوري جنوبي، كما انه تم تعينه كأحد اللاعضاء فرقة بي تي اس الفرقة الغانئية المعروفة في جنوب كوريا وذالك عام 2013م.

معنى اسم فرقة BTS بي تي اس بانتقان

يدلُّ اسم فرقة بي تي إس إلى مصطلح في كوريا وهو “BTS Suneondan” الذي يحمل معنى : الفتيان المقاومون للرصاص أو فتيان ضد الرصاص، ويعبِّر هذا الاسم عن رغبة أعضاء فرقة بي تي اس في التصدي للصور النمطية السابقة والمأخوذة عن الشباب والتصدي لجميع حالات الانتقاد والتوقعات التي قد يتعرض لها المراهقون وكأنها مثل الرصاص تنهال عليهم، وفي دولة اليابان تعرف هذه الفرقة باسم: “Bodan Shonendan” ويحمل هذا الاسم تقريبًا المعنى السابق نفسه، وقد أعلن أعضاء فرقة بي تي إس الشهيرة في تاريخ عام 2017م أنَّ اسمها لك سيشير إلى الجملة التالية بالتحديد: ” Beyond the Scene “، وتعني هذه الجملة ما وراء الكواليس، وهذا يعد جزءًا جديدًا من علامتها التجارية الجديدة التي عبرت عنها ذلك العام.

من هو المغني الرئيسي في فرقة بتس

المغني الرئيسي في فرقة BTS هو جيون جونغكوك، وهو راقص رئيسي مركز، ومغني راب ثانوي، ماكني، ولقد ولد في عام 1997 م، ولكنه أكبر قليلًا من بارك جيمين، كما أنَّه من أشهر منتجي التسجيلات في كوريا الجنوبية، اشتهر باسمه الفني جونغكوك أكثر من اسمه الحقيقي والذي هو جيون، وهو من مواليد 1 سبتمبر من عام 1997م، وسبب شهرته هو أنَّه صار واحدًا من أعضاء فرقة بي تي أس الكورية الشهيرة التي حققت شهرة واسعة في الشرق الأوسط بشكل عام.

صور قائد فريق bts بي تي اس الكورية

بعد أن تعرفنا على من هو قائد فريق bts، لابد من التعرف على صور المغني آر إم كيم نامجون قائد فرقة بتس، خلال فترة قصيرة من ظهور فرقة بي تي اس الذي حققت نجاحات كبيراً في العالم، حيث بدأت الفرقة بزيادة العديد من البلدان التي غنت بها، ويحقق السبعة أشخاص الكثير من الأنجازات والنجاات فيما يقدمه من أغاني على المسرح، تابع معنا أجمل مجموعة من الصور لفرقة بي تي اس الكورية قائدها، تابع معنا.

في ختام المقال الذي تعرفنا من خلاله على من هو قائد فرقة bts، كما تعرفنا على فرقة بي تي إس بالتفصيل وعلى تاريخ فرقة bts، وتحقق الان فرقة بتس الكثير من الشهرة سواء على مستوي العالم العربي أو الغربي بل أنها اشتاحت كافة الميادين العالمية وأصبحت اكبر فرقة عالمية وحققت الكثير من الجوائز بفترة زمنية وجيزة جدا وأصبحت أهم الفرق التى تحقق أرباحا كبيرة، كما واتمنى ان يحصل كل من يبحث عن من هو الصوت الرئيسي في BTS؟ على الاجابة التي تم تقديمها لكم في هذه المقالة.

زر الذهاب إلى الأعلى