عبارات وأقوال

رسائل تهنئة بالمولد النبوي الشريف 2021 مسجات مولد نبوي

رسائل تهنئة بالمولد النبوي الشريف 2021 مسجات مولد نبوي شريف، حيث ان احتفال المسلمين بمناسبة المولد النبوي الشريف الشرف فيه تعظيم لرسول الله عليه الصلاة والسلام، فهو الذي نشر الهدى والرحمة و حسن الخلق بين الناس، ويقوم بعض الناس بإرسال الرسائل القصيرة لبعضهم البعض بذكرى حلول المولد النبوي الشريف، ويرغب الجميع في الاطلاع على أجمل رسائل تهنئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1443 لإرسالها وتداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد أعلنت دار الإفتاء المصرية عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك أن الاحتفال بالمولد النبوي يعد من أفضل الأعمال وأعظمها حيث يعبر عن حالة الفرح والحب التي يشعر بها الجميع تجاه نبي الله ورسوله محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم، كما يحرص الكثير على إحياء هذه الذكرى بالشعائر الدينية والاستماع إلى الخطب التي تتحدث عن أحاديث الرسول، ولهذا سنطرح من خلال مقالنا برقيات“رسائل تهنئة بالمولد النبوي الشريف″، مجموعة من الرسائل الرائعة، والتي مكن للشخص نشرها وإرسالها لأصدقائه وأفراد أسرته، ليهنئهم بقدوم يوم المولد النبوي وذكراه على الأمة الإسلامية.

رسائل تهنئة بالمولد النبوي الشريف 2021

يرسل العديد الأشخاص رسائل التهنئة فيما بينهم بمناسبة المولد النبوي عبر تطبيق الواتساب او عبر الفيسبوك او عبر تطبيق تويتر وغيرها من المواقع الاجتماعية، ولكل من يبحث عن أجمل الرسائل الرائعة والجديدة لعام 2021 لاستخدامها لمعايدة أحبابهم والمقربين منهم بحلول المولد النبوي الشريف، وفيما يلي نضع لكم أجمل رسائل تهنئة بالمولد النبوي الشريف:

  • تنتشر في نفوسنا أحاسيس الفرح وتملئ قلوبنا السعادة لنرسل إليكم أطيب التهاني بمناسبة المولد النبوي الشريف، كل عام وأنتم بخير.
  • في هذا اليوم فرحتنا لنرسل إليك تهنئةً تحمل لكم مودتنا بمناسبة مولد أطهر الخلق محمد صلَّ الله عليه وسلم كل عام ودياركم عامرة بالخير.
  • بعطر الزهور ورائحة المسك والبخور، أرسل إلى كل عزيز بكل سرور، رسائل التهاني بمناسبة مولد رسول الله صلى الله عليه وسلم، أعاده الله بكل خير.
  • فرحنا بما فرحتم وأسعدتنا ذكرى سعادتك مولد المصطفى صلوات ربي وسلامة عليه فقلنا لكم كا عام وأنتم بأطيب النفوس وأنقى القلوب.
  • إليك عزفنا من الأفراح تهنئةً نهنيكم بها ونعزف لكم بها مباركات بالمولد النبوي الشريف ونقول لكم كل عام وأنتم أغلى الناس.
  • في هذه المناسبة العطرة والغالية أهنّيك، مناسبة ولادة خاتم النّبيين النبي العدنان -صلى الله عليه وسلم- فكل عامٍ وأنت إلى الله أقرب.
  • أبارك لكم في هذا المناسبة العظيمة التي يشعّ ضياؤها على أمّة المسلمين أجمعين وعلى الكون أجمع، أعاده الله عليكم وعلى المسلمين أجمعين باليمن والبركة.

مسجات مولد نبوي شريف

فإن النبي الكريم يستحق الكثير من التضحية والتباهي به امام العالم اجمع، ولقد قمنا بوضع الكثير من رسائل ومسجات تهنئة المولد النبوي الشريف حتى يتم الاحتفال به عبر هاشتاقات وبوستات وغيرها معا الاصدقاء، وفيما يلي نسرد لكم اروع مسجات مولد نبوي شريف:

  • مستحيل الشمس تشرق من غير ما تضويك، ومستحيل قدوم مولد النبي وما أهنيك، كل سنة وانتم طيبين.
  • رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الكريم: يا عالي المقام قولت أجيك، وقبل الزحام حبيت أهنيك، كل عام وانت بخير بمناسبة مولد المصطفى.
  • نرسله في طبق من الحرير وهي نسمات العبير، كل عام وأنتم بخير.
  • إلى الغاليين أرسل لكم أغلى هدية، قد عطرتها بزهور فل وياسمين ندية، وبقدوم مولد خير البشرية أهنئكم وأرسل لكم أغلى تحية.
  • يا عالي المقام جيت أهنيك، وقبل الزحام ارسل إليك، أغلى سلام أحييك، وأقولك كل سنة وأنت بخير بمناسبة مولد خير الأنام.
  • نتوجه اليوم في ذكرى المولد النبوي الشريف بأسمى وأصدق التهاني والتبريكات لكافة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، كما نرجو من الله في هذه المناسبه العظيمه أن يؤلف بين قلوبنا ويجمعنا على كل ما هو لصالح الإسلام ولخيرهذه الأمه.
  • صديقتي الحبيبة كما جمعنا الله في ذكرى المولد النبوي خير خلقه عليه أفضل الصلاة والسلام، أدعوه أن يجمعنا في الجنة والفردوس الأعلى منها.

شاهد ايضاً: كلام عن رأس السنة الجديدة للحبيب 2021 .. مسجات تهنئة بالعام الجديد لحبيبتي

رسالة تهاني بعيد المولد النبوي

تعد المراسلة إحدى أكثر طرق التحية شيوعًا في العصر الحديث من خلال نموذج برقية رسائل البريد الإلكتروني، إما عبر البريد الإلكتروني أو من خلال الشبكات الاجتماعية المختلفة، نقدم لك مجموعة من أجمل نماذج رسائل تهنئة بالمولد النبوي الشريف للعائلة والأصدقاء والعشاق، هناك العديد من برقيات الرسائل التي يمكننا مشاركتها مع أصدقائنا أو عائلتنا أو أحبائنا، وفيما يلي احلى رسالة تهاني بعيد المولد النبوي الشريف:

  • أهنّئكم اليوم بذكرى ولادة المصطفى عليه الصّلاة والسّلام، النّبيّ الأمّي الشّفيع المشفّع في المحشر، الذي أنار الدّنيا بولادته، ووحّد المسلمين تحت رايته بعد بعثته، فصلّوا عليه وسلّموا تسليمًا.
  • نرسل إليكم اليوم أجمل الكلمات بالتّهنئة والتّبريكات بذكرى ولادة النّبي محمد -صلى الله عليه وسلم- فكلّ عامٍ وأنتم بألف خير، وأعاد الله عليكم هذا اليوم بالصّحة والخير والعافية.
  • أتمنى أن أكون أوّل المرسلين المهنّئين لكم بعيد المولد النبوي الشريف، وأسأل الله -سبحانه وتعالى- أن يديم عليكم نعمه ورحمته، وأن يمدّكم من فضله بالصّحة والعافية.
  • في مثل هذا اليوم ولد ضياء الإسلام، في يوم المولد كانت ولادة خاتم الأنبياء، مباركٌ عليكم وعلى أمّة الإسلام يوم المولد النبوي الشريف.
  • بصلاتنا على رسول الله -صلى الله عليه وسلم- في يوم مولدع تطيب ألسننا وتسكن قلوبنا، وتهدأ أنفسنا، وبها تتعطّر أنفاسنا، فصلاة ربّي وسلامه على أطهر البشر جميعًا.

شاهد ايضاً: رسائل تهنئة عيد الاضحى لزوجي 2021 عبارات معايدة بالعيد للزوج

عبارات معايدة بمولد النبي محمد

اقتربت الأيام ويتسارع المسلمون في التحضير للإحتفال بمولد النبي، والبدء في البحث عن أفضل الكلمات للتهنئة بتلك المناسبة العظيمة، فضلًا عن طقوس الإحتفال التي تُقام من أمسيات دينية لهذه الذكرى، وتزيين المساجد بالأنوار، وكثرة ترديد الابتهالات والغاني الدينية في حب نبي الله الكريم، بجانب التسابق على مشاركة وتبادل أجمل عبارات ومستجات تهنئة بمناسبة المولد النبوي، كل هذا وغيره من الطقوس الإحتفالية بذكرى مولد خير الناس، و فيما يلي رسائل معايدة بمولد النبي محمد:

  • أرسل إليك اليوم وأذكّرك أن تصلّي على من سينادي يوم القيامة أمّتي أمّتي، نسأل الله العلي العظيم أن يجعلني وإياك من أمّته والمحشورين تحت لوائه، كل عام وأنت بألف خير.
  • بمناسبة اليوم المولد النبوي الشريف، أسأل الله العظيم أن يعيد عليكم هذه المناسبة الشريفة والعظيمة بالهداية والإيمان والغنى، وأن يبارك لكم في أعمالكم وأرزاقكم.
  • نسأل الله العظيم في اليوم الذي خلق فيه أطهر البشر، أن يجعلكم من الصّالحين المتّقين المصلّين على رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وأن يحشركم في زمرته يوم القيامة.
  • إن البرية يوم مبعث أحمد نظر الإله لها فبدل حالها بل كرم الإنسان حين اختار من خير البرية نجمها وهلالها أهنئكم بالمولد النبوي اصدقائي.
  • نبينا نور الحقيقة مصباح الهدى، هادي القلوب ومرشدها الى الحق، ولد الهدى فأنار حياتنا بحديثه وبهديه أشرقت شمس الرسالة وإرتقت، صلى عليك الله ياعلم الهدى وسلم عليك تسليماً كثيراً، بمناسبة ميلاد النبي محمد أهنئك وأبارك لك وأتمنى لك أن تقتدي بهديه وأن تسير على منهجه.

شاهد ايضاً: كلمات تهنئة بمناسبة العام الجديد لصديقتي 2021 رسائل عن ليلة رأس السنة للاصدقاء

رسائل بمناسبة المولد النبوي الشريف

رسائل المعايدات في قمة الروعة بمناسبة ذكرى حلول المولد النبوي الشريف مناسبة لجميع تطبيقات التواصل الاجتماعي لإرسالها عبر الجروبات والمحادثات الخاصة وتهنئة العزيزين من الناس على قلوبنا بهذه المناسبة، وفيما يلي افضل برقية رسائل تهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف:

  • نهنئكم بمناسبة المولد النبوي الشريف، فإن كل الرسائل ستكرم إذا قيلت باسمه، هو الرسول الهاشمي رضي الله عنه.
  • أهنئكم بولادة أروع الناس، ربي يحفظك في كل الأوقات، ويمنحك التقوى والإيمان، والقصور هديه من الرحمن في السموات العليا،وأطيب التمنيات للسنة القادمة أيها الحبيب.
  • أرسل جميع التهاني القلبية بمناسبة اليوم الخاص بمولد خير البرية، ومنك السلام ولك السلام، ومنك الكرام وخير الأنام، تباركت يا محمد ويا محمد ويا محمد (صلى الله عليه وسلم).
  • جعل الله دياركم عامرة بالخير وجعلكم ساعين إلى الخير وبارك الله لكم المولد النبوي الشريف، كل عام وأنتم بخير.
  • تفتحت الازهار وأفشت في ربوعنا أطيب روائحها وزينت الحياة في مناظرها في مولد نبي الله محمد صلَّ الله عليه وسلم، كل عام والسعادة تسكن في دياركم.
  • الخير أقبل بما أقبلت به الحياة بمولد أشرف خلق الله محمد وأقبلنا عليك بالتهاني لنقول لكم كل عام وأنتم بخير.

شاهد ايضاً: رسائل تهنئة بمناسبة رمضان رسمية 2021 , اجمل عبارات تهاني شهر رمضان المبارك

احلى الخلفيات للمولد النبوي متحركة للواتس

يحيى المسلمون سنة النبي عليه الصلاة والسلام، والاكثار من الصلاة عليه فأن الصلاة عليه محببة الى الله تعالى، كما وترفع من درجات العبد في يوم الآخرة، كما وتوجب شفاعة النبي له في يوم القيامة، ومن المعروف ان معظم الدول الاسلامية تعتبر يوم المولد النبوي يوم عطلة رسمية، حيث سيبقى المولد النبوي الشريف يوم شاهد اعظم وذكرى تاريخ الامة الاسلامة ننقله عبر اجيالنا، وقد قدنا لكم رسائل تهنئة بالمولد النبوي الشريف للواتس اب.

يقدم الموقع المثالي اليوم لزواره الأعزاء تدوينة من أجمل الخلفيات والرمزيات المتحركة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وقد حرصا منه على المشاركة في الأحتفال وتلبية متطلباتكم المختلفة بما يتناسب مع ميولكم وأذواقكم ويوفر لكم الأنتقاء من بينها بما يضفي على أجهزتكم وهواتفكم متعددة الماركات الأيباد أو الأيفون.

اجمل كلمات عن المولد النبوي الشريف 1443

إن المولد النبوي الشريف هو يعد من أجمل وأحلى الايام التي تمر على الأمة الإسلامية ففي هذا اليوم ولد خير البشر نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، ويمكنكم إرسال أجمل الكلمات التي قيلت في المولد النبوي الشريف، فما اطيب التواصل والتهاني بين افراد المُجتمع الواحد لاسيما في ذكرى ولادة خير الانام، فالاصدقاء لهم مكانة كبيرة ولا يطيب الاحتفال بهذا اليوم إلا بهم، فابعث لهم برقيات رسائل تهنئة بالمولد النبوي الشريف 1443:

  • أخواني وأخواتي الكرام اهنئكم بمناسبة المولد النبوي الشريف لرسولنا الكريم محمد ﷺ خاتم الأنبياء والمرسلين وذكرى اشراق نوره العظيم من مكة المكرمة على العالم كله، كل عام وأنتم بخير.
  • لكل اصدقائي في كل مكان كل سنة وانتم طيبين ينعاد عليكم بالخير و البركات بالمولد النبوي الشريف.
  • اصدقائي كل عام وانتم بخير بمناسبة المولد النبوي الشريف اعاد الله عليكم الايام بالخير واليمن والبركة واسال الله ان يتقبل منا ومنكم ومن المسلمين صالح اعمالنا.
  • تتقدم “اسم الجهة”، لكم بأحر التهاني بمناسبة #ذكرى المولد النبوي الشريف إعادة الله علينا وعليكم باليمن والبركات.
  • المولد النبوي هو اليوم الذي فيه ولد الهدى خير البشر محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم هو يوم عظيم بنسبه لكل مسلم، ولهذا ولأنه يوم عظيم على قلبي أحببت أن أهنئكِ فيه يا حبيبتي الغالية وأسأل الله أن يجعله عام الخير والفرح.

شاهد ايضاً: اناشيد المولد النبوي الشريف كلمات مكتوبة 2021

صور في ذكرى المولد النبوي الشريف مكتوب عليها

يحرص كافة المسلمين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خصوصًا موقع فيس بوك على نشر أجمل البوستات والمنشورات المعبرة عن عميق حب رسولنا الكريم صلوات الله تعالى وسلامه عليه في ذكرى مولد النبوي الشريف الذي تحتفل به الأمة الإسلامية بأسرها في الثاني عشر من شهر ربيع الأول ثالث شهور العام الهجري من كل عام هجري جديد، حيث قد أجمعت المراجع الدينية والإسلامية عن إن هذا اليوم هو بالفعل يوم مولد رسولنا الحبيب، ودائمًا ما تتخلل بوستات التهنئة استخدام أجمل الرسائل المعبرة عن التهنئة والابتهاج بذكرى المولد النبوي، ومن أمثلة صور في ذكرى المولد النبوي الشريف مكتوب عليها أجمل العبارات والكلمات، ما يلي:

رسائل عيد المولد النبوي الشريف بالفرنسية

يحتفل المسلمين بذكرى المولد النبوي فرحاً وإبتهاجاً لميلاد خير البشرية، ويتبادلون ايضاً الرسائل والتهاني إحتفالاً وتذكيراً بهذا اليوم الجدير بالإحتفال، ومن أجلك قمنا بوضع تهنئة بالمولد النبوي الشريف بين الأحباب والاصدقاء والأهل في هذه المناسبة العظيمة جزء مهم في الإحتفال بميلاد رسول الله صلى الله عليه وسلم، شارك انت ايضاً أجمل رسائل عيد المولد النبوي الشريف بالفرنسية مترجمة الى العربية مع من تحب.

  • Nous vous félicitons pour l’arrivée de l’un des meilleurs jours de l’année, qui est le jour de la naissance des meilleurs prophètes et messagers, Muhammad bin Abdullah Al-Amin.
  • نبارك لكم بقدوم يوم من خيرة أيام السنة وهو يوم مولد خير الأنبياء والمرسلين محمد بن عبدالله الأمين، عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم.
  • Nous vous offrons les plus grandes bénédictions et félicitations, et les meilleures, car ce jour n’a pas de seconde, le jour de la naissance du Messager, que Dieu le bénisse et lui accorde la paix.
  • نقدم لكم أعظم المباركات والتهاني، وأطيب فهذا اليوم ليس له ثاني، يوم مولد الرسول صلى الله عليه وسلم.
  • A l’occasion de l’anniversaire du Prophète, nous vous offrons les meilleurs vœux, les vœux les plus doux, et de nombreuses félicitations et bénédictions.
  • بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف نقدم لكم أطيب التمنيات، وأعذب الأمنيات، والكثير من التهاني والمباركات.

في ختام المقال الذي تعرفنا من خلاله على رسائل تهنئة بالمولد النبوي الشريف رائعة ومميزة مسجات عن المولد النبوي الشريف للتهنئة والمباركة، لواحدة من أعظم المناسبات الإسلامية، حيث يتسابق المسلمين حول البحث عن رسائل عن المولد النبوي قصيرة للتهنئة والمعايدة عبارات وكلمات مكتوبة مظاهر الاحتفال فى مولد النبي، ونهنئ كل الامة الإسلامية بحلول المولد النبوي الشريف.

زر الذهاب إلى الأعلى