عبارات وأقوال

بوستات راس السنة الميلادية 2022 , منشورات عن العام الجديد

بوستات راس السنة الميلادية 2022 , منشورات عن العام الجديد التي يتم استخدامها بكثرة بمناسبة عيد ليلة راس السنة الميلادية الجديدة وفي نهاية كل عام ميلادي، فمنها ما يكون للأحباب والأصدقاء، ومنها ما يكون للمتزوجين والخاطبين، وتتنوع هذه البوستات ما بين أمنيات ودعوات للعام الجديد، ويحتفل الناس في جميع أنحاء العالم بهذه المناسبة وخاصة المسيحيين منهم، مع ملاحظة أن علماء الاسلام والدين الاسلامى أجمعوا على رفض مشاركة المسلمين في هذا الاحتفال برأس السنة الميلادية. حيث يعبر الأفراد على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة الفيس بوك في نهاية كل عام عن أمنياتهم للعام الجديد عن طريق قيامهم بنشر العديد من المنشورات براس السنه الجديده على صفحاتهم الشخصية، وهذه البوستات هي عبارة عن مجموعة من الكلمات المعبرة عن نهاية رأس السنة الميلادية. ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم أجمل منشور تهنئة بمناسبة السنة الميلادية الجديدة، بالإضافة إلى بوستات حب عن العام الجديد.

بوستات عن رأس السنة 2022

فى مثل هذا اليوم من رأس السنة الجديدة من كل عام يقوم الاشخاص والأهل والأصدقاء بتنزيل بوستات معايدة بمناسبة دخول العام الجديد وانتهاء السنة الميلادية، مرفقين فيها تمنياتهم لبعضهم البعض مصحوبة بكلمات الحب والشوق بينهما، وفيما يلي مجموعة من أجمل بوستات عن رأس السنة 2022:

  • مع حلول رأس السنة الميلادية أتقدم بأحر التهاني راجية ان تكون هذه المناسبة فرصة للتصالح مع الذات ومع الاخرين والسعي الى التسامح والتاخي كل سنة ميلادية ووطننا ينعم بالأمن والاستقرار والسلام وكل عام وأنتم بألف خير.
  • بمناسبە حلول رأس السنة الجديدة اهنئ جميع الكادر والموظفين بهذه المناسبة الكريمة، متمنيا للجميع عاما مليئا بالخير والبركة والسعادة والصحة.
  • نتقدم لكم بالتهاني والتبريكات بمناسبة العام الجديد، ونتمنى لكم نجاحا وتوفيقا لا مثيل له وصحة وسلامة دائمة.
  • يسرني ان أتقدم لكم باحر التهاني واطيب الاماني بمناسبة السنة الجديدة، أعادها الله علينا بكل خير وبركة إن شاء الله والمزيد من النجاح الرقي والتألق، كل عام وانتم بخير.
  • تتلاطف قلوب النّاس في العام الميلادي الجديد كما لم تتلاطف من قبل، لأنّها مناسبة كبيرة يستشعر الإنسان معها قيمة الدنيا الزائلة، ورحيل إحدى السنوات من عُمره ليستقبل الأخرى من الرصيد الباقي.

منشور بمناسبة السنة الجديدة 2022

سنقوم هنا بجمع أجمل منشورات عن السنة الجديدة الحصرية التى يمكن استخدامها في العام الجديد 2022، وذلك لتهنئة الأقارب والأحباب على مواقع التواصل الاجتماعى بقدوم السنة الميلادية الجديدة، وسنذكر فيما يلى أجمل منشور بمناسبة السنة الجديدة:

  • بمناسبة حلول السنة الميلادية الجديدة، أتقدم بالتهاني لكل الأصدقاء والأحباب من مختلف الجنسيات والديانات، وأتمنى أن تكون سنة مليئة بالنجاح والأفراح والمسرات وأن يسود الأمن والسلام في كل ربوع الأرض.
  • إنّ مناسبة العام الميلادي الجديد، هي تلك الذكرى التي نحملها منذ الطفولة ونمضي بها من عام إلى آخر أملًا بالمزيد، هي أحد مصانع الذكريات السعيدة التي نُكنّ لها كلّ الاحترام والمحبّة.
  • اهديكم اطيب وأرق الاماني بالسنة الجديدة، رزقكم الله الصحة والعافية وراحة البال، وكل عام وانتم بخير وسعادة.
  • أحبائي الكرام، تحية من القلب، أهنئكم بالسنة الميلادية الجديده، كل عام وانتم بخير، وندعو الله أن تكون سنه مباركه، تزول فيها الهموم وتنكشف فيها الغمه.
  • سنه سعيدة جديده وان شاء الله حلوه معاكم يااحلا واجمل حبايبي ان شاء تكون سنه حلوه وزي العسل عليكم كلكم.
  • كل عام وأنتم بخير، أتمنى لكم عامًا جديدًا مليئًا بالحب والخير وحافلًا بالمغامرات المميزة الجديدة، عام جديد سعيد 2022.

شاهد ايضاً: كلام حلو عن السنة الجديدة للزوج 2022

بوستات راس السنة الميلادية للفيس بوك

الاحتفال برأس السنة الميلادية لا يقتصر على المسيحيين والأجانب، فالعالم بأكمله عبر الفيسبوك يستقبل العام الجديد بالاحتفالات وتبادل أجمل التهاني والتبريكات متمنين لبعضهم البعض أطيب الأمنيات السعيدة للعام الجديد، وهنا نقدم لكم باقة جميلة من بوستات راس السنة الميلادية 2022 للفيس بوك لنعايد بها الأصدقاء.

  • نقدم أحر التهاني بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة، أعادها الله عليكم باليمن والبركة. اللهم اجعلها سنة مليئة بالفرح والإنجازات وإجعل لنا بها ما يسر خواطرنا ويشرح صدورنا ويريح بالنا وإجعل التوفيق والسعادة معنا في كل خطوات حياتنا.
  • بسم الله الرحمن الرحيم نُبارك لكم العام الميلادي الجديد 2022 الذي يحمل لنا برفقتكم الخير والأمان والتوجيهات السليمة إن شاء الله تعالى، وإلى مزيد من الترفيع يا استاذنا العزيز.
  • يسرنا ان نقدم لكم باقة من الورود بقدوم عيد راس السنة الجديدة معطرة بالعود لك يا صاحب الجود، كل سنة وانت بخير وصحة وسلامه.
  • أدعو الله أن تحقق كل أحلامك، وأن يكون عام 2022 مليء بالخير والسعادة لك ولأحبائك، كل عام وأنت بخير.
  • اعذب التهاني لأعذب أحساس ياللي غلاك ماله قياس، كل عام وانت اسعد ناس، كل سنة وانت بخير.
  • كل سنة وانتم طيبين بمناسبة ليلة رأس السنة الجديدة وهذه تهنئة مني لكم قبل الجميع، وحتى قبل بداية السنة الجديدة، ولكل من اقولك كل عام وانت بخير أنا اهنيك إذا محد هناك بهذه المناسبة به اليوم انا اقولك كل عام وانت بخير.

شاهد ايضاً: رسائل تهنئة بالعام الجديد 2021 كلمات عن راس السنة الجديدة

بوستات عن بداية سنة جديدة

لقد وضعنا لك او لكي الكثير من بوستات عن بداية سنة جديدة لتُشارك من حولك ومن تُحب قدوم العام الميلادي الجديد على اي برامج تستخدمُها، فاختر ما يُناسبك الان وابعثها في بوست سنة جديدة 2022 مُحمل بالامنيات والتهاني.

  • إنّ فكرة الدخول في العام الجديد، تبعث في القلوب على الخوف، فهو عام جديد بكلّ ما فيه من تجليّات، فيجب أن لا نكرّر أيًّا من أخطاء الماضي، وإلّا فهو ذات الماضي.
  • بمناسبة بداية السنة الميلادية الجديدة، أتقدم إليكم بأحر التهاني وأطيب الأمنيات، و أرجو من الله جل جلاله أن تكون سنة خير و يمن أمن و أمان و سلام و سعادة علينا جميعا و على بلدنا و سائر بلدان العالم الإسلامي، كل عام وأنتم بخير.
  • تذكر أن الحياة قصيرة، وها هي تأتي سنة ميلادية جديدة، فاستغل العام الجديد في السعادة والفرح، وأبعد عن الحزن والألم، سنة سعيدة 2022.
  • أتمنى لك عام ناجح ملئ بالإنجازات، سنة جديدة سعيدة.
  • أتمنى أن تحقق في عام 2022 ميلادي ما لم تحققه في العام الماضي، إنها بداية جديدة فابتسم وابدأ بتفاؤل، كل عام وأنت بخير.
  • لا يمكنني أن أطلب شخصًا أفضل للاتصال به في العام الجديد، سنة جديدة سعيدة.
  • آمل أن تأتي هذه السنة بالفرح والمرح والسعادة، وأتمنى أن تجلب لك السلام والحب والنجاح، كل عام وأنت بخير.

