سؤال وجواب

كم عدد لاعبين ببجي 2022

كم عدد لاعبين ببجي 2022 تلك اللعبة التي فتنت كثيرًا من الشباب والفتيات في العالم من مختلف الأعمار حتى صاروا يقضون في لعبها ساعات طويلة جدًّا، ويتساءل الكثير حول كم عدد لاعبين ببجي في العالم 2022، حيث يتمّ استخدام تنزيلات لعبة ببجي موبايل من قبل محبّي ألعاب الفيديو من أجل الحصول على هذه اللعبة بشكل مباشر، وتعدّ ببجي موبايل PUBG MOBILE إحدى الألعاب الجماعيّة التي يمكن الانضمام إليها مع الأصدقاء، وحرصت شركة Krafton Game Union وشركة PUBG CORPORATION على توفير هذه اللعبة، بالإضافة إلى أجهزة الاندرويد والايباد وهواتف الايفون وأجهزة الكمبيوتر أيضًا للوصول إلى أكبر عدد من اللاعبين، لهذا سوف نعرض عليكم كم عدد لاعبي ببجي موبايل في العالم في هذا المقال، ويتوقف الموقع المثالي للتعريف اكثر الدول لعبة ببجي وأمكنة انتشارها وأعمار أكثر الذين يلعبونها، كم شخص يلعب ببجي 2022.

ما هي لعبة ببجي PUBG

لعبة ببجي أو ساحات معارك اللاعبين المجهولين، هي لعبة جماعية على الإنترنت ولعبة البقاء بين كافة المشاركين من أجل الفوز، صدرت اللعبة بتاريخ 23 مارس 2017، وهي متوفرة على جميع الأجهزة مثل (ويندوز، إكس بوكس ون، بلا ستيشن 4، آي أو إس، اندرويد). تم تطوير اللعبة من قبل شركة تينسنت، بالتعاون مع شركة بلوهول. أشار عالم التكنولوجيا الصيني “تينسنت” إن لعبته ببجي قد زادت عدد لاعبيها عن مليار عملية تنزيل في العالم، مما جعلها على الأرجح أفضل الألعاب في جميع أنحاء العالم وفقاً لتقرير رويترز، ويذكر أن لعبة PUBG هي النسخة المحمولة من لعبة Player Unknown’s Milestones، حيث تقوم اللعبة على قتال مجموعة من اللاعبين، مع بعضهم البعض حتى يبقى محارب واحد، كما وذكر دانيال أحمد المحقق في Niko Accomplices، أن فحص ببجي جاء المليار تنزيل، هر ذلك من خلال تطبيق AAA Fight Royale، الذي يعتمد على عناوين الـ IP للكمبيوتر وأجهزة الهواتف المحمولة.

كم عدد لاعبين ببجي 2022

يصل عدد لاعبين ببجي إلى 100 لاعب في اللعبة الواحدة، حيث أن الإحصائيات لعام 2022 أشارت إلى أن هناك أكثر من 600 مليون عملية تنزيل للعبة ببجي على الهواتف المحمولة، وقد نالت لعبة ببجي دخول أكثر من 50 مليون لاعب يوميا على منصات الألعاب، فهي تعد إحدى الألعاب الجماعية، والتي يتم لعبها تحت منظور الشخص الأول أو الشخص الثالث.

كم عدد تحميلات ببجي 2022

عدد مستخدمي لعبة ببجي يصل إلى أكثر من مليار لاعب في العالم، وأكثر من 600 مليون عملية تنزيلات للعبة ببجي لعام 2022. تجدر الإشارة إلى أنّه تمّ إصدار اللعبة في عام 2018، حيث كانت اللعبة رابع أكثر الألعاب تنزيلًا مع أكثر من 232 مليون عملية تثبيت في عام 2020، وكانت اللعبة قد احتفلت في 21 مارس بعيدها الثالث. يتم اللعب بأسلوب التصويب من منظور الشخص الأول أو الثالث، ويصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كلاً منهم يهدف لأن يكون الناجي الأخير. يمكن للاعبين الاختيار بين الخوادم التي يكون فيها اللاعب وحده وليس ضمن فريق معين، أو الخوادم التي تسمح للمشاركة بشخصين في الفريق أو أربعة. في كل الحالات، آخر شخص أو فريق باقٍ على قيد الحياة يفوز بالمباراة.

شاهد ايضاً: توقيع ببجي 2021 عبارات تواقيع ببجي فخمة قوي

مميزات لعبة PUBG MOBILE

هناك الكثير من الميّزات التي تتمتّع بها لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE، ومن هذه الميّزات ما يأتي:

  • تساعد ببجي موبايل على تحسين القدرة البصريّة للاعبيها كما هي حالة العاب الفيديو الأخرى.
  • تعمل هذه اللعبة على توفير الخيارات التي يمكن استخدامها في اللعب الجماعيّ مع الأصدقاء.
  • تتمتّع لعبة ببجي بالكثير من الرّسويّات ذات الجودة المرتفعة مقابل الرّسوميّات التي توفّرها العديد من الألعاب المنافسة.
  • تتوفّر ببجي موبايل على متجر التّطبيقات الرّسميّ لنظام الأندرويد بشكل مجّانيّ.
  • تحرص هذه اللعبة على منح اللاعبين العديد من المكافآت عند إنجاز المهامّ المختلفة.

شاهد ايضاً: اسماء ببجي مستفزه للبنات او للشباب

عدد لاعبين ببجي موبايل في العالم 2022

بالنسبة لي كم عدد لاعبين ببجي موبايل 2022، فقد أعلنت لعبة ببجي موبايل عن تجاوز اللعبة أكثر من مليار عملية تنزيل على مستوى العالم، وقالت الشركة إنّه سوف يتوفر تحديث جديد بهذه المناسبة، وكانت PUBG Mobile من أعلى الألعاب تحقيقًا للإيرادات العام الماضي، حيث حققت أكثر من 2.6 مليار دولار أمريكي بحسب ، ومنذ إنشائها، حققت اللعبة أكثر من 4 مليارات دولار أمريكي من إنفاق اللاعبين.

وتدور أحداث اللعبة بعد ثلاثين عامًا في المستقبل وتحديدًا في عام 2051 حيث يهبط اللاعبون في ساحة معركة جديدة تمامًا ووفقًا لقائمة جوجل بلاي فإن الأحداث تجري في عوالم ضخمة 8 × 8 كم، إلى جانب العديد من المركبات الجديدة، بما في ذلك ATV (مركبة لجميع التضاريس).

وكانت شركة ببجي قد أعلنت رسميًا عن إصدارها الجديد من اللعبة والذي سوف يُطلق عليه ببجي نيو ستيت، وذكرت الشركة أنّ اللعبة سوف تأتي للهواتف التي تعمل بنظامي iOS بالإضافة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، وكانت الشركة قد كشفت سابقًا عن فيديو تشويقي للعبة.

شاهد ايضاً: زخرفة اسماء ببجي 2022 رموز pubg موبايل

عيوب لعبة البيجي

بالرّغم من الميّزات الكثيرة التي تتمتّع بها لعبة ببجي موبايل إلّا أنّها تعاني من بعض العيوب أيضًا كما يأتي:

  • يحتاج خادم هذه اللعبة إلى تحسين؛ حيث يتعرّض العديد من اللاعبين إلى توقّف ببجي موبايل فجأة أو تجميدها أثناء اللعب.
  • لم تعمل الشّركة المنتجة لهذه اللعبة على توفير خيارات كثيرة من الاسلحة التي يمكن استخدامها من قبل اللاعبين.
  • توجد العديد من الميّزات التي تفتقر إلى دفع المزيد من الأموال للحصول عليها.

شاهد ايضاً: نكات ببجي بنات PUBG Girls Names ، اجمل اسماء لعبة ببجي للبنات

شروط تحميل لعبة ببجي الكورية

يشترط على الراغبين بتحميل لعبة ببجي الكورية تحقيق كل من النقاط الآتية:

  • تحميل لعبة ببجي الكورية من متجر تاب تاب.
  • تغيير النطاق الزمني الجغرافي في جوال الآيفون عن طريق إعدادات آب ستور في الجوال.
  • تشغيل تطبيق vpn على جوال الأندرويد.
  • مسح ذاكرة التخزين المؤقت في تطبيق جوجل ستور.
  • توافر مساحة كافية لتحميل لعبة ببجي الكورية على الجوال.
  • الموافقة على منح اللعبة الأذونات اللازمة للتشغيل على الجوال.

شاهد ايضاً: رابط شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد

رابط تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت

يعدّ رابط تنزيلات لعبة ببجي نيوستيت PUBG New State الأكثر شعبية عبر الشبكة في الوقت الحالي بعد الإصدار الرسمي للتحديث الجديد للعبة الأشهر ببجي موبايل، وكشفت شركة كرافتون المصدرة للعبة ببجي عن رابط تحميل لعبة ببجي نيو ستيت كالآتي:

  • رابط تنزيل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State للأندرويد “من هنا
  • رابط تحميل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State للآيفون “من هنا
  • رابط تحـميل لعـبة ببـجي نيـو ستيت PUBG New State هواوي “من هنا“.

في خِتام مَقالنا نَكون قد عرفنا كم عدد لاعبين ببجي في العالم 2022، بالإضافة إلى عدد لاعبين ببجي في العراق، مصر، السعودية، الأردن, فلسطين، الجزائر ،المغرب، اليمن، تونس، سلطنة عمان، السودان، وقمنا بالتعرف على ماهو مميزات هَذه اللعبة بالإضافة إلى استعراضنا إلى الشركة التي قامت بعرضها في السّوق، كما إننا تطرقنا إلى كم عدد محملين ببجي ورابط تحميلها سواءً لأجهزة الأندرويد أو لأجهزة الأيفون بعدَ أن طرحت في الأسواق منذ أيام.

زر الذهاب إلى الأعلى