نجوم ومشاهير

من هي سارة الكندري ويكيبيديا

من هي سارة الكندري ويكيبيديا ، تصدرت اسم الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر خبر انها تخلت عن ابنتها ورمتها بالشارع، كما عرفت الممثلة سارة الكندري وزوجها كمشاهير السناب شات والانتسقرام في الكويت، إلا انهما اعتادا على إثارة الجدل في مواقع الشبكة العنكبوتية لأكثر من مرة، وقد وصفت ساره الكندري بالفتاة الجريئة التي تقدم على التصرفات المرفوضة في الشارع الكويتي، ويبحث العديد عن فيديو سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي، ويرغب الكثيرون من متابعينها في معرفة كم عمر ساره الكندري الحقيقي، فالكثير من الشخصيات العامة والمشاهير، تأخذ جوانب من حياتهم الشخصية حيزاً من الشهرة التي نالوها، ما يدفع رواد منصات السوشيال ميديا من محبي هذه الشخصيات، إلى بذل الجهد في البحث عن ما هو اصل ساره الكندري السيرة الذاتية وما هي جنسيتها، ومن خلال الموقع المثالي سوف يوافيكم بأبرز البيانات عن قضية ابنة سارة الكندري، وسوف يقدم لكم فرصة معرفة من هي سارة الكندري ويكيبيديا، وما هي أهم نشاطاتها المهنية.

سارة الكندري ويكيبيديا

سارة الكندري هي فاشينيستا كويتية مشهورة على مواقع التواصل، وتبلغ من العمر 25 عام فهي من مواليد 1996، حيث ولدت ساره الكندري في دولة الكويت، وهي تحمل الجنسية الكويتية من أصول إيرانية، وتعتنق الديانة الإسلامية، كما تزوجت سارة الكندري عام 2014 من أحمد العنزي أحد مشاهير منصات السوشيال ميديا، وأنجبا طفلتهما الوحيدة عام 2015، ليصبحا سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي فيما بعد أحد أشهر ثنائي موقع سناب شات في الكويت.

تهتم سارة الكندري بعالم الأزياء والتجميل، وتقوم ساره بنشر مقاطع الفيديو التي لاقت رواجًا كبيرًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، ويتابعها مئات الآلاف من الأشخاص من مختلف دول الخليج العربي، وخاصة الفتيات لمتابعة الصور ومقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها لتنسيق واختيار الملابس، وكذلك استخدام مستحضرات التجميل والعناية بالجسم والبشرة.

جنسية أحمد العنزي زوج سارة الكندري

أحمد العنزي زوج سارة الكندري يحمل الجنسية السعودية بحسب تصريحاته، فهذا هو ما أكده زوج سارة احمد العنزي عند سؤآله عن جنسيته من قبل أحد متابعيه على السوشيال ميديا، وهل هو كويتي كزوجته سارة الكندري أم لا، فكان جوابه كالتالي: ” أنا عروقي خضراء لكن قلبي كويتي”، في إشارة منه إلى أصوله السعودية، وإلى كونه يعشق البلد الذي يقيم فيه هو وزوجته الكويت مع ابنتهما الوحيدة، حيث أن معظم متابعي زوجته ساره يرجحون أنها ذات أصول إيرانية.

سارة الكندري كم عمرها

يبلغ عمر سارة الكندري 25 سنة حتى تاريخ 2021، وتعتبر سارة الكندري من مواليد عام 1996 ميلادي، فهي ولدت في دولة الكويت، واشتهرت الفاشنيستا ساره الكندري عبر منصات انستقرام وسناب شات، تهوى التمثيل وتهتم بالأزياء والموضة بشكل كبير. والمتعلقة بمستحضرات التجميل والعناية بالجسم والشعر والبشرة، والتي لاقت رواجًا كبيرًا بالوطن العربي والخليجي، ويتابعها آلاف الأشخاص من مختلف مناطق دول الوطن العربي.

قصة سجن سارة الكندري

بدأت أحداث قصة سجن سارة الكندري في الـ5 من نوفمبر/تشرين الأول من العام الفائت 2020، على خلفية بثها مقطع فيديو وصف بالمخل للآداب العامة، والذي تظهر فيه سارة الكندري خلاله بلباس ينطوي على شيء من العري والظهور العلني بدون حشمة، ما أثار ضجة كبيرة في السوشيال ميديا والإعلام الكويتي، الذي عبر عن حالة الغضب في الشارع الكويتي حيال القضية.

أقدمت القوات الأمنية الكويتية على استدعاء سارة الكندري على إثر ملابسات تلك القضية، بهدف استجوابها والتحقيق معها، وتم حبسها لمدة 21 يوم في السجن المركزي في الكويت، قبل خروجها بموجب كفالة وصلت إلى 500 دينار كويتي، بالإضافة لتعهدها بعدم إتيان مثل هذه التصرفات المرفوضة في المجتمع الكويتي، كما حكم على زوجها أحمد العنزي بالإستبعاد عن الكويت، وبغرامة مالية مقدارها “6600” دولار أميريكي، وتعهده أيضاً بعدم تكرار بث الفيديوهات لزوجته، والمخالفة للعادات والتقاليد السائدة في بلد محافظ كالكويت.

لماذا اعتزلت ساره الكندري منصات السوشيال ميديا

اعتزلت سارة الكندري مؤخرًا عن مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت ساره الكندري أنها أعتزلت استجابة منها لقرار زوجها الذي منعها من الظهور مرة أخرى عبر حسابتها الرسمية ضمن منصات السوشيال ميديا، وقالت أن سبب قرار زوجها كان توجيه أحد متابعيها للإهانة لها ولوالدتها، مثل شهاب الغفوري الملقب بملح إنستغرام، والذي تم ترحيله من الكويت لأسباب أخلاقية، والذي أوضح أن أحد المشاهير طلب منه رقم سارة الكندري وأنه يريد الدخول في علاقة معها، وقالت له أن زوجها ليس لديه مشكلة في ذلك، إذ لا يشعر بالغيرة منها بحسب تصريحاته، وهو الأمر الذي دفع زوج سارة الكندري لاتخاذ قرار اعتزالها.

اعلان سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي

أعلنت سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي مشهور السناب شات مؤخراً خبر انفصالهم، بعد زواجٍ دام لعدة سنوات، فقد أقدم احمد العنزي زوج سارة الكندري على بث الخبر عبر خاصية الستوري في حسابه في انستجرام، مشيراً إلى كون الطلاق من أصعب المواقف التي يمكن للمرء أن يواجهها في حياته، بسبب المشاعر القاسية التي ينطوي عليها، فبالرغم من أنه يعني التحرر لكن يشوبه لحظات من الكسر والألم في آنٍ واحدٍ معاً، وهنا الطرفين يشعران بالفشل الذريع في العلاقة الزوجية، ويرى كل منهما أنه الطرف الخدوع في العلاقة، ما يكسر معه هذا الرباط المقدس بحسب تعبيره.

وردت سارة الكندري على زوجها أحمد العنزي السابق بوصفه بالمنافق، حيث أكدت أنهما لم يتطلقا بعد، لكنهما من المؤكد سوف ينفصلان، مشيرةً أنه لا يجب على المرء أن يعلن الانفصال قبل أن تكون لديه وثيقة رسمية يثبت خلالها الطلاق، ويدفعها في أعين من يراقبه، على حد قولها، وأنها كانت لتعلن عن إنفصالهما فور حصولها على تلك الورقة.

سبب طلاق سارة الكندري وأحمد العنزي

يرى بعض ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي، أن السبب الرئيسي في طلاق سارة الكندري وأحمد العنزي زوجها يعود لتصريحات ابنتهما العفوية في أحد الفيديوهات التي جمعت العائلة مؤخراً، فقد اقدمت سارة الكندري على بث فيديو لابنتها، التي كانت مفعمة بالجمال والحيوية اللذان أشادت بهما أمها، ليبدأ حوار فيما بينهما أمام والد الفتاة أحمد العنزي، وهنا وبشكلٍ مفاجئ وعفوي فضحت الطفلة والدها بأنه لديه عدد من الفتيات يأتينه إلى الشاليه خاصته، حيث اكتفى الطرفين باعتبار ما تفوهت به ابنتهما عبارة عن نكتة طريفة، ولم يعقبا كثيراً على الموضوع، ليتفاجئ جمهورها ومتابعيهما بعدة عدة ساعات من ذلك الفيديو بخبر طلاقهما.

سارة الكندري وش جنسيتها

جنسية سارة الكندري هي كويتية، فهي من مواليد دولة الكويت، والتي ولدت في عام 1996 م، ويعتقد البعض أن ساره الكندري ليست كويتية الأصل بل يرجع أصلها إيرانية، ولم توضح سارة الكندري حقيقة جنسيتها واصلها. ويتساءل الكثير من الأشخاص عن جنسية زوج سارة الكندري، هل هو من الكويت أو من أي من بلدان الخليج؟ وقد ظل هذا التساؤل معلقًا بشكل كبير بين المتابعين، فكانوا يعتقدون أنه شاب كويتي الجنسية. ولكن الحقيقة أن زوجها أحمد العنزي يعيش في الكويت ولكنه يحمل الجنسية السعودية.

معلومات عن الممثلة سارة الكندري

مسلسلات سارة الكندري الممثلة الكويتية وهو من بين أبرز محركات البحث جوجل ترند، حيث أن الممثلة سارة الكندري مسلسل تعد من أشهر الوجوه الفنية في الخليج، والتي يتابعها الناس، ويتابع أخبارها منذ سنوات عديدة وصولًا الى وقتنا الحالي، لذلك سوف نقدم لكم السيرة الذاتية للممثلة ساره الكندري المعلومات كاملة هي كالتالي:

  • سارة الكندري هي مودل وناشطة اجتماعية مشهورة في السوشيال ميديا.
  • تبلغ من العمر 25 عاماً ولدت سارة الكندري عام 1996،
  • كما أن سارة تحمل الجنسية الكويتية، فهي من مواليد دولة الكويت، ويعتقد البعض أنها ليست كويتية وإنما تعود أصولها إلى إيران، ولم تقُم هي بالرد على هذه الأقاويل لذلك فمن غير الدقيق التعرف على جنسيتها الحقيقية.
  • متزوجة سارة الكندري منذ العام 2014 من نجم مواقع التواصل أحمد العنزي، وانجبت ابنتها الأول عام 2015.
  • شاركت الممثلة الكويتية سارة الكندري من جديد بعد عرض أول تجاربها التمثيلية في مسلسل “ابشر بالسعد”.
  • بالإضافة إلى ذلك فهي تقوم بتقديم تدوينات خاصة بحياتها اليومية التي تتشاركها بشكل كبير مع المتابعين.
  • بسبب الأعداد الكبيرة من المتابعين، فقد استخدمت حساباتها على سناب شات وانستقرام من أجل الربح، من خلال الإعلان عن مستحضرات التجميل والعناية المختلفة.
  • ويعتبر الكثير من المتابعين سارة الكندري من الشخصيات المحبة لإثارة الجدل من حولها، من خلال نشر مقاطع الفيديو التي يعتبرها قطاع كبير من المتابعين منافية للآداب والأخلاق التي تتمتع بها المرأة الكويتية، وأن نشرها لمثل هذه المقاطع فيه إساءة كبيرة للمرأة بشكل عام، وأعراف وتقاليد المجتمع الكويتي بشكل خاص.

شاهد ايضاً: من هي زهور سعود ويكيبيديا

ساره الكندري انستقرام

يمكن الان التعرف على حساب انستقرام سارة الكندري الرسمي، والذي يعد هو الحساب على الانستقرام الاوحد والرسيم للعارضة الكويتية سارة الكندري، فتعد اليوم هي الاشهر في الدوي، وهذا قد جاء بسبب الفيديو الذي قامت بعرضة و بكل جرأة على حسابتها في مواقع التواصل الاجتماعي، كما يتابع حساب ساره الكندري انستقرام ما يقرب من ثلاثمائة ألف متابع مهتمين بما تقوم بنشره من الصور ومقاطع الفيديو، حيث تقوم بنشر يومياتها من خلال هذه المقاطع، كما تقوم سارة الكندري بنشر الإعلانات للمعلنين عن المستحضرات التي تدخل في نطاق اهتمامات المتابعين لها، ويمكن الوصول إلى حساب سارة الكندري انستقرام بالبحث عن هذا الاسم“ssoorn_alkandar“.

حساب سارة الكندري سناب

يبحث العديد من الأشخاص عن حساب سناب شات سارة الكندري يمكن الدخول مباشرة الى حساب سارون الكندري بالسناب، والذي تم النشر فيه العديد من الصور ومقاطع الفيديو الفاضحة الفاشينيستا سارة الكندري سناب برفقة زوجها، والذي بدا عليه علامات الرضا والتقبل الكبير لهذه الافعال، حيث تربط سارة الكندري بوجها علاقة حب كبيرة، والتي بدأت منذ 4 اعوام والتي انتهت بالزواج المعلن، وهذا ما زاد الاثارة للغضب بين المغردين الكويتيين وحتى غير الكويتيين، حيث تعد هذه الافعال هي الافعال التي تقلل من سان النساء في الكويت، خاصة ان سارة الكندري تعد من العارضات والناشطات اللواتي يمتلكن ملايين المتابعين على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك فإن اسم حساب سناب سارة الكندري هو: ssoorn_alkandar.

صور سارة الكندري قبل وبعد

اختلف جمال الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري منذ البدايات حتى اليوم، بعد خضوعها لعمليات تجميل عديدة كانت كفيلة لتغيير ملامحها بالكامل، كما يبحث العديد عن سارة الكندري بالحجاب، وهي تقوم بنشر الصور ومقاطع الفيديو التي تستعرض من خلالها الأزياء المختلفة التي تروق لها، كما أن صورة سارون الكندري قبل وبعد، وهي تقوم بعمل الإعلانات الدعائية للعديد من العلامات التجارية في الكويت، سواء المتعلقة بالملابس والموضة والأزياء، والان سنوضح لكم الصور تظهر سارة الكندري قبل وبعد :

من الواضح ان سارة الكندري خسرت الكثسر من الوزن منذ بداياتها حتى اليوم، وهذا يظهر في احدى الصور التي صدمت متابعيها قبل وبعد.

كما انها تختلف كثيراً مع وبدون مكياج، وهذه احدى الصورة التي تم تداولها في السوشيال ميديا لها بدون مكياج.

أما إطلالاتها، فهي تواكب الموضة العصرية مع لمستها الخاصة، حيث تعتمد الإطلالات المحتشمة لكن عصرية التصميم.

ولناحية مكياجها وتسريحات شعرها، عُرفت سارة بشعرها الأسود الطويل ومكياجها القوي الذي يواكب الموضة الخليجية.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على من هي ساره الكندري ويكيبيديا، كما تعرفنا على أزمته الأخيرة مع زوجته وحقيقة سجنهما في الكويت، وقد تعرفنا من خلاله على وسالفه سارة الكندري ومشاري العوضي، الفاشنيستا سارة الكندري كم عمرها ، من اي قبيله سارة الكندري جنسيتها, كما تحدثنا وش ترجع سارة الكندري من وين اصلها الحقيقي، كما تعرفنا على الحقيقة وراء سفرها إلى تركيا هل هي من أجل أحد الإعلانات كما تزعم، أم أنها هربًا من تنفيذ عقوبة السجن.

زر الذهاب إلى الأعلى