عبارات وأقوال

كلام عن العيد الوطني الكويتي بالانجليزي

كلام عن العيد الوطني الكويتي بالانجليزي هو من أجمل الكلمات والعبارات الوطنية مؤثرة يلجأ إليها المواطنون الكويتون لتهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني الكويتي 61، وبغرض التعبير عن مشاعرهم الدفينة تجاه الوطن الأم بمناسبة اقتراب موعد ذكرى العيد الوطني للكويت الذي يوافق يوم 25 من شهر فبراير الحالي في الكويت، والذي ستكمل فيه دولة الكويت مرور واحد وستين عام على ذكرى استقلالها عن المملكة المتحدة في ظل امارة الشيخ “عبد الله السالم الصباح”، وعادة ما يشهد مثل هذا اليوم عدداً كبيراً من المظاهر الاحتفالية الرائعة التي يتجسد أهمها في تلك العروض العائلية الممتعة. ويبحث العديد عن اجمل عبارات عن اليوم الوطني الكويتي بالانجليزي مع الترجمة للعربي لنقدم أجمل التهاني والتبريكات ليوم تحرير الكويت وإننا في هذا المقال نورد لكم مجموعة من الجمل والحكم و الكلام والكلمات الجميلة عن يوم التحرير الكويتي باللغة الإنجليزية مع الترجمة بالإضافة لأجمل القصائد والصور.

كلام عن العيد الوطني الكويتي بالانجليزي

يحرص كثير من أبناء الكويت على تَبادل أطيب التّهاني التي تُقرّبهم من بعضهم البَعض في ذكرى اليوم الوطني الكويتي 61، التي هي غاية اليوم وأساسه، ومن أجمل كلام عن العيد الوطني الكويتي بالانجليزي مترجم للعربي ما يلي:

  • My dear homeland Kuwait, every year and you are good on the occasion of the Kuwaiti National Day, this day is a historical memory for all the people of Kuwait, it is the great independence day.

الترجمة: وطني الكويت الغالي، كل عام وأنت بألف خير بمناسبة العيد الوطني الكويتي، هذا اليوم الذي يُعد ذكرى تاريخية لجميع أبناء الكويت، إنَّه يوم الاستقلال العظيم.

  • Greetings from the heart to the heart of every citizen in the State of Kuwait on the occasion of Kuwait National Day, a greeting, affection, congratulations and a kiss on the forehead of this great nation.

الترجمة: تهنئة من القلب إلى قلب كل مواطن في دولة الكويت بمناسبة يوم الكويت الوطني، تحية ومودة وتهنئة وقبلة على جبين هذا الوطن العظيم.

  • On this day, the State of Kuwait became independent from the United Kingdom, and on this day, Kuwait began to rise to the top, every year and Kuwait is a thousand good.

الترجمة: في مثل هذا اليوم استقلت دولة الكويت عن المملكة المتحدة، وفي مثل هذا اليوم بدأت الكويت بالصعود إلى القمة، كل عام والكويت بألف خير.

  • On the Kuwaiti National Day, we send the most beautiful congratulations to all the people of the State of Kuwait, and every year and you are good, my dear country.

الترجمة: في يوم العيد الوطني الكويتي نبعث أجمل التهنئة لجميع أبناء دولة الكويت، كل عام وأنت بألف خير يا وطني الغالي.

عبارات عن العيد الوطني الكويتي بالانجليزي

عادة ما يبحث الكثيرون عن بعض عبارات وكلمات بالانجليزي للتهنئة باليوم الوطني الكويتي 61 الرقيقة كوسيلة أساسية للتعبير عن مشاعرهم وأحساسيهم الكامنة التي لا يستطيعون التعبير عنها بشكل صريح في بعض المناسبات والاحتفالات الرسمية بشكل عام، ونقدم فيما يأتي مجموعة عبارات عن العيد الوطني الكويتي باللغة الإنجليزية مع ترجمة:

  • The National Day in the State of Kuwait is the day that celebrates, as the Kuwaiti people, the anniversary of independence from the United Kingdom, this independence that Kuwait gained in 1961 AD, long live Kuwait free and independent.

الترجمة: إنَّ العيد الوطني في دولة الكويت هو اليوم الذي يحتفل فهي الشعب الكويتي بذكرى الاستقلال عن المملكة المتحدة، هذا الاستقلال الذي نالته الكويت في عام 1961م، عاشت الكويت حرة مستقلة.

  • On Kuwait National Day, every Kuwaiti citizen who belongs to this blessed and good land feels proud. Every year and Kuwait is a thousand good on this great occasion. Long live Kuwait and long live the Kuwaiti people.

الترجمة: في يوم الكويت الوطني ينتاب الفخر كل مواطن كويتي ينتمي لهذه الأرض المباركة الطيبة، فكل عام والكويت في ألف خير في هذه المناسبة العظيمة، تحيا الكويت ويحيا الشعب الكويتي.

  • A greeting full of love and reverence to all Kuwaitis on the occasion of the Kuwaiti National Day for the year 2022 AD, this day is one of the greatest days that the Kuwaiti people live in the year.

الترجمة: تحية مليئة بالمحبة والإجلال إلى جميع الكويتيين بمناسبة العيد الوطني الكويتي لعام 2022م، هذا اليوم الذي يُعد من أعظم الأيام التي يعيشها الشعب الكويتي في السنة.

  • Long live Kuwait and long live the Kuwaiti people, a special congratulations to all Kuwaitis in the world on the occasion of the Kuwaiti National Day, every year and Kuwait and its people are good.

الترجمة: يحيا الكويت ويحيا الشعب الكويتي، تهنئة خاصّة لجميع الكويتيين في العالم بمناسبة اليوم الوطني الكويتي، كل عام والكويت وشعبها بألف خير.

جمل عن اليوم الوطني الكويتي بالانجليزي مترجمة

تَحمل حروف اللّغة الإنجليزيّة بين ثناياها أجمل الجمل والحكم والأقوال اللّطيفة فرحًا واحتفالا بالعيد الوطني الكويتي، ومن أجمل جمل بسيطه عن اليوم الوطني الكويتي مترجمه فيما يلي:

  • الجملة: The memory of the Kuwaiti National Day does not need notebooks and papers, because it is engraved in the heart of every Kuwaiti person. Happy New Year.
  • الترجمة: إنّ ذكرى العيد الوطني الكويتي لا تحتاج إلى دفاتر وأوراق، لأنّها منقوشة في قلب كل إنسان كويتي، كل عام وأنتم بخير.
  • الجمله: The memory of the National Day in the State of Kuwait is the memory of the happy and prosperous life that we welcome with love. Happy New Year, my dear country.
  • الترجمة: إنّ ذكرى العيد الوطني في دولة الكويت، هو ذكرى الحياة السّعيدة والرّغيدة التي نستقبلها بحب، كلّ عام وأنت بخير يا وطني الغالي.
  • الجملة: The occasion of the National Day deserves that joy, because it is the message of our ancestors that we receive with love and honesty. May you be well, my people.
  • الترجمة: تستحقّ مناسبة العيد الوطني للكويت تلك الفرحة، لأنّها رسالة الأجداد التي نستقبلها بمحبّة وأمانة، دمتم بخير يا أبناء شعبي.
  • الجمله: On the anniversary of the 61st National Day, we congratulate the Kuwaiti people on this day filled with achievements.
  • الترجمة: في ذكرى اليوم الوطني 61 نبارك للشعب الكويتي بهذا اليوم الحافل بالانجازات، دام عزّ الكويت، ودام عزّ أبناء شعب الكويت، وكلّ عامٍ وأنتم بخير.

شاهد ايضاً: عبارات عن الهلال , اجمل كلام واقتباسات هلاليه واشعار قالوا في نادي الهلال الزعيم

رسائل تهنئة بمناسبة العيد الوطني الكويتي بالانجليزي

يتم تبادل أطيب التَّهاني والتبريكات بمناسبة عيد استقلال الكويت بجميع اللغات، واحتفالًا مع دولة الكُويت بمناسبة العيد الوطني الحادية والستّين للبلاد، ولعلّ أجمل الرسائل في ذلك:

  • الرسالة: A dear occasion that brings us joy and happiness, on which we convey our best wishes and congratulations. Happy New Year.

الترجمة: مناسبة عزيزة وتزيدنا فرحة وسرور، ننقل لكم فيها أطيب التهاني والأمنيات بالخير، كل عام وأنتم بخير.

  • الرساله: All the words of love and the letters of patriotism are not enough to express the size of the beautiful feelings that the letters of the State of Kuwait create in us. Happy New Year, my country.

الترجمة: إنّ كلمات الحُب وحروف الوطنيّة كلها لا تكفي للتعبير عن حجم المشاعر الجميلة التي تصنعها فينا حروف دولة الكويت، فكلّ عام وأنتِ بخير يا بلادي.

  • الرسالة: With love and happiness, we welcome with family and loved ones the occasion of the 61st National Day, and we congratulate you on this occasion dear to all hearts.

الترجمة: بكامل المحبّة والسّعادة نستقبل مع الأهل والأحباب مناسبة العيد الوطني ٦١، ونبارك لكم في تلك المناسبة العزيزة على جميع القلوب.

  • الرساله: The love of the homeland is the truth with which no bargaining or retreat is permissible. Happy New Year, our comrades in the happy homeland.

الترجمة: إنّ حب الوطن هو الحقيقة التي لا يجوز معها أي مساومة أو تراجع، كلّ عام وأنتم بخير يا رفاقنا في الوطن السّعيد.

شاهد ايضاً: مسجات ورسائل تهنئة العيد الوطني الإماراتي باللغة الإنجليزية

كلمات قصيرة عن العيد الوطني للكويت بالانجليزي

يطيب لتلك الكلمات أن تُحاول التعبير، فيحرص أبناء الكويت على تناول ذكرى اليوم الوطني بجميع اللغات، ولعلّ أجمل ما قيل في مناسبة العيد الوطني للكويت، هو الآتي:

  • Today is your birthday, my homeland Kuwait, may God bring it back to you with goodness and peace

الترجمة: إنّ اليوم هو يوم عيدك يا وطني الكويت، أعاده الله عليك بالخير والسلام.

  • Rejoice, my heart, and sing on the National Day. May God bless our country and its loyal, loving children

الترجمة: إفرح يا قلبي وغنّي باليوم الوطني، أدام الله السّعادة على دولتنا وأبنائها المحبّين المخلصين.

  • On the occasion of the National Day, I pray to God to keep this country safe and secure

الترجمة: بمناسبة اليوم الوطني أدعو الله أن يحفظ هذا البلد آمنًا مطمئنًا.

  • To the great Kuwaiti people, every year and you, the people, live in freedom and peace, and every year, Kuwait makes many steps in the path of glory, civilization and development.

الترجمة: إلى الشعب الكويتي العظيم، كل عام وأنت أيها الشعب تعيش في حرية وسلام، وكل عام والكويت تتقدم خطوات كثيرة في طريق المجد والحضارة والتطور.

  • Every year and the state of Kuwait is good

الترجمة: كلّ عام ودولتي الكويت بألف خير.

شاهد ايضاً: عبارات عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي قصير جدا

بطاقات معايدة بالعيد الوطني الكويتي باللغة الإنجليزية

استكمالًا لما ورد من جمل وعبارات وكلمات وأشعار عن اليوم الوطني الكويتي بالانجليزي، نقدم فيما يأتي مجموعة بطاقات معايدة بالعيد الوطني الكويتي باللغة الإنجليزية مع الترجمة:

  • On the occasion of the National Day of the State of Kuwait, we say to all Kuwaitis in the world: Every year and Kuwait is a thousand good, and every year the Kuwaiti people live in safety and peace.

الترجمة: بمناسبة اليوم الوطني لدولة الكويت، نقول لجميع الكويتيين في العالم: كل عام والكويت بألف خير، وكل عام والشعب الكويتي يعيش بأمان وسلام.

  • On the anniversary of independence and the anniversary of Sheikh Abdullah Al-Salem Al-Sabah’s accession to the throne of Kuwait, every year the Kuwaiti people gather for love and affection.

الترجمة: في ذكرى الاستقلال وذكرى استلام الشيخ عبد الله السالم الصباح عرش الكويت، كل عام والشعب الكويتي يجتمع على المحبة والمودة.

  • We congratulate all the people of Kuwait on this great occasion, which is the occasion of the Kuwaiti National Day, and every year and Kuwait is a thousand good.

الترجمة: نبارك لجميع أبناء الكويت هذه المناسبة العظيمة والتي هي مناسبة اليوم الوطني الكويتي وكل عام والكويت بألف خير.

شاهد ايضاً: بطاقة تهنئة بالعيد الوطني بالاسم 2022 بطاقات معايدة عيد الأضحى المبارك

كلمات عن حب الكويت بالانجليزي

عادة ما يبحث غالبية الأفراد في مثل هذه المناسبات والاحتفالات الرسمية بالبحث عند عدد من أجمل وأروع الكلمات في حب الكويت بمناسبة العيد الوطني التي تعكس صدق مشاعره واحاسيسه الكامنة تجاه الوطن؛ ولكي تكتب عبارات مميزًا في اليوم الوطني الكويتي نضع لك فيما يأتي مجموعة من كلمات عن حب الكويت بالانجليزي:

  • العباره: Kuwait, with Kuwait City as its capital city, is located on the Arabian Peninsula and is part of the Arab states.
  • الترجمة: الكويت، وعاصمتها مدينة الكويت، تقع في شبه الجزيرة العربية وهي جزء من الدول العربية.
  • الجملة: Kuwait is a small country with a land area of 6,880 mi2 (17,818 km2).
  • الترجمة: الكويت دولة صغيرة تبلغ مساحتها 6،880 ميل 2 (17،818 كم 2).
  • العبارة: Due to its location, most of its land is made up of the Arabian Desert, one of the driest and least-friendlyالج deserts in the world.
  • الترجمة: نظرًا لموقعها، تتكون معظم أراضيها من الصحراء العربية ، وهي واحدة من أكثر الصحاري جفافاً وأقلها صداقة في العالم.
  • العباره: Kuwait has an arid climate. It experiences some of the hottest summers on earth, but a relatively cold winter season compared to other countries located in the Persian Gulf.
  • الترجمة: تتمتع الكويت بمناخ جاف. تشهد بعضًا من أكثر فصول الصيف سخونة على وجه الأرض، ولكن فصل الشتاء بارد نسبيًا مقارنة بالدول الأخرى الواقعة في الخليج العربي.
  • العبارة: Kuwait is home to hundreds of species of birds as it serves as a crossroads of bird migration. Moreover, mammals such as hedgehogs, jerboa, desert rabbits, as well as the endangered red fox and wild cat can be found in the country.
  • الترجمة: الكويت هي موطن لمئات الأنواع من الطيور حيث أنها بمثابة مفترق طرق لهجرة الطيور. علاوة على ذلك، يمكن العثور على الثدييات مثل القنافذ والجربوع وأرانب الصحراء، وكذلك الثعلب الأحمر المهدد بالانقراض والقط البري في البلاد.

شاهد ايضاً: كلام حلو في حب يوم التأسيس السعودي بالانجليزي

صور جميلة لليوم الوطني الكويتي 61 بالانجليزي تويتر

مع اقتراب موعد مناسبة ذكرى يوم الاستقلال الوطني في دولة الكويت، يلجأ جميع المواطنين إلى البحث عن أجمل الصور والبطاقات التي يمكنهم الاعتماد عليها في معايدة الأهل والأصدقاء للعيد الوطني للكويت باللغة الانجليزية مكتوبة، ويفضّل الكثير من أبناء الشعب الكويتي، استخدام الصور والبطاقات التي تحوي عبارات تهنئة باليوم الوطني الكويتي رائعة، وذلك لقدرتها الكبيرة على التعبير عن المشاعر والمحبة النابعة من القلب، وفيما يأتي باقة من أجمل صور التهنئة باليوم الوطني الكويتي 61 مكتوبة عليها باللغة الإنجليزية تويتر لعام 2022، ندرجها لكم خلال هذه السطور الآتية:

Happy Kuwait National Day Images 2022

Happy 61st Kuwait National Day Wallpapers 2022

Happy Kuwait National Day Events 2022

Kuwait National Day 2022

Kuwait Liberation Day

Liberation Day Kuwait 2022

سيستمر بلدنا دائماً في التألق مثل الماس، وسنواصل خدمة أمتنا بكل قوتنا وقوتنا، وسنصلي من أجل استمرار النهوض والتألق ببلدنا، يوم ديمقراطي وطني سعيد.

إن حياتنا مليئة دوماً بالالوان، ونتمنى من الله أن يضيف يوم الخامس والعشرين من فبراير المزيد من البهجة والسعادة إلى حياتنا، عيد استقلال وطني سعيد.

من كل قلبي أود أن أهنئ جميع الناس بهذا اليوم الرائع، إنه يوم عظيم لأمتنا، وأتمنى فيه أفضل عيد استقلال لشعب الكويت بأكمله.

إن أولئك الذين نالوا استقلالنا آمنوا بأن الحرية هي سر السعادة والشجاعة، ونرجو من الله أن نتحلى جميعًا بالشجاعة الكافية لنقل الكويت إلى آفاق أعلى، عيد وطني سعيد للكويت.

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال الذي وضعنا فيه كلام جميل عن العيد الوطني الكويتي بالانجليزي مترجم لعام 2022، مجموعة من الرسائل الخاصّة بتهنئة اليوم الوطني الكويتي لهذا العام مترجمة باللغة العربية، بالإضافة إلى عبارات وكلمات وبطاقات باللغة الإنجليزية مع الترجمة عن يوم التحرير الكويتي، ووضعنا فيه قصيدة شعر ومجموعة صور ليوم الاستقلال في دولة الكويت. وذلك كي تُشاركون فيه أحبتكم وأصدقاؤكم في هذه الأجواء السعيدة، وكلّ عام وانتم بألف خير.

زر الذهاب إلى الأعلى