منوعات

قصة مسلسل بيبي الكويتي

قصة مسلسل بيبي الكويتي هي من أكثر قصص المسلسلات الخليجية إثارةً وتشويق, ويعود السبب في ذلك إلى كون مسلسل بيبي يعرض أحداث وأفكار تختلف عن سابقتها من الأعمال الدرامية الخليجية وهذا ما يجعله مميزاً وجاذباً للمشاهدين. تقوم بدور البطولة في مسلسل بيبي الممثلة المشهورة شجون الهاجري برفقة المخرج المميز محمد سمير وهو من المخرجين الكويتيين. وأشارت الفنانة شجون الهاجري إلى أنها في قمة السعادة لتأدية هذا الدور في مسلسل بيبي الكويتي وذلك أن المسلسل يسلط الضوء على عدة قضايا اجتماعية قد تحدث في كل أسرة عربية إلى جانب الإشارة لأهمية ترابط الناس في المجتمع وتوافقهم مع بعضهم البعض. في هذا المقال سوف نتعرف بشيء من التفصيل عن قصة مسلسل بيبي الكويتي إلى جانب نبذة عن الممثلة القائمة على دور البطولة شجون الهاجري والتي تقوم بدور الفتاة” بيبي”.

قصة مسلسل بيبي الكويتي

إن قصة مسلسل بيبي الكويتي, تدور حول الفتاة التي تكون مصابة بحالة ذهنية واسمها ” بيبي” إلا أنها فتاة نقية وتتصرف ببراءة كالأطفال, وتعيش بيبي في أحد الاحياء الكويتية التي تدعى” الفريج”, وقد حصلت بيبي على حب كافة الناس في هذا الحي, ويمتاز سكان هذا الحي بالصفات الجميلة والأخلاق الحسنة وخصوصاً ما يظهر في ترابطهم مع بعضهم البعض ومساندتهم لكافة من يحتاج إليهم. وكذلك قصة مسلسل بيبي الكويتي تشير إلى مدى فاعلية التواصل الاجتماعي ما بين افراد الحي الشعبي. وتتسارع أحداث المسلسل مع ظهور شخصية ضاري وهو ما يدخل في صراع مع الفتاة بيبي ليصبح المسلسل أكثر إثارة وتشويق وجذاباً للمشاهد.

مواعيد عرض مسلسل بيبي الكويتي

كغيره من المسلسلات الرمضانية لم يتم ذكر مواعيد عرض مسلسل بيبي حتى هذه اللحظة, إلا أنه حول اليوم الذي ستعرض فيه أول حلقة من حلقات المسلسل فهو الثاني من شهر ابريل للعام 2022, وفور الإعلان عن ساعات العرض الخاصة بالمسلسل فإننا سنوافيكم بالمواعيد الرسمية.

قنوات عرض مسلسل بيبي

غالباً يتم تحديد القنوات الناقلة للمسلسلات الخليجية قبل أيام قليلة من بدء أسبوع العرض الخاص بالمسلسل, وكذلك مسلسل بيبي فقد تم نشر القنوات الناقلة لمسلسل بيبي قبل أيام وهي كالتالي:

  • قنوات MBC
  • موقد شاهد VIP حيث يمتاز البث عليه أنه سابق لموعد العرض على قنوات MBC

 

أبطال مسلسل بيبي الكويتي

وبعد أن ذكرنا نبذة عن قصة مسلسل بيبي الكويتي لابد أن نسلط الضوء على الأبطال ومؤسسي هذا المسلسل المميز, حيث يشارك في بطولة المسلسل الكثير من الفنانين المشهورين, وفيما يلي إليكم أبطال مسلسل بيبي الكويتي:

  • الفنانة القديرة شجون الهاجري
  • الفنان بدر الشعيبي
  • الفنانة غدير السبتي
  • الفنان فهد الصالح
  • الفنانة مي البلوشي
  • الفنان عبدالله عبد الرضا
  • وآخرون

الفنانة شجون الهاجري

لقد بدأت الفنانة شجون الهاجري بطلة قصة مسلسل بيبي الكويتي بالظهور عبر الشاشات منذ أن كانت طفلة صغيرة تبلغ من العمر ستة سنوات, ولقد شاركت في هذا الموسم الرمضاني في مسلسل بيبي الكويتي اذ أنها تمثل شخصية بيبي وهي فتاة مصابة بأحد الأمراض الذهنية منذ القدم. وتبلغ شجون الهاجري من العمر 37 عام حيث أنها من مواليد العام 1988 ميلادي. وكان من أخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة شجون الهاجري هو مسلسل ملاك الرحمة والذي لاقى ملايين المشاهدات وكان من أكثر المسلسلات نجاحاً, حيث كان يتناول دراما تشويقية مثيرة بها مزيج من الغموض وعالم الجريمة.

 

وفي الختام نتمنى أن يعود علينا رمضان بالخير والبركة, تعرفنا في هذا المقال على أحد المسلسلات التي دخلت ضمن السابق الرمضاني وهي قصة مسلسل بيبي الكويتي, وذكرنا أيضاً نبذة عن ابطال مسلسل بيبي الكويتي .

زر الذهاب إلى الأعلى