شاهد ايضاً: كلمات وداع عام واستقبال عام جديد ميلادي 2022

منشورات عن العام الميلادي الجديد ٢٠٢٢

تتزيّن منصّات النّاشطين في عالم التواصل الاجتماعي بحروف بوستات التهنئة في راس السنة الجديدة التي تجتمع في حبّها القلوب وتجتمع في الاحتفال بها اللغات والدّول، وفيما يلي مجموعة من أجمل منشورات عن العام الميلادي الجديد ٢٠٢٢:

  • إنّ مناسبة العام الميلادي الجديد هي إحدى المناسبات الكبيرة التي تتوّحد بها قلوب البشر بعد أن فرّقتهم الحدود والقوانين، وبعد أن وحّدت قلوبهم السنين، فهي مناسبة لا تعترف بالفوارق ولا تعترف بالحدود.
  • بهذه المناسبة نتقدم بالتهاني والتبريكات بحلول السنة الجديدة رافعين قلوبنا وافكارنا الى السماء مصلين وداعين الله ان يعم السلام في العالم  وان نعيش المحبة بفرح مع الاخرين وان نمتلئ بروح النعمة والحق.
  • بقدوم السنة الميلادية الجديدة أهنئ جميع الأصدقاء وزملاء العمل، سائلا المولى عزوجل أن يمتعكم بدوام الصحة والعافية وأن تكون سنة خير حافلة بالنجاح والإنجاز في حياتكم العامة والخاصة.
  • يأتي العام الجديد ويذهب، ولكن رباطنا سوف يستمر مدى الحياة، كل عام وأنت بجانبي، كل عام وأنت بخير.
  • أنا ممتن لجميع الذكريات التي صنعناها في العام الماضي، ومتحمس للذكريات التي سنصنعها في العام الجديد، كل عام وأنت بخير.
  • تزيدنا السنوات علمًا وحكمة، وتزيدنا في رصيد العُمر مكانةً ووجودًا، فيا مرحبًا بعام 2022 الذي نسأل الله تعالى له أن يكون ذا طالع أبيض على جميع الشعوب العربية والمسلمة.

صور بوستات عيد راس السنه الجديده

إن أروع صور بوستات الاحتفال في العام الجديد هو الاحتفال التباعدي الذي يتم عن طريق استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، والانستقرام، وتويتر، فيبدأ رواد تلك البرامج بمشاركة صور بوست للتهنئة بالعام الجديد، وبمشاركة بوستات سنة جديدة سعيدة وأمنيات كثيرة يتمنونها في منشور للعام الجديد، وهذا الاحتفال التباعدي يزيد من المودة والتواصل مع الأقارب والأصدقاء، ويبعث الشعور بالاحتفال الذي اعتاد العالم عليه، ومن تلك البوستات المزخرفة المملؤة برسومات لعيد رأس السنه الميلادية الجديده، والتي يمكن مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي الآتي:

سنه جديده عساها سنه خير و سعاده عليكم.

في انتظارك عام جديد مليء بالمغامرات والفرص الجديدة، استعد له، كل عام وأنت بخير.

كل عام وأنتم بخير، أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة مليئة بالمغامرات الجديدة والثروات الطيبة.

اعلم أنه مهما حدث في 2022، سأكون هناك من أجلك، كل عام وأنت بخير.

من يشبهك يا أخر شعور وأجمله ومن يوصفك يا أسعد لقى واكمله أعلن فرحتي بأحلى خبر ابشركم بقدوم العام الجديد الله يحفظه من كل خطر كل عام وانت بخير حبيبي.

نتقدم الى اهلنا و عباد الله المؤمنين و المسلمين بالتهنئة بمناسبة السنة الهجرية الجديدة نسال الله تكون السنة خير علينا و عليكم و ك عام و الجميع بخير.

أتقدم إلى كل احبائي بالتهاني المعطرة بحلول السنه الهجرية الجديدة اعادها الله على الأمه بخير وبالأمن والأمان والسلم والسلام.

