عبارات وأقوال

تهنئة للاصدقاء بالمولد النبوي الشريف

تهنئة للاصدقاء بالمولد النبوي الشريف ، بهذا اليوم يحرص المسلمون في جميع أنحاء العالم على إحياء ذكرى يوم المولد النبويّ الشريف، ويتبادلون التهاني والتبريكات في هذه المناسبة العظيمة، كما تُقام حفلات إنشاد المدائح النبويّة، التي تتحدث عن مولد النبي صلّى الله عليه وسلّم، ويوجد عدد لا حصر لها من رسائل مسجات تهاني بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي للاصدقاء، والتي يمكن للمسلم أن يستخدمها في تقديم التهنئة إلى أصدقائه وأهله وأقاربه في فترة يوم المولد النبوي الشريف للزملاء، ورفقاء الدرب والأقرب للقلب يستحقون الخير والمعايدة بأجمل الكلمات وأرق العبارات تهاني بالمولد النبوي لصديقتي، فالصديق هو السند والأمان لصاحبه من غدر الزمان، إرسال رسائل عبارات وكلمات وبوستات ومعايدات وخواطر تهنئة للاصدقاء بالمولد النبوي الشريف، وهو هو أجمل هدية تؤكد له أنه له في القلب والوجدان أعظم مكان، لذلك حرصنا في هذا المقال أن نقدّم لكم أجمل كلام عن المولد النبوي الشريف للاصدقاء.

تهنئة للاصدقاء بالمولد النبوي الشريف

تكثر معاني الحب والاقتداء بنبينا محمد في ذكرى مولده، إذ نجد الكثير من الصفح على المواقع الإلكترونية تتغنى بأروع العبارات والكلمات في التهاني بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف للأصدقاء، وفيما يلي سوف نعرض عليكم أجمل تهنئة للاصدقاء بالمولد النبوي الشريف:

  • إلى جميع أحبتي وأصدقائي إلى الأمة العربية والإسلامية أهدي تهنئتي من خالص محبتي لكم وكل عام وأنتم على الخير ماضون.
  • يسعدني في ميلاد رسول الله صلَّ الله عليه وسلم أن أهنئكم يا أصدقائي الكرام وأتمنى لكم طيب الحياة والمستقبل المنير.
  • إلى الاصدقاء الكرام إلى من لهم في القلب غلى وتقدير أهديكم أطيب التهاني القلبية بمناسبة المولد النبوي الشريف كل عام وأنتم بخير.
  • نور المولد النبوي يدعوني لأن أهنئكم اصدقائي الأعزاء وأبارك لكم هذه المناسبة الغالية وأقول لكم كل عام وأنتم الخير وإلى الخير سائرون وفي طريق الحق ماضون.
  • كل عام وصديقاتي الجميلات بألف خير، أعاد الله عليكن المولد النبوي الشريف بالخير واليمن والمسرات.
  • أنتظر هذا اليوم من كل عام برفقتك يا أغلى الصديقات لأسبح الله كثيرًا وأصلي على نبيه كثيرًا وأدعوه بالخير لي ولك.

رسائل تهنئة المولد النبوي للاصدقاء

بعض الرسائل الجميلة والتي يمكن للشخص إرسالها لأصدقائه وللأحباب بالمولد النبوي، ليشاركهم فرحة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف على الأمة الإسلامية عبر واتس اب او فيس بوك، فما اطيب التواصل والتهاني بين افراد المُجتمع الواحد لاسيما في ذكرى ولادة خير الانام، فالاصدقاء لهم مكانة كبيرة ولا يطيب الاحتفال بهذا اليوم إلا بهم، فابعث لهم رسائل تهنئة المولد النبوي الشريف للاصدقاء:

  • كل عام وانتم بخير اصدقائى المحترمين بمناسبة حلول ذكرى مولد نبينا محمد الامين صلي الله عليه وسلم، ربنا يحفظكم جميعاً ولا يأتي اليكم شرآ ابدآ، صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحبه أجمعين.
  • ما أطيب الحظات وما أنور هذا اليوم الرائع ذكرى ميلاد سيد الخلق محمد عليه الصلاة والسلام وفي هذه الذكرى المباركة أهنئ الاصدقاء وأقول لهم كل عام وقلوبكم طيبة.
  • بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف أصدقائي الأعزاء كل عام وانتم بخير مبارك عليكم هذه الذكرى التي نفتخر بها.
  • كل عام وانتم اصدقائي واخواتي والوطن والامة الإسلامية بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة وازكى التسليم.
  • فرحة كبيرة وأنا برفقتك صديقتي الحبيبة ونحن نستقبل المولد النبوي الشريف جعلها الله مناسبة فرح وهناء وسرور لك ولأهلك.
  • كل عام وأنت تنهل من نبع الهدى وتقتبس من نوره خيراً كثيراً، أهنئك يا صديقي بمناسبة حلول ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

شاهد ايضاً: كلام حلو عن يوم الصداقة العالمي تويتر 2022 Friendship Day

كلمات عن ذكرى المولد النبوي للاصدقاء

مع اقتراب ذكرى مولد رسول الله، وبات ملايين المسلمين حول العالم يبحثون عن كلمات تهنئة للاصدقاء بالمولد النبوي الشريف، وكذلك البحث عن معايدة للتبريكات والتهنئة بقرب المولد النبوي للصديقات، وفيما يلي نقدم لكم مجموعة متنوعة من أروع كلمات عن المولد النبوي الشريف للاصدقاء:

  • كل عيد وانتم بخير اصدقائي بمناسبة المولد النبوي الشريف ينعاد عليكم بالخير والسلام والسعادة دائماً.
  • أصدقائي، وكل عزيز على قلبي كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.
  • أقدم لك ياصديقي تهنئة طيبة ومباركة خاصة بمناسبة حلول ذكرى ميلاد خير الأنامِ ونور الهدى علم المحبة وسيد الأمة وهاديها محمد صلى الله عليه وسلم.
  • أبارك لك صديقتي وقد حل يوم المولد النبوي الشريف جعله الله يومًا تغفر فيه ذنوبي وذنوبك ونزداد فيه قربًا من الله عز وجل.
  • لقد صادف النور هذا اليوم الجميل وهو ذكرى ميلاد خير البشر محمد صلَّ الله عليه وسلم فأحببت أن أهنئكم اصدقائي الغالين وأبارك لكم هذه المناسبة العظيمة وأقول لكم كل عام وانت بصحة وسلامة.
  • ميلاد النبي العظيم ميلاد أطيب الخلق محمد صلوات ربي وسلامة عليه، بارك الله لكم هذا اليوم الفضيل وكل عام وأنتم في خير الحياة.

شاهد ايضاً: عبارات للمولود الجديد 2022 تهنئة مولود ذكر او انثى

عبارات تهاني للاصدقاء بمناسبة المولد النبوي الشريف

ما أعظم الإطيلاع على حياة النبي صلَّ الله عليه وسلم كان صلوات ربي وسلامه عليه قرآن يمشي على الأرض، ولهذا ولمكانته عند الله وعند المسلمين يفرح بذكرى ميلاده كل مسلمة ومسلمة، فيمكنك من هنا أن تقدم أطيب تهنئة بالمولد النبوي الشريف للاصدقاء لتهنئهم بهذا اليوم العظيم، وفيما يلي نسرد لكم أفضل عبارات تهاني للاصدقاء بمناسبة يوم المولد النبوي الشريف:

  • الى كل اصدقائي الرائعين، نهنئكم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وياربي كل عام وانتم بالف خير.
  • تهنئة حارة لكل احبابي اصدقائي عائلتي بمناسبة ذكرى عيد المولد النبوي وكل عام وانتم بالف الخير تحياتي لكم جميعا.
  • بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، اتقدم لك اصدقائي الاعزاء بأحر التهاني كل عام وانتم بالف الف خير، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات.
  • تهنئه الي اصدقائي الغالين بمناسبه المولد النبوي الشريف اعاده الله عليكم بالخير والبركات، كل سنه وانتم طيبين واسركم بخير وسعاده أصدقائي وأخواتي الغالين.
  • بمناسبة المولد النبوي الشريف، أبدي أحر تمنياتي وبركاتي لصديقي، ووفق الله لنا جميعًا العافية.
  • يا صديقتي يا معنى الفرح والسرور في حياتي أهنيكي بحلول المولد النبوي الشريف تهنئة قلبية حارة تليق بروحك النقية.
  • يا يومًا فرحت به الكائنات والكواكب بميلاد محمد سيد الأنبياء والمرسلين صل الله عليه وسلم.

شاهد ايضاً: تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة للاصدقاء والاهل 1443-2021

تغريدات معايدة المولد النبوي لصديق

يُعتبر يوم المولد النبوي الشريف من أقرب المناسبات الدينية والاجتماعية الهامة للمسلمين تحديدًا، بسبب شدة تعلقهم بصفات وخِصال نبي الله وأشرف المُرسلين، عن طريق تنزيل تغريدات منشورات معايدة تهنئة للاصدقاء بالمولد النبوي الشريف مناسبة بهذا اليوم العظيم في طياتها الكلمات والعبارات الرقيقة للصديق العزيز، وفيما تغريدات معايدات المولد النبوي الشريف لصديق:

  • في مولد المختار سطرت التهاني وأرسلتها حباً لكل صديق، حب النبي مؤصل في ديننا، وميلاده نورٌ يبث هداهُ، ياذاكري طه صلوا عليه وسلموا إن الحبيب إذا ذكرته يشكرُ.
  • بمناسبة المولد النبوي الشريف أهنئ كل صديق محب إذا ذكر النبي على مسامعه صلى عليه وتذكر مناقبه العظيمة، وإقتدى به، صلوات الله عليك ياحبيبي يارسول الله.
  • هنيئاً لقلبك ياصديقي ذكرى ولادة طه، حبيب الأنام ومرشد أمة الإسلام من فجر النبوة، ميلاده نور أنار العالمين بضوءه وزلزل الأرجاء في قصر كسرى وحواضر قيصر.
  • الى صديقي الغالي، تهنئة خاصة معطرة بذكر النبي محمد والصلاة عليه، أهديك إياها بمناسبة ذكرى المولد النبوي وأبارك لأمة محمد هذه الذكرى العظيمة التي تشرق علينا هذا العام في هذا الشهر المميز شهر ربيع الأول.
  • يارسول الله قلبي اليك مسافرُ ومحبتي يانبي الله اليك تهاجرُ، صلى عليك من خلق الورى وسلم تسليما يعاد ويذكرُ، الى صديقي الغالي أسوق التهاني وأبعث التبريكات في ميلاد النبي محمد وأتمنى لك ياصديقي أن تنال شفاعته إن شاء الله.

شاهد ايضاً: تهنئة عيد ميلاد صديق عزيز , بوستات لعيد ميلاد صاحبي

حالات تهنئة بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف للأصدقاء

أجمل الصور وأروعها التي يُمكن استخدامها على مواقع التواصل الإجتماعي للاحتفال بمثل هذه المناسبة العظيمة، ومشاركة الأصدقاء والأهل والأحباب لتهنئتهم بيوم ميلاد رسول الرحمة والهداية، صلى الله عليه وسلم، والصور الرائعة كما يلي:

صور تهنئة بمناسبة حلول ذكرى عيد المولد النبوي الشريف للاصدقاء للواتس اب

تهنئة المولد النبوي الشريف لصديقي

تهاني عيد المولد النبوي لصديق عزيز

صور حالات لعيد المولد النبوي للاصدقاء للواتس

تهنئة صديق بالمولد النبوي

حالات واتس اب عن المولد النبوي لصديق

حالات واتساب مباركة بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف للأصدقاء بالصور

بيسيات لصديقة بالمولد النبوي

قصيدة قصيرة للمولد النبوي الشريف

سندرج فيما يأتي أجمل قصيدة قيلت في المولد النبويّ الشريف وهي قصيدة ولد الهدى لأمير الشعراء أحمد شوقي:

وُلِـدَ الـهُـدى فَـالكائِناتُ ضِياءُ

وَفَـمُ الـزَمـانِ تَـبَـسُّـمٌ وَثَناءُ

الـروحُ وَالـمَـلَأُ الـمَلائِكُ حَولَهُ

لِـلـديـنِ وَالـدُنـيـا بِهِ بُشَراءُ

وَالـعَـرشُ يَزهو وَالحَظيرَةُ تَزدَهي

وَالـمُـنـتَـهى وَالسِدرَةُ العَصماءُ

وَحَـديـقَـةُ الفُرقانِ ضاحِكَةُ الرُبا

بِـالـتُـرجُـمـ انِ شَـذِيَّةٌ غَنّاءُ

وَالـوَحيُ يَقطُرُ سَلسَلاً مِن سَلسَلٍ

وَالـلَـوحُ وَالـقَـلَـمُ البَديعُ رُواءُ

كلام جميل عن المولد النبوي الشريف لصديقتي

للصديقة الغالية والمميزة نجمع لكم أروع كلمات التهاني لتنتقوا منها المميز والفريد الذي يليق بها بمناسبة المولد النبوي الشريف للاصدقاء وإرسالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما ان الصديقات هي الانسانة التي تقضين معها مُعظم الوقت ولا يوجد شيء تخفينه عليها، وما اجمل ان تُذكريها بهذا اليوم المبارك، وتباركين لها هذه المناسبة العظيمة من اجمل كلام عن المولد النبوي للأصدقاء الذي وضعناها بين يديك، وفيما يلي نعرض عليكم كلام جميل عن المولد النبوي الشريف لصديقتي:

  • في ذكرى عيد المولد النبوي الشريف أذكرك يا صديقتي بخالص الدعوات والأمنيات الصادقة، وأرجو منك أن لا تنسيني من صالح الدعاء.
  • تهنئة قلبية للصديقات الغاليات وقد حلت ذكرى ميلاد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أعاده الله عليكن بالخير واليمن والبركات.
  • في يوم ميلاد نبي الرحمة أهديكي يا صديقتي اجمل باقات التهاني والتبريكات وأرجو لك الغفران والهدى في هذا اليوم الجميل.
  • صديقتي الغالية كل عام وأنت بألف خير بمناسبة المولد النبوي الشريف أعاده الله عليك بالخير واليمن والبركات.
  • أبارك لك ولوالديك صديقتي الحبيبة وقد أظلنا عيد المولد النبوي الشريف وأوصيكي فيه بكثرة الصلاة عليه.
  • في عيد المولد النبوي الشريف أذكرك يا صديقتي بخالص الدعوات والأمنيات الصادقة، وأرجو منك أن لا تنسيني من صالح الدعاء.
  • كل عام والأمة الإسلامية بشكل عام وأنت يا صديقتي بشكل خاص بألف خير وراحة وسعادة بمناسبة المولد النبوي الشريف.
  • كل عام وأنت بخير يا أغلى الصديقات أهنيكي بهذا اليوم الجميل العطر الذي نعيش فيه مع سيرة النبي عليه الصلاة والسلام.

وهكذا نكون قد أدرجنا اجمل تهنئة للاصدقاء بالمولد النبوي الشريف، وذكرنا اجمل كلمات التهنئة والتبريك بعيد المولد النبوي الشريف، كما أدرجنا صورًا فيها تهاني بمناسبة المولد النبويـ حيث أوردنا العديد من الكلمات والصور والمعايدات والرسائل للاصدقاء والتهاني لهم في هذه المناسبة الكريمة.

زر الذهاب إلى الأعلى