سؤال وجواب

عزيزي المشترك/المستفيد، حرصاً منا على خدمتك بشكل أفضل، نحيطكم بأنه اعتباراً من تاريخ 30 يناير من الساعة الرابعة عصراً وحتى نهاية يوم 2 فبراير ستكون الخدمات الإلكترونية تحت التطوير

عزيزي المشترك/المستفيد، حرصاً منا على خدمتك بشكل أفضل، نحيطكم بأنه اعتباراً من تاريخ 30 يناير من الساعة الرابعة عصراً وحتى نهاية يوم 2 فبراير ستكون الخدمات الإلكترونية تحت التطوير. ملاحظة / بادر بطباعة شهادة عند الحاجة، في الآونة الأخيرة برز إهتمام الكثير من رواد مواقع البحث ومواقع التواصل الإجتماعية عن البحث عن إجابة بعض الأسئلة التي إنشترت بشكل واسع وكبير في مختلف مواقع التواصل الإجتماعية، وأبرز هذه الأسئلة كان سؤال عزيزي المشترك/المستفيد، حرصاً منا على خدمتك بشكل أفضل، نحيطكم بأنه اعتباراً من تاريخ 30 يناير من الساعة الرابعة عصراً وحتى نهاية يوم 2 فبراير ستكون الخدمات الإلكترونية تحت التطوير. ملاحظة / بادر بطباعة شهادة عند الحاجة. ومن خلال هذا المقال نعرض لكم كافة التفاصيل والمعلومات التي تخص هذه الرسالة.

عزيزي المشترك/المستفيد، حرصاً منا على خدمتك بشكل أفضل، نحيطكم بأنه اعتباراً من تاريخ 30 يناير من الساعة الرابعة عصراً وحتى نهاية يوم 2 فبراير ستكون الخدمات الإلكترونية تحت التطوير. ملاحظة / بادر بطباعة شهادة عند الحاجة، بالإضافة إلى أننا يجب أن نعلم بأن معدلات البحث زادت بشكل غير مسبوق في البحث عن إجابة سؤال عزيزي المشترك/المستفيد، حرصاً منا على خدمتك بشكل أفضل، نحيطكم بأنه اعتباراً من تاريخ 30 يناير من الساعة الرابعة عصراً وحتى نهاية يوم 2 فبراير ستكون الخدمات الإلكترونية تحت التطوير. ملاحظة / بادر بطباعة شهادة عند الحاجة، وهنا جئنا لكم إخوتي وأخواتي الكرام بمقالنا المميز والمفيد لنتناول الحديث عن إجابة السؤال بالتفصيل، فكونوا معنا لمزيد من الإستفادة والمعرفة الجيدة.

‏‎#عملاء_نظام_التأمينات حرصاً منّا على خدمتكم بشكل أفضل، نحيطكم بأنه اعتباراً من الساعة الرابعة عصراً من تاريخ 30 يناير 2022 ولمدة ثلاثة أيام ستكون الخدمات الإلكترونية تحت التطوير، كما يمكنكم الاستفادة من قنوات الخدمة المتعددة وتقديم الطلبات عبر الرابط: ( https://gosi.gov.sa/GOSIOnline/ContactUs_Request).

ويشكل صدور النظام صورة من صور التكافل الاجتماعي التي يقدمها المجتمع للمواطنين، حيث يقوم على رعاية العاملين في القطاع الخاص والعاملين على بند الأجور في القطاع الحكومي ليوفر لهم ولأسرهم حياة كريمة بعد تركهم العمل بسبب التقاعد أو العجز أو الوفاة، كما يوفر النظام العناية الطبية والتعويضات اللازمة في حالات إصابات العمل أو العجز المهني. كما يوفر النظام الرعاية للعامل السعودي الذي ترك العمل لظروف خارجة عن إرادته من خلال صرف تعويض (ساند)، التدريب، البحث عن عمل.

يشرف على المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مجلس إدارة مكون من أربعة عشر عضواً هم: وزير المالية رئيساً للمجلس، ومحافظ المؤسسة نائباً للرئيس، ومحافظ المؤسسة العامة للتقاعد, وممثلاً لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وأربعة أعضاء يمثلون وزارات (الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والمالية ، والصحة, والاقتصاد والتخطيط) ، وثلاثة أعضاء من المشتركين، وثلاثة أعضاء من أصحاب العمل.

وتزاول المؤسسة نشاطها من خلال المركز الرئيس في مدينة الرياض واثنين وعشرين مكتباَ موزعة على مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

زر الذهاب إلى الأعلى