عبارات وأقوال

عبارات عن البيعة السابعة للملك سلمان 2021

عبارات عن البيعة السابعة للملك سلمان 2021 من أجمل الكلمات التي يتداولها الكثير من أبناء الشعب السعودي عن فرحتهم بمناسبة حلول ذكرى تجديد المبايعة لخادم الحرمين الشريفين من خلال مشاركة مجموعة من العِبارات وقصائد الشّعر والخواطر ذكرى البيعه السابعه للملك سلمان عبارات كلمات شعر هي إحدى الأمور التي يتم تناولها ضمن الفقرات الثقافيّة التي يتم أدائها تزامنًا مع تلك المناسبة الوطنيّة المُهمّة، التي يتجدّد على وقعها شعور الانتماء الوطني وشعور الاعتزاز والفخر بالمُواطَنة السّعوديّة تحت لواء وراية جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بعد 7 سنوات من الحكم والأمانة في أداء الحُقوق والواجبات، وعليه عبر الموقع المثالي نُبارك تلك المُناسبة وندعو الله لمملكتنا العزيزة مزيدًا من الأمن والاستقرار، ونقوم على طرح عبارات عن البيعة السابعة للملك سلمان والتي تشمل على أجمل كلمات بالصور عن مبايعة جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز للعام 1443هــ.

البيعة السابعة للملك سلمان

إنَّ ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية هي البيعة التي ستصادف تاريخ يوم 3 ربيع الآخر من عام 1443 بالهجري، وهو ما سيصادف يوم 8 نوفمبر من عام 2021م، وذلك أنَّ مبايعة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملكًا على المملكة العربية السعودية كانت بتاريخ 3 ربيع الآخر من عام 1436هـ وهو ما صادف يومها يوم الجمعة الثالث والعشرين من يناير من عام 2015م، أي بعد وفاة الملك السعودي السابق الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رحمه الله تعالى.

عبارات عن البيعة السابعة للملك سلمان 2021

الكلمات كالسحر، لا سيما إن كانت نابعة من القلب، لهذا فإن على الإنسان أن ينتقي الكلمات المميزة عندما يكتب أجمل العبارات عن ذكرى البيعة 7 للملك سلمان بن عبد العزيز وأن تكون هذه الكلمات نابعة من روحه ومن حبه للوطن وقائد الوطن، وسوف نسرد لكم فيما يأتي مجموعة من أفضل عبارات عن البيعة السابعة للملك سلمان 2021:

  • كنت ما زلت قائدنا الذي نعتز به ونفتخر، واليوم نجدد البيعة للذكرى السابعة وقلوبنا ممتلئة بالقدر نفسه من الولاء الذي نبايعك به كل عام.
  • مع ذكرى حلول البيعة السابعة لفخامة الملك سلمان؛ نسأل الله تعالى أن يديم ملكًا الغالي تاجًا يُزين رأس هذا الوطن العزيز.
  • ملكنا وملك الحزم سموّ الملك سلمان أطال الله في عمره، معك في البيعة السّابعة وطول العمر بإذن الله تعالى.
  • ستسير المملكة إلى المجد وللعلياء بقيادة ملكها المعظم الملك سلمان، وفي الذكرى السابعة نجدد البيعة.
  • نجدد العهد والولاء والوفاء للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، نحن معك يا جلالة الملك ونبايعك بكلّ ما نملك من القوة والعنفوان والكبرياء.
  • نحن أبناء الشعب السعودي نقف خلف الملك سلمان بن عبد العزيز، بكافّة مشاعرنا وجهودنا، وإنّنا نجدد بيعتنا في تجديد البيعة السابعة، ونعاهده على الطّاعة والسّمع والوفاء.

كلمات عن ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان

بمناسبة البيعة السابعة للملك سلمان يدفعنا لتقديم أجمل كلمات عن ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان فيما يأتي، فالعبارات دائمًا يعبّر أبناء الوطن من خلالها عمّا يدور في نفوسهم ومكنوناتهم:

  • أي فخر هذا الذي نتابني وأنا أجدد لك البيعة يا ملكنا الغالي الذي استطاع أن يقدم كل هذه الإنجازات بفترة وجيزة وأن يرفع اسم السعودية في السماء.
  • إن ذكرى البيعه السابعة هي واحدة من أعظم المناسبات الوطنية التي يتنظرها جميع السعوديين بفارغ الصبر لمعاهدة الملك على عام جديد من السمع والطاعة والولاء.
  • في ذكرى البيعه السابعة لخادم الحرمين الشريفين “سلمان بن عبد العزيز آل سعود”، ندعو الله -عز وجل- بأن يوفقه لمزيد من التقدم والازدهار في حكم البلاد.
  • كل عام والشعب السعودي بأكمله بألف خير بمناسبة ذكرى البيعه السابعة للملك سلمان، وعسى الله أن يعيده علينا لأعوام عديدة ولأزمنة مديدة.
  • نجدد البيعة ونجدد العهد ونبصم للبيعة السابعة على الرضى بحكم الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، ربّنا بارك لنا في ملكنا الغالي واحفظه لنا بحفظك يا رب.
  • بالحب والفداء والقناعة والعقل والقلب، نجدد البيعة للمرة السابعة على التوالي لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، نحن معك في بناء هذه السعودية، نحن معك نبايعك بالروح والعقل والقلب، دمت لنا ملكنا الغالي.

شاهد ايضاً: كلمات فخر واعتزاز للملك سلمان قصيرة

أجمل ما قيل عن ذكرى البيعة للملك سلمان 1443

تتعدّد الأقوال التي يتم تناولها في ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان 1443، نزولًا مع حجم المحبّة التي يحظى بها من قبل كافة الفئات السّعوديّة من طلّاب ورجال أعمال وصناعيين وتجّار، وقد تمّ تداول أجمل ما قيل عن ذكرى البيعة للملك سلمان بن عبدالعزيز:

  • في ذكرى البيعة السابعة لولاية عهد الملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود” نجدد العهد لجلالة الملك أدام الله عزه وأكثر من فضله.
  • عندما يتعلق الأمر بالحديث عن ذكرى البيعة السابعة، فإنه لن تستطيع الكلمات بأن تصف مقدار الفخر والعزة التي يشعر بها كل مواطن سعودي في مثل هذا اليوم نظير انتمائه لهذا الوطن العريق والمبارك.
  • السمع والطاعة يا جلالة الملك سلمان، نبايعك على السمع والطاعة وعلى الوفاء بالعهد، نبايعك ونحن لك تبعٌ ونصير، دمت للمملكة العربية السعودية يا ملكها الغالي.
  • نبايعك يا جلالة الملك سلمان على السمع والطاعة، حفظ الله لنا الملك سلمان بن عبد العزيز وبارك لنا به، اللهمَّ متعه بالصحة والعافية يا رب العالمين.
  • نجدد الحب والعهد والبيعة للملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية، ونسأل الله تعالى له السداد في كلّ أمر، دام الملك سلمان بكل خير وصحة وعافية.
  • في كلّ عام يمرّ علينا نجدد للملك سلمان البيعة بقوب مقتنعة وأفئدة راضية، دام الملك سلمان بألف خير وصحة وعافية، دمت يا جلالة الملك بخير من الله تعالى بإذن الله.

شاهد ايضاً: عبارات عن اليوم الوطني طويلة واجمل ما قيل في العيد الوطني السعودي 91

كلام جميل عن بيعة الملك سلمان

يهتم الشّارع السّعودي بمناسبة ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان الوطنيّة بامتياز، والتي تتزيّن بها المناطق والمدن والأبنية فرحة بإتمام تلك الفعالية من قبل الجهات المعنيّة والمواطنين السعوديين، وتتناولها الفعاليات الثقافية بأجمل كلام جميل عن بيعة الملك سلمان:

  • نجدد لكم الولاء والوفاء كل عام في ذكرى بيعة الملك سلمان وإننا نسأل الله تعالى لكم الخير، وندعوه أن يمدكم بالعمر المديد.
  • نرفع راية بلادنا عاليًا تحت قيادتك، نحن أبناء المملكة نجدد البيعة السابعة للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملكًا على المملكة العربية السعودية وطننا الغالي.
  • يا ملكنا لا زالت لنا قائدنا نعتز به ونفتحر، واليوم نجدد بيعتنا لك للمرة السابعة، وقلوبنا مغمورة بالولاء والفخر الذي نبايعك به كل عام.
  • ان ذكرى بيعة الملك سلمان كانت خير بداية للإنجازات العظيمة في كل المجالات، حفظ الله الملك سلمان من كل مكروه وسوء.
  • مهما قلنا من العبارات سوف تبقى الكلمات ناقصة في وصف عظمة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ربَّنا بارك لنا في الملك سلمان واجعلنا على العهد باقين وعلى الوفاء والولاء متعاونين يا رب العالمين.
  • بمناسبة الذكرى السابعة للبيعة كل عام والملك سلمان خادم الحرمين الشريفين بألف خير ونعمة من الله، أمد الله في عمره وسدد خطاه وزاده من العلم والحكمة.

شاهد ايضاً: عبارات عن الملك سلمان وولي العهد

عبارات تهنئة بمناسبة البيعة السابعة للملك سلمان

يمكنك الآن أن تقدم افضل كلمات عن البيعة السابعة للملك سلمان تعبيراً عن إعتزازك بالوطن وولاءك لقيادته الحكيمة، وإثباتاً للوفاء الذي يتسم به شعب المملكة وهو يبايع كل عام جلالة الملك بالسمع والطاعة، تحقيقاً لرؤية شعب يرى في قيادته صمام أمان للبلد وعنوانً لمستقبله المزدهر. وسنذكر فيما ياتي أجمل عبارات تهنئة بمناسبة البيعة السابعة للملك سلمان:

  • الصّديق والحبيب، فحقّ علينا أن نُبادر إلى بيعتك بقلوب عاشقة ومحبّة لك، كلّ عام وأنت بخير يا جلالة الملك الحبيب.
  • باسمي المتواضع أرفع لكم أسمى آيات الحب والمباركة بمناسبة إتمام البيعة السابعة لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، ذلك الرّجل الهمام الذي طالما كان أهلًا لكلّ مرحلة، وسندًا لكلّ محتاج.
  • في ذكرى البيعة السابعة لولي العهد السعودي سلمان، نتوجه بأسمى آيات الشكر والتقدير لحاكم السعودية ولكافة القادة المتواجدين بها على مجهوداتهم العظيمة في سبيل الارتقاء بشؤون المملكة.
  • كل عام وشعب وقادة السعودية جميعها بخير بمناسبة الذكرى السابعة لمبايعة الملك “سلمان”، وعسى الله أن يعيد هذه المناسبة العظيمة عليكم لأعوام عديدة ولأزمنة مديدة.
  • بارك الله في بيعتكم وبارك الله في دياركم وحفظكم من كلّ مكروه، باسمي المتواضع أرفع أسمى آيات الحب والاخلاص لمملكة العربية السعودية حكومةً وشعبًا بمناسبة إتمام البيعة السابعة لجلالة الملك.

شاهد ايضاً: تهنئة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف 2021

تغريدات عن البيعة السابعة للملك سلمان تويتر

إنّ منصة تويتر هي أكثر المنصات التي يتخدمها الشعب السعوديّ، ويعبّرون من خلال تويتر عن كلّ أفراحهم وعلى رأسها الفرح بذكرى البيعة للملك سلمان بن عبد العزيز لذلك سندرج فيما يأتي أجمل الكلمات والتغريدات التي يمكن للسعوديون نشرها على تويتر في هذه المناسبة العظيمة:

  • إن انتماءنا لهذه الأرض العظيمة، وانتماءها للمملكة العربية السعودية يفرض علينا أن نبايع عن قناعة الملكَ سلمان بن عبد العزيز، ربَّنا في ذكرى البيعة السابعة لجلالة الملك سلمان بارك لنا في مملكتنا العربية السعودية واجعلها في أمن واستقرار أبد الدهر يا رب العالمين.
  • يكفي كل العالم مشاهدة تغريدات الشعب السعودي وهم يحتفون بذكرى البيعه والولاء لخادم الحرمين الشريفين، لتعرف كيف يكون الولاء والانتماء للوطن والمليك.
  • تجديد البيعة للملك سلمان بن عبد العزيز هو من الأشياء التي نفعلها بفخر وحب واعتزاز، إن تجديد البيعة في كل سنة من المناسبات الوطنية العظيمة التي ترسم لهذه الأمة فجر ميلاد جديد، يضيء على كافة الشعب السعودي.
  • في المنشط والمكره وفِي العسر واليسر نبايعك يا سيدنا ويا قائد البلاد، سائلين الله تعالى لكم النصر والتوفيق.
  • نجدد العهد على الولاء والطاعة لمقام خادم الحرمين الشريفين مليكنا الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإننا ندعو الله أن يحفظ وطننا آمنًا مستقرًا ويديم عليه نعمة الأمن والرخاء.

شاهد ايضاً: نبايعك على السمع والطاعه ، تغريدات نبايع الملك سلمان البيعة السادسة

بوستات في ذكرى يمين الولاء للملك سلمان

بعد ما جاء من أجمل البوستات المصاغة عن ذكرى البيعة السابعة للملك “سلمان”، فسوف يتم الانتقال الآن لعرض تشكيلة مميزة من أرقى العبارات المكتوبة في ذكرى يمين الولاء للملك:

  • سوف نظل على العهد والولاء والطاعة يا ملكنا الغالي، وسوف نظل ندعمك لآخر قطرة من دمائنا، عسى الله أن يحفظك ويطيل في عمرك بالصحة والعافية.
  • ستظل يا ملكنا العزيز فخرنا الدائم، وسنبقى دائمًا على العهد معك، وسندعو الله بأن يوفقك لتحقيق المزيد من النجاح والتقدم لأمتنا العريقة.
  • عليك أن تعلم جيدًا يا ملكنا الغالي، بأننا سنظل داعمين لك طوال العمر، ولا نتردد ولو لثانية واحدة في مبايعتك كل عام على السمع والطاعة والولاء لوطننا العزيز.
  • أدام الله عزك يا ملكنا الغالي، فلقد حققت المملكة في عهدك الكثير من الإنجازات الخالدة التي لم يسبق لها أي مثيل.

شاهد ايضاً: بوستات عيد ميلادي 2021 .. كلمات عن يوم ميلادي أنا فيس بوك

كلمة جميلة لخادم الحرمين الشريفين

بمناسبة البيعة السابعة للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، سوف نضع فيما يأتي كلمة جميلة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز:

  • بمناسبة تجديد البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين نعبر عن الإعتزاز بالوطن ونفاخر بمنجزاته ونجدد فيه الولاء والسمع والطاعة بالعسر واليسر لجلالة الملك وولي عهده الذان يقودان المملكة الى المستقبل المنشود.
  • نحن أبناء المملكة العربيّة السّعوديّة من طلّاب ومعلّمين نرفع أسمى آيات الحب والامتنان لجلالة الملك خادم الحرمين الشريفين عن الدّور الكبير الذي قام به لتسهيل العمليّة التعليميّة لجميع الطّلاب.
  • في ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان، نلعن تجديد ولائنا وبيعتنا لقائد الأمة الإسلامية، ودرع العرب الملك سلمان، دمت يا وطن الحزم عالياً كريماً شامخاً.
  • أبايعك يا من بذلك ولم تنتظر عطاء، وعلمت شعبك الفخر والسخاء، أهدي إليكم كل عبارات الشكر والثناء، فأنت علماً خفاقاً في السماء، ورمزاً للعهد والوفاء.
  • في الذكرى السابعة للبيعة، نبايع الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين، ونسأل الله دوام الأمن والأمان والاستقرار.
  • نجدد ولائنا وبيعتنا للملك سلمان، خادم الحرمين الشريفين وقائد الأمة الإسلامية، حزم وتنمية وعطاء بفضل قيادته الحكيمة.

