عبارات وأقوال

كلمات تهنئة لليوم الوطني الإماراتي 2021

كلمات تهنئة لليوم الوطني الإماراتي رقم 50 لعام 2021، كما يحرص مواطنوا دولة الإمارات العربية المتحدة على تبادل التهاني والتبريكات في كلّ عام بمناسبة العيد الوطني الخمسين ليوم الاستقلال، وعن طريق مواقع التواصل الاجتماعي عبّر كثير من أبناء شعب الإمارات العربيّة المتحدة عن فرحة اليوم الوطني بأجمل عبارات وخواطر نثريّة رسموا من خلالها ملامح السّرور والفَرحة التي تعتري قلوبهم مع ذكرى عيد الاتحاد لدولة الامارات، وقد كتب العديد من الأدباء والشعراء الكلمات والشعر عن الإمارات العربية المتحدة، وهذا بسبب المكانة الكُبرى التي تحظى بها الإمارات في قلوب مُحبيها، وفي هذا اليوم يحيي أبناء الإمارات هذه الذّكرى العظيمة بالاحتفالات والفرح والسّرور وتنتشر الصّور الوطنية في كلّ مكان في هذا اليوم البهيج، ومن خلال الموقع المثالي نقدم أجمل كلمات تهنئة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي 2021 بالإضافة الخواطر الوطنية وعبارات التهنئة بيوم الاتحاد لدولة الامارات.

العيد الوطني الخمسين في الامارات 2021

يُوافق اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة لهذا العام يوم الخميس الثاني من ديسمبر 2021 الموافق الـ 27 من ربيع الآخر 1443 هـ، حيث تحتفل دولة الإمارات في كل عام ميلادي وتحديدًا في الثاني من كانون الأول (ديسمبر) بعيدها الوطني الذي سوف يُصادف هذا العام اليوبيل الذهبي لمرور 50 عام على وحدة الإمارات السبعة، أما السبب الرئيسي لتسمية هذا اليوم تحديدًا بالعيد الوطني للوطن الإماراتي؛ فهو قيام حكام الإمارات السبعة بالتوقيع في 2 ديسمبر لعام 1971م على اتفاقية التوحيد وإنشاء دولة واحدة قوية متحدة، ومن ثم؛ تحويل الإمارات المنفصلة إلى كيان واحد متحد ومزدهر، ولقد كان التوحيد هو تكليل مجهودات المغفور له بإذن الله الشيخ زايد آل نهيان.

كلمات تهنئة لليوم الوطني الإماراتي 50

بادر الان بشكلٍ مُميز في مُشاركة الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الامارتي، حيث إن مشاعر الفخر والمحبة والانتماء هي المشاعر التي نحملها دائماً تجاه أوطاننا، التي أوتنا وكانت لنا خير الأوطان، لذلك من الضروري أن نحتفل بذكرى توحيدها، تعبيراً عن حُبنا لهذه البلاد، وفيما يلي سنقدم لكم أجمل كلمات تهنئة لليوم الوطني الإماراتي 50:

  • تهنئة من القلب إلى قلب كل مواطن إماراتي يفرح باليوم الوطني الإماراتي، تهنئة مليئة بالحب والود في هذه المناسبة العظيمة، دامت الإمارات العربية المتحدة ودام شعب الإمارات الشقيق.
  • أسمى آيات الشكر والتبريكات أصوغها لكم برسائل التهنئة العطرة لأهلي وأصدقائي وأحبتي فرداً فردًا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الخمسين، فكل عامٍ وأنتم ووطني وبألف خير.
  • تهلّ على الإمارات العربية المتحدة مناسبة عظيمة، تحمل بين طياتها أجمل المعاني، وهي يوم اتحاد الإمارات ويوم عزّها وكرامتها وكبريائها وبداية النجاح العظيم.
  • نكتب بحروف من الحب والود أجمل الكلمات وأحلى العبارات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي لدولة الإمارات العربية المتحدة، نكتب هذه الرسالة المليئة بالأمنيات الطيبة للإمارات قيادة وشعبًا في هذه المناسبة الرفيعة، عاشت الإمارات وعاش الشعب الإماراتي العظيم.
  • اهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة و شعبا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي واتمنى للإمارات بحكامها الحكماء مزيدا من الازدهار والرخاء والتقدم.

