منوعات

اوقات دوام وقت اللياقة في رمضان 1443

اوقات دوام وقت اللياقة في رمضان 1443 , إن البحث عن أوقات عمل الكثير من المراكز يزداد في هذه الأيام بسبب بدء شهر رمضان المبارك, حيث يتغير موعد دوام الكثير منها مثل مواعيد فتح وقت اللياقة أو ما يسمى فتنس تايم المشهور في المملكة العربية السعودية. ويقدم وقت اللياقة الكثير من الخدمات المميزة التي تجعل منه واحد من أرقة مراكز اللياقة في المملكة, حيث يتيح الحصول على الكثير من الأنظمة التي تسهل حصول الشخص على اللياقة البدنية التي يطمح إليها. في هذا المقال على موقع الموقع المثالي سوف نتعرف على اوقات دوام وقت اللياقة في رمضان, بالإضافة إلى معلومات عن متى يفتح فتنس تايم في رمضان 2022, فتابعوا معنا.

مركز وقت اللياقة

يعتبر وقت اللياقة والذي يطلق عليه أيضاً مسمى” فتنس تايم” من أكثر المراكز شهرة في المملكة العربية السعودية, حيث أنه يقدم باقة من أكثر الخدمات رقياً في المملكة لكل من يلتحق به, ويتاح التسجيل في مركز وقت اللياقة لكل من يتجاوز عمره 16 عام فما فوق, حيث أن هناك أوقات مخصصة لهؤلاء ممن تقل أعمارهم عن 18. ويمنح مركز فتنس تايم المتدربين فيه خطط تساعدهم في الحصول على اللياقة البدنية بشكل منتظم. في الأسفل سنتعرف على اوقات دوام وقت اللياقة في رمضان, حيث أنه أمر هام لكل من هو مسجل في المركز.

اوقات دوام وقت اللياقة في رمضان 1443

اوقات دوام وقت اللياقة في رمضان قد تم الإعلان عنها مؤخراً, حيث أنه من المقرر أن يفتح مركز وقت اللياقة أبوابه في شهر رمضان المبارك عند حلول الساعة الثالثة قبل العصر على أن يتم الإغلاق بشكل جزئي عند حلول وقت الإفطار بعد أذان المغرب, على أن يعود فتنس تايم للعمل مجدداً ويستمر حتى موعد اغلاق وقت اللياقة أي على الساعة الثالثة قبل الفجر. وهذه كانت اوقات دوام وقت اللياقة في رمضان 1443 في المملكة العربية السعودية, وهي تختلف بشكل كبير عن مواعيد الدوام في الأوقات العادية.

متى يفتح وقت اللياقة في رمضان

إن كل المتدربين في مركز فتنس تايم أو وقت اللياقة يتساءلون حول اوقات دوام وقت اللياقة في رمضان طيلة أيام الشهر الفضيل, وذلك بسبب تغير مواعيد العمل والدوام فيه للتناسب مع فترة الصيام والإفطار. وبالنسبة إلى متى يفتح وقت اللياقة في رمضان فإنه يفتح أبوابه لاستقبال المسجلين من المتدربين في تمام الساعة الثالثة من عصر كل يوم في شهر رمضان, حيث أنه أنسب الأوقات لدوام المتدربين والعاملين فيه.

متى يقفل وقت اللياقة في رمضان

كالعادة يبرز هذا التساؤل في أول يوم من شهر رمضان من قبل كل من يتدرب في مركز فتنس تايم, حيث يرغبون في التعرف على موعد غلق المركز بشكل رسمي كي يتوجهوا إلى المركز في الأوقات المناسبة والتي يكون فيها دوام وقت اللياقة في رمضان. وكما قلنا فإن فتنس تايم يغلق أبوابه وينهي الدوام في تمام الثالثة قبل الفجر من كل يوم في شهر رمضان المبارك.

انستقرام مركز وقت اللياقة

يرغب الكثير من محبي مركز وقت اللياقة والتعرف على أخر المستجدات والمنشورات التي يقوم بنشرها في متابعة انستقرام وقت اللياقة, حيث أن لديه الكثير من الحسابات على كل منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة والتي يتاح للمتدربين والناس الاستفسار عن أي شيء يحتاجون إليه من خلال هذه المنصات. وهذا هو انستغرام فتنس تايم: https://www.instagram.com/fitnesstimesa/

 

وفي الختام نتمنى لكم جميعاً دوام الصحة والتمتع باللياقة البدنية, وضعنا لكم في هذا المقال اوقات دوام وقت اللياقة في رمضان بالتفصيل, إلى جانب تخصيص فقرة لكل من استفسار متى يفتح وقت اللياقة في رمضان 1443 وإلى جانب موعد غلق وقت اللياقة.

زر الذهاب إلى الأعلى