بوستات رأس السنة لحبيبي

لا يوجد مناسبة أجمل من مناسبة رأس السنة الميلادية ليقوم الأحبة بالتعبير عن حبهم فيها، لأن راس السنة الميلادية للحبيب هي انطلاقة لعام جديد، يطوون فيه صفحة عام سابق بكل ما فيها، ويفتحون صفحة جديدة بينهم، ممتلئة بالحب والسعادة، وهنا جمعنا لكم أجمل بوستات رأس السنة لحبيبي:

  • بمناسبة السنة الجديده اقولك احببتك ياجمل انسانه بالعالم ربي يسعدك ويوفقك ويشرح صدرك ويوفقك بتخصصك الجديد وجدد حبي لك بالسنه الجديده احبك يا اجمل شخص عرفته.
  • أحبك يا تاج رأس السنة وشغفي الباسم في حفلة الطعنات لقد خذلتني التقاويم وغادرني الوقت فلا روزنامة لي على حائط العصور ولا لغة، سوى هذيان دراويش ورنين قديم من ناقوس قس.
  • من الحاجات الحلوه اللي أفرحتني جداً مع بداية السنة الجديده هي وجود حبيبي بقربي، كل سنة وانت بوسط قلبي.
  • كل عام وانت لي، كل عام وانت حبيبي، كل عام وانت إلى قلبي اقرب، ربي إني تعلقت بدعوة فأجعلها واقع لي، سنة جديدة حلوة عليك حبيبي.
  • انت حبيبي وسندي في هذه الحياة، أحفظه لي و أحميه و أرزقه الراحة الدائمة و أبعد عنه الأذى و الشر.
  • صباح العام الجديد صباح الحب حبيبي، دمت لقلبي حياة يا نبضه وشرايينه.
  • أحبها لأنها لك وأحسدها لأنها ستراك عندما يولد العام الجديد حبيبي.

شاهد ايضاً: كلام حب عن رأس السنة 2022 .. كلمات حب للسنه الجديدة

بوست تهنئة بالسنة الجديدة 2022 تويتر

ختاما، من كنت تكن له الود والأحترام فلا تنسى من تهنئته وتقديمة أجمل بوست السنة الجديدة 2022 تويتر، هنا كوكبة من أجمل بوستات التهنئة بالعام الجديد قم بوضعها ومساركتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتصل إلى كل احبابك وأصدقائك.

  • نتقدم الى الجميع بالتهنئة بمناسبة حلول السنة الجديدة، أعادها الله علينا وعليكم بالخير والبركات وكل عام وأنتم تملئكم الفرحة والسعادة.
  • مع بداية العام الجديد صباح الخير كل عام وجميع متابعيني بخير و صحه و سلامه.
  • سنة جديدة سعيدة عليكم جميعا بتشرف بيكم دايما واتمنى لكم كل خير.
  • كل عام وأنتم بخير، مبروك عليكم السنة الميلادية الجديدة وعساها تكون سنة خير و باب رزق واسع! اللھم امين.
  • سنة جديده أتمنى إنها تكون حلوه عليكم و إن شاءالله كلن يحقق امنياته و أهدافه.
  • ربي يسعد حالكم ويحقق كل امانيك يارب وتكون سنة جديدة كلها فرحة وسعادة.
  • بمناسبة العام الميلادي الجديد أُبارك للأمّة العربية وجميع الشّعوب المسلمة تلك الذكرى التي نتوحّد بها لمقارعة عام آخر من الضّغوط والاختبارات التي طالما كنّا أهلًا للمرور منها.
  • أتمنى أن يكون هذا العام أجمل عام في حياتك، لك ولأسرتك وأصدقائك وكل من تحب، سنة جديدة سعيدة.

شاهد ايضاً: صور الكريسماس 2022 خلفيات كرسمس لبابا نويل

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه بوستات عن راس السنة الميلادية الجديدة 2022، وانتقلنا عبر سطوره وفقراته للتعريف بأجمل بوستات ومنشورات تهاني العام الميلادي الجديد وأجمل بوست التهنئة براس السنة الجديدة كل عام وأنت الأجمل والأوفر حظا وتملئ حياتي بالهناء والسرور يا حبيبي، أتمنى لك من كل قلبي أن تكون سعيد معي وتحقق كل أمنياتك في العام الجديد كل عام وأنت بخير وفرح وسعادة.

زر الذهاب إلى الأعلى