كلمات تهنئة باليوم الوطني لدولة الإمارات 2021

لابد من التعبير عن الفرحة والسعادة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الإماراتي 2021، فـ الاحتفال بعيد الاتحاد واجباً على كل مواطن إماراتي، لذا قد اخترنا إليكم بعناية أجمل كلمات تهنئة باليوم الوطني لدولة الإمارات:

  • اليوم الوطني الإماراتي تهنئة لدولة الامارات وشعبها الوفي في يومهم الوطني ترليون مبروك وان شاء الله اعوامكم مديده بالاستقرار والازدهار والامن والامان.
  • تهنئة من القلب لاشقائنا في دولة الامارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطني إلى مزيد من العلو والتقدم والسؤدد في ظل قيادة حكيمة على نهج الباني زايد رحمه الله.
  • اهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حكومة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي واتمنى للإمارات الشقيقة مزيدا من التقدم والرخاء.
  • اهنئ القيادة الحكيمة في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة بمناسبة يومها الوطني المجيد واستشراف قيادتها لمستقبل مشرق باذن الله يعيشه ابناء شعب الامارات الوفي لقادته و وطنه داعيا لهم بالتوفيق.
  • كلمة تهنئة مليئة بالعطر والحروف الجميلة خاصة بمناسبة عيد الاتحاد الإماراتي لجميع أهل الإمارات العربية المتحدة، كل عام والشعب الإماراتي بألف خير بمناسبة اليوم الوطني.

شاهد ايضاً: عبارات عن اليوم الوطني طويلة واجمل ما قيل في العيد الوطني السعودي 91

معايدة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

بما أنَّ موعد اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة يقترب فإنَّنا فيما يأتي سوف نضع أجمل عبارات وكلمات المعايدات للتهنئة بمناسبة العيد الوطني الإماراتي:

  • بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي نتقدم بأجمل عبارات التهنئة والمباركة لشعب الإمارات العربية المتحدة في هذه المناسبة الرفيعة، ونسأل الله تعالى لدولة الإمارات العربية المتحدة دوام الخير والسلام والاستقرار.
  • نهنئ من أعماق قلوبنا شعب الإمارات العربية المتحدة بمناسبة قدوم اليوم الوطني الإماراتي، إنَّه يوم عظيم من أيام الإمارات الحديثة، إنه يوم التوحيد الذي بدأ بعده عصر الإمارات الجديد، بدأ بعده تاريخ عظيم لدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • بالحب والود نهنئ الشعب الإماراتي الشقيق في يوم الإمارات الوطني، ونسأل الله تعالى للإمارات قيادة وشعبًا الكثير من الخير والعزة والشموخ، ونسأله لها الخير والسلام والاستقرار وللشعب الإماراتي الفرح والسرور.
  • نبارك لشعب الإمارات حلول العيد الوطني الإماراتي، ونبارك لدولة الإمارات الذكرى الخمسين على توحيد الإمارات السبع تحت راية واحدة وتحت علم واحد، بهذا الاتحاد بدأت الإمارات العربية الحديثة وبدأت عظمة دولة الإمارات وتاريخها المعاصر المجيد.

شاهد ايضاً: عبارات عن الهلال , اجمل كلام واقتباسات هلاليه واشعار قالوا في نادي الهلال الزعيم

عبارات عن عيد اتحاد الإمارات

إنّ الإمارات العربية المتّحدة منذ أن تم اتحادها وتأسيس دولة الإمارات وهي تأخذ على عاتقها أن تكون دومًا في طليعة الدول المتقدّمة والمتميّزة، وأن تصنع المجد بنفسها، لذلك حريٌ بأبنائها أن يقوما بالافتخار بها والاعتزاز بوطنهم الكبير بمناسبة اليوم الوطني الإمارتي 50، وبذلك نقدّم لهم عبارات عن عيد اتحاد الإمارات فيما يأتي:

  • كل عامٍ والإمارات الحبيبة بألف خير بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي وعيد اتحاد الإمارات الذي يشهد على نضال وكفاح آبائنا، ونضال الشعب الإماراتي بمسيرةٍ حافلة بالعطاء والخير والنصر.
  • الإمارات العربية المتحدة بلد الإنجازات العظيمة التاريخية، وهي بلدٌ عظيمة تستحق أن يحتفل لها أبنائها باليوم الوطني الخاص بدولة الإمارات، وأن يصنع الشّعب المجد مع هذه الدولة العظيمة.
  • عيد الاتحاد الإماراتي يوم استذكار الماضي العريق والطّويل من الانتصارات والتضحيات والخير الكثير الذي مرّ على دولة الإمارات العربية المتحدة، فهنيئًا للشعب الإماراتي هذا اليوم الكبير.
  • عيد الاتحاد الإماراتي فرصة ذهبية لكل مواطن إماراتي ليتسلهم العطاء والفخر والاعتزاز من الإمارات العظيمة، وليقوم بتجديد الولاء والانتماء لهذا الوطن الحبيب.
  • في يوم الخميس الثاني من ديسمبر من عام 2021 سوف يحتفل الشعب الإماراتي بذكرى مرور خمسين عامًا على اتحاد الإمارات العربية المتحدة تحت راية واحدة، إنَّها الذكرى الخمسون لبداية دولة الإمارات العربية المتحدة الحالية، إنَّه العيد الوطني الإماراتي الخمسون، عاشت الإمارات وعاش الشعب.

شاهد ايضاً: عبارات ليوم الطفل العالمي .. كلمات عن يوم الطفل العربي

صور جميلة عن روح الاتحاد للامارات ٢٠٢١

تعبّر تلك الصّور عن فَرحة المُواطن الإماراتي بمناسبة يوم الاتحاد الإماراتي التي كوّنت الهويّة الوطنيّة لشعب متكامل وقادر على النّجاح والإبداع، وتتزيّن بها القلوب والشّوارع ومنصّات التَّواصل الاجتماعي، نضع فيما يأتي مجموعة من أجمل الصور التي تعبر عن عيد روح الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة والذي سوف يصادف يوم الخميس الثاني من ديسمبر من عام 2021م وهو ما سيوافق يوم السابع والعشرين من شهر ربيع الآخر من عام 1443هـ:

نفديك بالأرواح يا وطن اليوم الوطني ال “50” اليوم الوطني الإماراتي روح الاتحاد.

تحيه غاليه للامارات و شعبها و كل التمنيات بدوام الترابط و الازدهار.

كل عام والامارات العربية المتحدة وهي تزهو بالمزيد من التقدم والنماء.

إنَّ عيد التأسيس أو التوحيد أو اليوم الوطني الإماراتي من أعظم الأيام في دولة الإمارات، ففي هذا اليوم بدأ بناء دولة الإمارات العربية المتحدة الحالية، الدولة العظيمة التي تطاول دول العالم في التطور والتقدم والبناء.

إنَّ عيد التأسيس أو التوحيد أو اليوم الوطني الإماراتي من أعظم الأيام في دولة الإمارات، ففي هذا اليوم بدأ بناء دولة الإمارات العربية المتحدة الحالية، الدولة العظيمة التي تطاول دول العالم في التطور والتقدم والبناء.

إنّ يوم اتحاد الامارات العربية المتحدة هو رسالة التاريخ إلى أبناءه، هو رسالة الأجداد التي تضع أمانة استكمال النهج في العطاء والبناء والعمران، لتكون الامارات في المكانة التي تستحقّها على الدّوام، فكلّ عام وأنتم بخير.

حالات عن اليوم الوطني الاماراتي للواتس

انطلاقا من كونه ذكرى تاريخية مميّزة، يحرص عموم المواطنين في عموم الإمارات العربية المتحدة على تناول كلمات التهنئة لليوم الوطني الإماراتي للواتس اب والتبريك بمناسبة عيد البلاد الوطني، وجاءت أبرز حالات واتس اب عن اليوم الوطني الاماراتي على الشكل الآتي:

  • تهنئة من القلب لكل مواطن اماراتي يحب شعبة وقادتة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي.
  • أقترب يوم 2 ديسمبر ليحكي قصة عشق، شعب، وارض، وقائد اليوم الوطني الإماراتي.
  • وطني أنا أنا وطني يا أحلى إسم يا أغلى ثرى يا أجمل علم أحبك إماراتي اليوم الوطني الإماراتي ال “50”.
  • نهني ونبارك لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة ونائبة محمد بن راشد وولي عهده الأمين محمد بن زايد وحكام الامارات واوليا العهود وشعب الامارات العظيم باليوم الوطني السعيد.
  • وأقترب يوم ٢ ديسمبر، ليحكي قصة عشق، شعب، وأرض، وقائد لن نجد كلمة شكر للوطن أفضل من قوله تبارك وتعالى “رب اجعل هذا البلد امنا” فاللهم أدم على الإمارات نعمة الأمن والأمان والسلام.
  • قوتنا في تلاحمنا وتضافر جهودنا، فنحن معًا نبني دولة الإمارات العربية الشامخة ونرفع اسمها في السماء عاليًا.
  • في الإمارات كل يوم لي عيد، فأنا أحبها وهي تحميني.
  • تعلمنا من قيادتنا مجد العرب، وتعلمنا منكم الصبر والعمل، فبارك الله تلك الجهود المشكورة، ونسأل الله تعالى أن يجعل لكم خير الجزاء عن كلّ ما فعلتموه من الخير مع بلادكم.

شاهد ايضاً: عبارات عن الاخت للواتس 2021، حالات واتس اب اختي حبيبتي

كلمات عن العيد الوطني الاماراتي قصيرة

ويُمكن لاي شعب ان يُشارك اخوانةُ الاماراتيين العيد الوطني ويُبارك للشعب وللحكومة عيد الاتحاد لدولة الامارات اجمل كلمات تهنئة اليوم الوطني الإماراتي التي ستجعُلك مُميزاً في انتقاء عبارات التهاني بشكلٍ خاص.

  • الف مبروك لشعب وحكومة الإمارات في اليوم الوطني ال “50” فرحكم فرحنا وعزكم عزنا الله يسعد ايامكم.
  • صباح الذين يصنعون من الوطن فرحا مثيرا ومن بسمة الأحباب عيدا كبيرا اليوم الوطني الإماراتي.
  • اليوم في العيد الوطني لدولة الإمارات تملأ البهجة والسعادة أفراد الشعب، فكل عام وأنتم بخير، أدام الله عزكم.
  • حبّنا للإمارات ليس مجرد شعارات أو كلمات تقال بأسلوب منمق فقط، حبّ الوطن فينا هو إخلاص وعمل وغاية تنبض لها القلوب.
  • بمناسبة يوم الإمارات الوطني، كل عام والشعب الإماراتي والقيادة الإماراتي بألف خير، ونرجو من الله تعالى أن يكرم الإمارات بالأمن والأمان والسلامة والاستقرار.
  • شعارنا في هذا اليوم الوطني هو؛ “روح الاتحاد”، الذي استوحيناه من اللقاء التاريخي الذي جمع الإمارات السبع على كلمة واحدة وتحت راية واحدة. فكل عام والاتحاد يجمعنا.
  • الف الف مبروك لكم يا أهلنا واخواننا في الامارات وفرحتكم هي فرحتنا والله يديم عزكم تحت ظل عيال زايد.
  • كل عام والامارات الحبيبه بألف خير اللهم أدم عليهم نعمة الأمن والأمان.

بذلك، مع ختام هذا المقال؛ يكون قد تم عرض مجموعة متنوعة من كلمات عن اليوم الوطني الاماراتي 2021، وأيضًا كلام و عبارات قصيره خاصة بتقديم التهنئة إلى أبناء الوطن الإماراتي بعضهم البعض وصور معايدة بمناسبة عيد الاتحاد لدولة الامارات رَقْم ٥٠ أيضًا بالتفصيل.

زر الذهاب إلى الأعلى