شاهد ايضاً: اذاعة مدرسية عن الوطن كاملة مقدمة وخاتمة

ابيات شعرية قصيرة عن الملك سلمان في البيعة

لطالما كان لخادم الحرمين الشريفين مكانته المتميزة في القلوب منذ أن كان أميرًا على مدينة الرياض وكان الشعراء يجسدون حبهم واعتزازهم للملك سلمان في قصائدهم ويصفون شخصيته المتفردة والمتميزة، وفيما يأتي نضع لكم ابيات شعرية للملك سلمان بمناسبة البيعة السابعة:

قال الشاعر العشاري:

دُمْ دُمْ، فِدَى سُمِّ العِدَى سَلْمَانُ *** سلمانُ أَيْ سِلمٌ لَنَا وَأَمَانُ

دُمْ دُمْ فتِلْكَ القاذفاتُ تَقُولُها *** دُمْ فالبَرِيَّةُ كُلُّهـا آذانُ

ناداك مَهْدُ العُربِ نَاحَتْ حِكْمَةٌ *** وحَضَارةٌ واليُمْنُ والإِيمــانُ

ناداكَ رُكْنُ البيتِ وهو سَمِيُّها *** هي دارةُ الأنصارِ كَيْفَ تُهانُ!

قال الشاعر جزاء البقمي:

نجدّد البيعه ونقريك السلام *** يا قايد (الأمّه) ويا ربّانها

وحنّا معك في حرب والاَّ في سلام *** ارواحنا لك مرخصين أثمانها

ابشر بنا لا ولّعت نار وعسام *** وسود الليالي كشّرت نيبانها

نضرب بسيف الحق فصَّام العظام *** اليا تفلّت بالفتن شيطانها

قال الشاعر مهدي العبار العنزي:

نجدّد البيعه ونعلن وفانا

ونسير خلف ملوكنا مجد وكيان

خذ يا ملكنا من رجالك ولانا

وخذ قمّة الاخلاص هيبه وعنوان

سلمان يا نجمٍ سطع في سمانا

كل يردّد للوطن عاش سلمان

صور على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء

نجدد ولاءنا في كل عام في ذكرى البيعة السعودية، ونسأل الله تعالى أن يوفق الملك سلمان ونسأله أن يرزقه العمر المديد في هذا العام ١٤٤٣ يحتفل أبناء المملكة العربية السعودية بقلوب مليئة بالحب والابتكار والاعتزاز بالذكرى السابعة لمبايعة الملك سلمان بن عبد العزيز الذي عمل خلال فترة حكمه على تحقيق العديد من الإنجازات والنهوض بالبلاد لتصبح من الدول الرائدة في العالم. وسوف نضع لكم فيما يأتي صور البيعة السابعة للملك سلمان على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء:

نجدد العهد على الولاء والطاعة لمقام خادم الحرمين الشريفين مليكنا الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإننا ندعو الله أن يحفظ وطننا آمنًا مستقرًا ويديم عليه نعمة الأمن والرخاء.

نبايعك كل عام، ونحن نشهد العالم أننا في أيدٍ أمينة سوف تأخذنا نحو الفلاح والنجاح والتقدم بإذن الله.

بعد سنوات من العمل والاجتهاد والبناء التي شهدناها على يد خادم الحرمين الشريفين، نمد أيدينا بكل فخر واعتزاز لنجدد البيعة معه عامًا بعد عام.

البيعة 7 السابعة على العهد والوفاء نجدد البيعة والولاء

الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود نجدد الولاء والطاعة بمناسبة البيعة ٧ السابعه

سبع عام من العطاء والحزم

7 أعوام من العطاء دمت لمسيرتنا قائدا

نجدد الولاء والبيعة على السمع والطاعة

نجدد الولاء والبيعة لقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه عبارات عن البيعة السابعة للملك سلمان 2021، وانتقلنا عبر سطوره وفقراته خواطر وبيسات كلمة عن الملك سلمان بن عبدالعزيز ثمّ انتقلنا في الحديث عن أجمل قصيدة وشعر عن تجديد البيعة، لنختم أخيرًا مع أجمل الصور للتهنئة بمناسبة الذكرى السابعة للبيعة للملك سلمان بن عبدالعزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى