منوعات

فيلم war dogs ويكيبيديا

فيلم war dogs ويكيبيديا ، وفي ظِل كَونه واحدًا من الأفلام الحروب الأمريكية المتميزة التي انتشرَ اسم فيلم “وار دوغز” قصة حقيقية لشابين احتالا على “البنتاغون” في الفترة الأخيرة نظرًا للممثلين البارعين المشاركين فيه، والذي عُرض مؤخرًا ضمن قائمة أفلام منصة نتفيلكس العالمية. وقد أستطاع فيلم War Dogs imdb كلاب حرب (فيلم 2016) أن يتصدر محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فور عرضه، بالإضافة إلى كَون العَمل مأخوذ عَن روايةً متميزة لاقت شهرةً ونجاحًا في الساحة العالمية بعدَ أن تم نشرها. كما أنّ هُناك شريحة كَبيرة مِن الجمهور متحمسون لمشاهدة عَرض War Dogs netflix مترجم، ورؤيته في السينمات ودُور العَرض المُختلفة حَول العَالم، وفي الموقع المثالي سوف نقدم لكم رابط تحميل فيلم War Dogs ويكيبيديا مترجم، سوف نَتعرف على مَوعد نزول فيلم War Dogs 2 بالإضافة إلى تَعرفنا عَلى مُخرج العَمل ومؤلّفه والممثلين المشاركين فيه علاوةً على قصّته وكَاتبها.

فيلم war dogs ويكيبيديا

فيلم كلاب حرب (War Dogs) هو فيلم كوميدي درامي أميركي من إخراج تود فيليبس ومن تأليفه بمشاركة جايسون سميلوفيتش وستيفن تشين معتمدين على مقالة في مجلة رولينغ ستون كتبها غاي لاوسن في كتابه بعنوان «الأسلحة والرجال» الذي توسع به بالتفاصيل. يتابع الفيلم تاجري أسلحة هما إيفرام ديفيرولي و ديفيد باكوز، الذين يتلقان عقدا من الجيش الأمريكي لتوريد ذخيرة للجيش الوطني الأفغاني بقيمة 300 مليون دولار تقريبا. موضوع الفيلم هو خيالي ودرامي بشكل كبير. كما أن بعض الأحداث، مثل القيادة عبر العراق، هي إما اخترع أو بناء على أحداث أخرى منها ما يكون حصل مع كاتب السيناريو ستيفن تشن بحياته الخاصة.

ابطال War Dogs فريق التمثيل

شاركَ في فيلم war dogs كلاب حرب مَجموعة واسعة مِن الممثلين البارعين الذين يمتلكونَ سيرةً ذاتيةً إبداعية وأعمالًا فنّية عَديدة استحوذت عَلى إعجاب الجُمهور عَلى المُستوى العالمي ومستوى الدّول التي يتواجدونَ فيها وفيما يلي أسماء أبطال War Dogs فريق التمثيل:

  • جونا هيل: شخصية (إفرايم ديفيرولي).
  • مايلز تيلر: شخصية (دافيد باكوز).
  • برادلي كوبر: شخصية (هنري جيرارد).
  • باري ليفينجستون: شخصية (موظف في الجيش).
  • شاون توب: شخصية (مارلبورو).
  • بريندا كوو: شخصية (فانيسا).
  • آنا دي أرماس: شخصية (إيز).
  • جيف بيار: شخصية (جندي).
  • دان بلزيريان: شخصية (بنفسه).
  • جيه بي بلانك: شخصية (باشكيم).

شاهد ايضاً: اسماء ابطال مسلسل الطاووس , صور ممثلين فيلم الطاووس وطاقم العمل

قصة فيلم war dogs

يروي فيلم كلاب حرب قصة حقيقية عن (ديفيد باكوز) و(إفريم ديفيرولي)، وهما شابان في العشرينات من عمرهما ينجحا في التعاون مع وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، في سبيل تسليح حلفاء الولايات المتحدة الأمريكية بالسلاح في (أفغانستان) بصفقة بالغة الضخامة تبلغ قيمتها 300 مليون دولار.

شاهد ايضاً: فيلم backstroke مترجم كامل

أماكن تصوير فيلم War Dogs

تم البدء في تصوير War Dogs full movie مترجم في “ميامي” في الثاني من مارس عام 2015 ، وتم تصوير بعض المشاهد في “رومانيا” في السابع عشر من مارس عام 2015. تم إطلاق War Dogs movie مترجم في “نيويورك” في الثالث من أغسطس عام 2016 بعدما حددت شركة “وارنر بروس” المنتجة موعد التاسع عشر من أغسطس نفس العام ليكون موعد العرض الأول للفيلم. كان من المفترض أن يظهر “جيسي آيزنبرغ” و”شيا لابوف” في الفيلم ولكن تم تبديلهم في النهاية بـ”جوناه هيل” و”ميلز تيلر”. سوف يتم عرض الفيلم بالولايات المتحدة الأمريكية في نفس يوم عرض فيلمي “Ben-Hur” و “Kubo and the Two Strings”.

أي جزء من كلاب حرب هو حقيقي

أي جزء من كلاب الحرب هو حقيقي؟ أصدرت شركة Warner Bros الفيلم في عام 2016 ، والذي يروي قصة حقيقية سريالية لإفرايم ديفرولي وديفيد باكوز ، وهما شابان حصلا عن طريق الخطأ عقدًا بقيمة 300 مليون دولار لتزويد حلفاء أمريكا بالبنادق في أفغانستان.

كم من المال حصل عليه فيلم وار دوغز

كم من المال حصل عليه في نهاية كلاب الحرب؟ على الرغم من أن فيلم وار دوغز له نهاية سعيدة نسبيًا ، إلا أن الأمور في الحياة الواقعية أكثر فوضوية. يقدر ميريل أن Diveroli قد خسر 12 مليون دولار. إنه يقاضي شريكه السابق لاسترداد مبلغ 5 ملايين دولار أو حتى يعتقد أنه مستحق له.

ماذا تعني نهاية فيلم كلاب حرب؟

في نهاية فيلم كلاب حرب ، حُكم على إفرايم بالسجن لمدة أربع سنوات لجرائمه العديدة ، وحُكم على ديفيد بالإقامة الجبرية لمدة سبعة أشهر لتعاونه. بعد أشهر ، اعتذر هنري لديفيد بعد مقابلته. هنري يعتذر عن اختطافه في ألبانيا وإحداث متاعب.

لماذا حصل على المال في نهاية كلاب الحرب؟ ثم هناك حقيقة أن ديفيد انضم إلى شركة إفرايم ، وأن إحساسه الأخلاقي قد تعرض للخطر عندما قرر القيام بذلك. تمثل الحقيبة الكبيرة للمال خيارًا قرره ديفيد أم لا.

إلى هنا نصل إلى ختام هذا المقال، وقد عرضنا لكم من خلاله قصة فيلم war dogs ويكيبيديا ، كما تعرفنا على قصة الفيلم بشكل مُختصر، وأوضحنا أسماء أبطال العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى