منوعات

ابطال مسلسل من شارع الهرم الى 2022 , اسماء ممثلين من شارع الهرم إلى المسيلة طاقم العمل

ابطال مسلسل من شارع الهرم الى 2022 , اسماء ممثلين من شارع الهرم إلى المسيلة طاقم العمل؛ المسلسل الكويتي من شارع الهرم إلى المسايل من بطولة هدى حسين الذي تسببت حلقاته في حدوث ضجة كبيرة داخل مُختلف أنحاء الوطن العربي، ويتساءل الكثير من هم أبطال مسلسل من شارع الهرم إلى المسلية الذي سوف يُعرض في شهر رمضان المبارك. حيث كلما كان أبطال مسلسل من شارع الهرم إلى المسايل مالكين لخبرات قوية في فريق التمثيل كلما كان ضمان نجاح المسلسل موجود، وذلك لأن شرح فكرة المسلسل يعتمد على الأداء التمثيلي الخاص في الممثلين، ويرغب الكثير الحصول على كافة المعلومات التي تتعلق حول ممثلات ممثلين من شارع الهرم الى الكويتي، على مجموعة من الأبطال الناجحين في مجال الدراما الكويتية، حيث أن هذا العمل ضم أسماء شخصيات مسلسل من شارع الهرم الى ممثلين في عالم الفن والدراما الكويتية، ومن خلال الموقع المثالي سوف نتعرف على اسماء ابطال مسلسل من شارع الهرم الى الكويتي، كما سوف نتعرف من هم ممثلين مسلسل من شارع الهرم الى ويكيبيديا.

مسلسل من شارع الهرم إلى ويكيبيديا

مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة مسلسل خليجي كويتي من أهم المسلسلات الرمضانية لعام 2022، وفيما يلي من سطور سوف نتناول أهم المعلومات التي تتعلق بمسلسل من شارع الهرم إلى المسايل:

  • اسم المسلسل: من شارع الهرم إلى المسيلة.
  • تصنيف المسلسل: دراما.
  • بلد الإنتاج: الكويت.
  • تاريخ الإنتاج: عام 2022 ميلاديًا.
  • تاريخ العرض: 2 أبريل 2022م.
  • قناة العرض: mbc 1 – منصة شاهد VIP.
  • بطولة: هدى حسين.
  • المخرج: المثنى صبح.
  • المؤلف: هبة مشاري حمادة.
  • اللغة: اللغة العربية.
  • اللهجة: اللهجة الكويتية.
  • الشركة المنتجة: أفلام إيجل.

ابطال مسلسل من شارع الهرم الى المسيلة

برز أبطال مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة في موسم رمضان 2022م بمشاركة عدد عظيم من نجوم الدراما الكويتية، ويأتي اسماء أبطال هذا المسلسل هم على النحو الآتي:

هدى حسين بطلة مسلسل من شارع الهرم للمسيلة

الممثلة هدى حسين هي البطلة الأولى في مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة وهي في الأصل فنانة وممثلة عراقية ولكنها تحمل الجنسية الكويتية حيث تعيش بمدينة الكويت منذ سنوات عديدة، الجدير بالذكر أنها تبلغ من العمر 56 عامًا فقد ولدت في عام 1965 م، كما قدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

الممثل خالد البريكي

الفنان خالد البريكي ممثل سعود يبلغ من العمر حوالي 46 عاماً، ولد وعاش في الكويت لأب سعودي وأم كويتية، كما أنه تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية بدولة الكويت، ونال درجة البكالوريوس في الإخراج والتمثيل، كما أنه شقيق أحمد البريكي المُنتج التليفزيوني، وبدأ خالد البريكي مشواره الفني أواخر تسعينيات من القرن الماضي من خلال مسلسل “ودارت الأيام”.

الفنان عبد المحسن القفاص

الفنان عبد المحسن القفاص هو ممثل ومخرج كويتي الأصل، حاز على شهادة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت عام 2005 في التمثيل والإخراج، وعمل كمخرج في وزارة الإعلام الكويتية، ومن ضمن أهم أعماله الفنية: “لك يوم – بسمة منال – ساهر الليل”.

محمد الرمضان

الفنان محمد الرمضان هو ممثل كويتي بدأ مسيرته الفنية عام 2006 عبر مسرحية “زوج سعادة الوزير” ومن ثم شارك في فيلم “إعلان حالة حب” ومن ثم قام بتقديم العديد من الأعمال الفنية الأخرى.

الفنانة مرام البلوشي

تعتبر مرام البلوشي من الفنانات المشهورات في دولة الكويت حيث تعمل كممثلة ومغنية أيضًا، وقد دخلت هذا المجال منذ سنوات عديدة تحديدًا في عام 1997 م وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة، يذكر أنها تبلغ من العمر 43 عامًا.

أحمد إيراج

أحمد إيراج ممثل كويتي الأصل، ومؤلف ويعمل كمخرج أيضًا، ولد في الرابع من شهر سبتمبر عام 1979 ميلاديًا، أول عمل فني له كان مسرحية شموع وتضحيات، ومن ثم قدم مسلسل “عودة السندباد”، وحصل أحمد إيراج على شهادة بكالوريوس في الآداب من جامعة بنها قسم الإعلام شعبة إذاعة وتلفزيون.

الممثلة إيمان الحسيني

إيمان الحسيني هي ممثلة بحرينية تبلغ من العمر حوالي 35 عاماً، بدأت حياتها الفنية كمقدمة إعلانات وعارضة أزياء، ومن ثم اتجهت للتمثيل، وذلك من خلال أدائها لشخصية حور في مسلسل “باب الريح” واستقرت في دولة الكويت عام 2017 لإكمال مسيرتها الفنية.

فرح الصراف

الممثلة فرح الصراف هي ممثلة كويتية تبلُغ من العمر حوالي 32 عاماً، درست التمثيل والإخراج في المعهد العالي للفنون المسرحية بدولة الكويت، وشاركت في بداية مشوارها الفني في كل من مسلسل الحب كلمة، ومسلسل الحب في الأربعين.

لولوة الملا

الممثلة لولوة الملا هي يوتيوبر كويتيتة تمكنت من التمثيل عبر ما كانت تقدمه في قناتها الرسمية من إسكتشات فنية عدة، ومن ثم شاركت في العديد من الإعلانات كإعلان زين.

نور الغندور

الممثلة نور الغندور هي ممثلة مصرية تقطن دولة الكويت، بدأت مشوارها الفني كمقدمة برامج تليفزيونية، ومن ثم اتجهت للتمثيل، وأهم أدوارها الفنية دور “شهد” في مسلسل ” سكن الطالبات”.

ليلى عبد الله

الممثلة ليلى عبد الله هي ممثلة لبنانية تعيش في الكويت، بدأت مشوارها الفني من خلال مسلسل “تو النهار” ومن ثم شاركت في مسلسل “كسر الخواطر”. وُلدت في الكويت لأسرة لبنانية. هي الأخت الكبرى بين إخوتها وشقيقتها الصغرى الممثلة شهد عبد الله قامت بترك دراستها لكي تعيل أسرتها، تعلمت لغة الإشارة لأن والديها من الصم والبكم، أحبت التمثيل منذ دراستها الابتدائية؛ حيث شاركت في جميع الأنشطة المدرسية.

نور الشيخ

الممثلة نور الشيخ هي ممثلة وإعلامية بحرينية، كما أنها ابنة الفنان خالد الشيخ وأخت شقيقة للفنانة سماوة الشيخ. بدأت مشوارها في الإعلام بعد عرض عليها فريق إعداد برنامج «هلا بحرين» على تلفزيون البحرين الذي كان تحت إدارة شركة كاريزما، أن تصور تقريراً عن كيفية التسوق بأموال قليلة وفي الاسواق الشعبية. وبعدها اتصل فيها مشرف عام البرنامج الاعلامي بلال العربي و طلب منها أن تكون جزءاً من فريق الاعداد وتجهز مواضيع وتقارير لفقرة موضة وأن تحل ضيفة ثلاث مرات في الاسبوع للحديث عن الموضة. بعد عام من العمل كمعدة.

اسماء ممثلين مسلسل من شارع الهرم الى

ممثلين مسلسل من شارع الهرم الى الكويتي العديد من النجوم والنجمات من داخل مُختلف أنحاء الوطن العربي، حيثُ يتمثل اسماء ممثلين مسلسل من شارع الهرم الى المسيلة فيما يلي:

  • هدى حسين بدور الدكتورة عبلة
  • خالد البريكي بدور أنس
  • أحمد إيراج بدور زهير.
  • عبد المحسن القاص بدور قتيبة.
  • مرام البلوشي بدور سلسبيل.
  • محمد الرمضان بدور نزار.
  • لولوة الملا بدور رشا.
  • إيمان الحسيني.
  • نور الغندور بدور كريمة.
  • ليلى عبدالله بدور لبنى.
  • فرح الصواف بدور نوف.
  • نور الشيخ.
  • خالد الشاعر.
  • ناصر الدوسري بدور معن.
  • روعة السعدي.
  • عبد الوهاب الصفي.

شاهد ايضاً: أسماء أبطال مسلسل منهو ولدنا ، من هم ممثلين مسلسل من هو ولدنا طاقم العمل

قصة مسلسل من شارع الهرم إلى المسايل

تدور أحداث قصة مسلسل شارع الهرم إلى المسيلة حول راقصة من شارع الهرم تأتي إلى أحد أحياء المملكة العربية السعودية “حي المسيلة” لتقوم بإحياء أحد الأفراح الخليجية، ليتم بعدها بقاء الراقصة في منزل العريس لأسباب تمنعها من السفر مرة أخرى، حيث تبدأ الأحداث من هذا المنطلق في إطار اجتماعي مميزة حيث تريد الراقصة السيطرة على المنزل بكل من فيه، لتحاول الأم وهي والدة العريس حماية منزلها وأهلها من هذه الراقصة.

قنوات عرض مسلسل من شارع الهرم للمسيلة

سوف يُعرض المسلسل الكويتي من شارع الهرم للمسلية في اليوم الثاني في شهر أبريل لعام 2022 ميلاديًا الموافق لليوم الأول من رمضان من خلال ما يلي من شاشات:

  • قناة mbc1.
  • منصة شاهد vip.

شاهد ايضاً: ابطال مسلسل جوقة عزيزة 2022 ، أسماء ممثلين مسلسل جوقة عزيزة بالصور

صور كواليس مسلسل من شارع الهرم إلى الكويتي

شارك نخبة من النجوم في تصوير ممثلات مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة الرمضاني، قدمت الدراما الكويتية مجموعة من الأعمال الفنية التي حققت نجاح كبير وحصدت نسبة مشاهدات عالية، ومن بينها المسلسل الأكثر شهرة ونجاح “من شارع الهرم إلى المسيلة” الذي يمتلك قصة جديدة من المجتمع العربي، حيث تصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في دولتي الكويت والمملكة العربية السعودية، وشارك العديد من الممثلين وأبطال مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة بالصور مجموعة من الصور خلف الكواليس، حيث يتضح خلالها العلاقة الكبيرة التي تربط أبطال المسلسل بطاقم العمل، وفيما يلي الصور من كواليس مسلسل من شارع الهرم إلى الكويتي:

ابطال من شارع الهرم الى

ابطال مسلسل من شارع الهرم الى

ابطال مسلسل شارع الهرم

ممثلين من شارع الهرم الى

من شارع الهرم الى ممثلين

من شارع الهرم الى الممثلين

اعلان مسلسل من شارع الهرم الى رمضان 2022

مُنذ عدة أيام قامت منصة شاهد vip الخاضعة لمجموعة قنوات “MBC” بإطلاق الإعلان الأول والرسمي للمسلسل الكويتي من شارع الهرم الى الكويتي، وذلك عبر ما تمتلكه على اليوتيوب من قناة رسمية، وذلك حدث في يوم 20/03/2022، وحاز ذلك الإعلان على تفاعل كبير من الجمهور فور ما تم عرضه، كما حقق لعديد من المشاهدات التي تخطت حوالي ستين ألف مُشاهدة في حوالي ثلاثة أيام، ويمكن مُشاهدة ذلك الإعلان الرسمي “من هنا“.

مسلسل من شارع الهرم الى المسيله طاقم العمل

يضم فريق عمل مسلسل من شارع الهرم إلى المسلية عدد كبير من الفنانين في الخليج العربي، وأسماء طاقم العمل مسلسل من شارع الهرم الى المسيله هم على النحو الآتي:

  • إخراج: المثنى صبح.
  • مؤلف المسلسل: هبة مشاري حمادة.
  • انتاج: أفلام إيجل.

هكذا؛ نكون قد توصلنا لنهاية مقال من هم ابطال مسلسل من شارع الهرم إلى المسيلة 2022, اسماء ممثلين مسلسل من شارع الهرم الى طاقم العمل الذي من خلاله تعرفنا على قصة المسلسل الكويتي من شارع الهرم، كما تعرفنا أيضًا على مواعيد عرضه، وفريق العمل، والقنوات الناقلة له، والبرومو الرسمي للمسلسل.

زر الذهاب إلى الأعلى