سؤال وجواب

لقد حافظت الأرض على الحياة فيها إلا أنها الآن تلمح إلى كارثة لا تحمد عقباها. علام يعود الضمير فيما تحته خط

(لقد حافظت الأرض على الحياة فيها، إلا إنها الآن تلمح إلى كارثة لا تحمد عقباها). علام يعود الضمير فيما تحته خط؟ حل سؤال ورد في درس نص الفهم القرائي إنذار إلى كوكب الأرض، ويبحث الكثير من الطلاب والطالبات على الاسئلة الصعبة التى تواجههم في المنهاج والكتب الدراسية واليوم البحث حول حل سؤال لقد حافظت الارض على الحياه فيها الا انها الان تلمح الى كارثه لا تحمد عقباها علام يعود الضمير فيما تحته خط؟، حيث يقوم البعض بالبحث المستمر عبر مواقع الانترنت لايجاد الجواب المناسب لهذا السؤال لقد حافظت الأرض على الحياة فيها إلا أنها الآن تلمح إلى كارثة لا تحمد عقباها علام يعود الضمير فيما تحته خط؟، سوف نقوم بتوفير الحل الصحيح لديكم هنا من خلال تتداول هذه المقالة، وللاجابة على سؤال لقد حافظت الارض على الحياه فيها الا انها الان تلمح الى كارثه لا تحمد عقباها، علام يعود الضمير فيما تحته خط؟ هي كالتالي.

لقد حافظت الأرض على الحياة فيها إلا أنها الآن تلمح إلى كارثة لا تحمد عقباها

نطل عليكم من جديد أحبتي المتابعين وزوارنا الكرام وبكل معاني الحب والاحترام نعود لكم اليوم نحن فريق عمل الموقع المثالي التعليمي حيث نريد أن نقدم لكم اليوم مقالتنا هذه المميزة وذلك لأننا سوف نتحدث لكم فيها عن سؤال جديد من أسئلة المناهج التعليمية وسوف نوافيكم بالحل الصحيح الذي يحتويه ضمن سطور هذه المقالة.

إجابة سؤال لقد حافظت الأرض على الحياة فيها إلا أنها الآن تلمح إلى كارثة لا تحمد عقباها. علام يعود الضمير فيما تحته خط؟ هي: يعود الضمير على كلمة الارض.

علام يعود الضمير فيما تحته خط

ونود ان نقدم لكم الاجابة على اسالتكم بشتى انواع المجالات المطروحة لكم في منهاج المملكة العربية السعودية، لذلك سوف نوضح لكم جواب سؤالكم بالاجابة الصحيحة والدقيقة عبر موقعنا المثالي ومن خلال هذه المقالة سوف نسرد الاجابة للسؤال لقد حافظت الأرض على الحياة فيها إلا أنها الآن تلمح إلى كارثة لا تحمد عقباها علام يعود الضمير فيما تحته خط؟ مطلوب الإجابة. خيار واحد. (1 نقطة)، وهي على النحو التالى.

  • السؤال هو: لقد حافظت الأرض على الحياة فيها، إلا إنها الآن تلمح إلى كارثة لا تحمد عقباها، علام يعود الضمير فيما تحته خط؟
  • والإجابة هي: يعود الضمير على كلمة (الأرض).

الى هنا طلابنا الكرام نكون قد وصلنا واياكم الى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على اجابة سؤال لقد حافظت الأرض على الحياة فيها إلا أنها الآن تلمح إلى كارثة لا تحمد عقباها علام يعود الضمير فيما تحته خط؟، وهو احد الاسئلة من مادة لغتي للصف الرابع الخامس السادس الابتدائي لطلابنا وطالباتنا الأعزاء متابعي موقعنا المحبين نرجو منكم استمرار المتابعة لموقعنا الموقع “المثالي”، مع تمنياتنا بدوام التفوق والنجاح، ودمتم في رعاية الله.

زر الذهاب إلى الأعلى