منوعات

عرض العيد الوطني 51 عمانتل

عرض العيد الوطني 51 عمانتل ، حيث أعلنت شركة عمانتل عن طريقة الاشتراك في خدمة عروض عمانتل بمناسبة اليوم الوطني العماني 2021، وذلك من خلال الهاتف المحمول الذي يحتوي على شريحة عمانتل في أي مكان داخل سلطنة عُمان، ويبحث العديد من العمانيون حول عرض عمانتل العيد الوطني 51 المجيد بمناسبة مرور واحد وخمسين عامًا على بدء النهضة التي تشهدها سلطنة عمان، التي استهدفت النهوض الاقتصادي والاجتماعي للمواطنين في السلطنة، وقد بدأ المسيرة السلطان الراحل قابوس ، ومن بعده سار على النهج السلطان هيثم بن طارق، الذي تعهّد بتقديم كل ما يستطيع من جهد من أجل خدمة المواطنين، والعمل على راحتهم، ومن خلال المقال الموقع المثالي سنعرض لكم عرض عمانتل للعيد الوطني العماني 51 .

اليوم الوطني العماني ٥١

العيد الوطني العماني 51 هو عطلة رسمية تحظى بها كافة القطاعات في السلطنة في 18 نوفمبر من كل عام. نتيجةً لذلك يكون العيد الوطني العماني لهذا العام يوم الخميس الموافق 18نوفمبر 2021م. بعبارة أخرى بقي من هذا اليوم 12 يوم، يتذكر الشعب العماني في اليوم هذا كيف ساد الأمن والأمان عندما نشره السلاطين العظماء في ذاك اليوم. ويحتفلون إجلالًا لذكرى من كان لهم الدور الأكبر في إيقاظ الروح القومية في تحقيق الرفاهية للمواطن العماني.

عرض العيد الوطني 51 عمانتل

قامت شركة عمانتل بتقديم واحدًا من العروض القوية للمشتركين فيها بالفترة الحالية التي تبدأ فيها احتفالات العيد الوطني داخل السلطنة، في ظِل تواجد عَدد من العروض التي تطرحها الشركات احتفالًا بهذه المناسب الوطنية، وفيما يلي عَرض عمانتل بالتفصيل:

  • عرض عمانتل: 51 جيجابايت من الإنترنت بشكل مجاني.
  • مدة العَرض: يستمر العرض لأسبوع بدءًا من التاريخ الخَاص بالاشتراك في الحملة.
  • موعد بدء العَرض: يوم الأربعاء الذي يوافق 10/نوفمبر/2021م.
  • موعد نهاية العرض: بتاريخ 20/نوفمبر/2021م.

شاهد ايضاً: صور عن العيد الوطني العماني 51 , خلفيات اليوم الوطني عمان 2021

الاشتراك في عرض عمانتل للعيد الوطني العماني 51

قامت شركة عمانتل بالإعلان عن الخطوات التي يتم من خلالها الاستفادة من العرض الذي تقدمه في العيد الوطني العماني الحادي والخمسين، وهذا يكون عبر الهاتف المحمول المحتوي على شريحة الشركة بغضّ النظر عَن مكان التواجد داخل السلطنة، وفيما يلي طريقة الاشتراك في عرض عمانتل للعيد الوطني العماني 51 بالتفصيل:

  • كتابة للكُود الخَاص بالعرض وهو: #182*
  • النقر فوق علامة الاتصال.
  • ستظهر نتيجة عبر رسالة تفيد بأنّ عملية الاشتراك قد نجحت.
  • عندَ القيام باستعمال الانترنت، يتم التعرف على ما تبقى من الحزمة الخاصة بالعرض عبرَ الاتصال على الكود التالي: #1*182*.

شاهد ايضاً: عروض اليوم الوطني 91 المطلق تخفيضات للاثاث والمفروشات لليوم الوطني 2021

تطبيق عمانتل على جوجل بلاي

طرحت شركة عمانتل التطبيق الخاص بها عبر متجر جوجل بلاي لأجل الهواتف التي تدعم نظام التشغيل “أندرويد” حتى يتمكَّن جميع المُشتركين من تحميل التطبيق على أجهزتهم الذكيَّة، وذلك من أجل الحصول على أكبر قدر مُمكِن من الخدمات المُتاحة عبر التطبيق، ويُمكِنكم تحميل تطبيق عمانتل على جوجل بلاي “من هُنا“.

تطبيق عمانتل على آب ستور

على غرار جوجل بلاي، فإن عمانتل طرحت التطبيق الخاص بها عبر متجر آل ستور الخاص بهواتف شركة أبل والتي تدعم نظام التشغيل “IOS” وذلك حتى يتمكَّن جميع المُشتركين من رؤية كافة الخدمات والتفاصيل الخاصَّة بشركة عمانتل والمُشاركة بها، ويُمكِنكم تحميل تطبيق عمانتل على آب ستور “من هُنا“.

عروض شركة عمانتل تويتر

قامت شركة عمانتل بإطلاق الحساب الخاص بها عبر منصَّة تويتر، وذلك حتى يتمكَّن جميع المُشتركين من مُتابعة الحساب ورؤية آخر الأخبار ومُتابعة كافة العروض المُقدَّمة من الشركة بشكلٍ أكثر فاعلية، ويُمكِنكم متابعة عروض عمانتل بالعيد الوطني العماني على تويتر:

‏51 عامًا من التقدم… 51 عامًا من الفخر… واليوم ‎#نحن_لعمان، نهديك 51 جيجابايت مجانا لمدة أسبوع  لتطبيقات التواصل الاجتماعي🇴🇲✨ اشترك الآن عبر ‎#تطبيق_عمانتل. فترة الاشتراك من 10 نوفمبر الى 20 نوفمبر 2021.

ما هو موعد اليوم الوطني العماني 2021

الاحتفال باليوم الوطني العماني يتم كل عام وموعده في هذا العام يكون يوم الخميس الموافق 18/11/2021 م، 13 ربيع الآخر، ومراسم الاحتفال بهذا اليوم العظيم تتم تحت اشراف الحكومة بالإضافة إلى المواطنين، حيث إن هذا اليوم يكون مميز لكل مواطن عماني، لأنه يوم فخر واعتزاز للأمة، ويكون فيه احتفالًا وتقديرًا لمن حملوا السلطنة، وساعدوا على نصرة الأمة وازدهارها، ويتم التعبير عن هذا اليوم من خلال بعض الاحتفالات والفقرات الوطنية والأناشيد الحماسية وغيره من مراسم الاحتفالات.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال وقد تعرفنا من خلاله على عرض عمانتل العيد الوطني ٥١ كما تعرفنا على أبرز المعلومات عن العيد الوطني العماني 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى