سؤال وجواب

موعد برنامج قلبي اطمأن 2022 ، اين يعرض برنامج اطمأن قلبي الساعة كم

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن 2022 ، اين يعرض برنامج اطمأن قلبي الساعة كم شهر رمضان المبارك هو شهر الخير وشهر الشهور بالآخرين وتفريج كربهم والتسرية عنهم لذلك يحرص الجميع على مشاهدة البرامج التي تشجعه على عمل الخير وتثبت مدى روعة ومدى تكافل المجتمعات الإسلامية ومن أبرز هذه البرامج برنامج قلبي اطمأن والذي ينتظره المشاهدين من عام إلى اخر وقد خصصنا هذا المقال على الموقع المثالي حتى نتحدث عن اوقات عرض برنامج قلبي اطمأن 2022 وأيضا حتى نتحدث عن البرنامج بشكل عام لمن لم يعرفه حتى الآن.

برنامج قلبي اطمأن 2022

في موسم رمضان ٢٠٢٢ يعود برنامج قلبي اطمأن مجددا والذي أشهر منذ انطلاقته الموفقة في عام ٢٠١٨ حيث يقوم غيث وهو البطل المجهول بمساعدة مجموعة من الناس الذين يمرون بحالة مادية صعبة في مختلف أنحاء العالم. غيث هو شاب من الامارات العربية المتحدة يستهدف أناس ضاقت بهم سبل الحياة ويعرض كم يمكن أن يكون عمل الخير فارق كبير في حياة أحدهم وقد استطاع هذا البرنامج أن يلتمس قلوب الكثيرين وهو من أكثر الأعمال الرمضانية نجاح وتميز وقد ساعد استهداف الحالات الاجتماعية في مناطق مختلفة عالميا بزيادة شهرة العمل وإقبال الناس عليه.

فكرة برنامج قلبي اطمأن

يقوم برنامج قلبي اطمأن ببث العديد من الحالات الاجتماعية الواقعية، التي يعمل على بثها شاب إماراتي يُدعى غيث، وذلك فيما يتعلق بالعديد من البُلدان العربية، مثل جمهورية مصر العربية، والأردن، وسوريا، والعراق، وأوغندا، وغيرهم الكثير، وتترواح مدة حلقات المسلسل حوالي خمسة عشر دقيقة، ويتكون الموسم الواحد من 30 حلقة، وعُرض من ذلك البرنامج 3 مواسم، والرابع سوف يُبث خلال رمضان 2022، كما أن شخصية غيث مقدم البرنامج شخصية مجهولة الهوية، حيثُ إن التركيز الأول والأساسي على عمل الخير نفسه وليس على الشخص، لذلك تم تغيير ملابس غيث خلال الموسم الفائت حتى لا يتعرف عليه الجمهور.

مواعيد برنامج قلبي اطمأن 2022

توقيت برنامج قلبي اطمأن ٢٠٢٢ تم الإعلان عنها من خلال قناة اليوتيوب الخاصة بالبرنامج وفكرة العرض على اليوتيوب هي فكرة مميزة جدا وتناسب متطلبات العصر الحالي يحث أصبحت منصات التواصل الاجتماعي الوجهة الأولى لمن يرغب في متابعة أي شيء أو أي برنامج. أوقات العرض على اليوتيوب ليست أوقات ثابته ومجددة بل هي مواعيد لتنزيل الحلقات الجديدة منه إلا أنه يمكنك أن تشاهد الحلقة في أي وقت وساعة تريد وفي شهر رمضان المبارك أو بعده.

من هو مقدم برنامج قلبي اطمأن غيث الإماراتي

غيث هو شاب إماراتي الجنسية، يقدم البرنامج الشهير قلبي اطمأن، وقد تعمد القائمين على البرنامج جعل شخصية غيث مجهولة، واسمه ما هو إلّا اسم مستعار، وذلك للتركيز على العمل الخيري الذي يقدمه فقط، لذا نلاحظ أن ملابسه خلال المواسم السابقة من البرنامج تساهم في إخفاء شخصيته وعدم التعرف عليه من قبل جمهور المتابعين، ويقوم غيث في البرنامج بالبحث عن الحالات الإنسانية المحتاجة، وتقديم العون والمساعدة لهم، وذلك في العديد من الدول كالأردن، ومصر، وسوريا، وأوغندا، والعراق.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن بتوقيت السعودية

وهناك من يرغب بمعرفة الساعة كم إعادة برنامج قلبي اطمأن حيث أنه يعرض برنامج قلبي اطمأن الذي يقدمه الشاب الإماراتي غيث على قناة أبو ظبي الإمارات بتوقيت مختلف، وهي كالآتي:

  • يعرض البرنامج في تمام الساعة السادسة وعشرون دقيقة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • يتم عرضه في تمام الساعة الخامسة وعشرون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • يعرض في تمام الساعة الرابعة وعشرون دقيقة بتوقيت مصر.

شاهد أيضًا: من هو مقدم برنامج الناس للناس

موعد إعادة برنامج قلبي اطمأن

برنامج قلبي اطمأن بعرض على قناة أبو ظبي بالإضافة لعرضه على اليوتيوب أما عن مواعيد عرضه وإعادته عليها فيمكنك أن تجدها من خلال صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة لكن يمكنك أيضا أن تعيد الحلقات بكل سهولة في مواعيد برنامج قلبي اطمأن 2022، من خلال قناة اليوتيوب الخاصة بالبرنامج والمتواجدة على منصة يوتيوب وتنال الحلقات عليها ملايين المتابعات بشكل يومي. ما يميز برنامج قلبي اطمأن أنك تستطيع إعادته في أي وقت ترغب عن طريق جهازك الذكي وهذا يجعله من البرامج القليلة التي توفر هذه الميزة بشكل مجاني وبدون أن تدفع أي اشتراك.

الساعة كم عرض برنامج قلبي اطمأن 2022

تختلف مواعيد تقديم البرنامج من دولة إلى دولة أخرى، حيث تم انطلاق الموسم الخامس من برنامج قلبي اطمأن من يوم السبت أول أيام شهر رمضان المبارك بتاريخ الثاني من شهر أبريل عام 2022 مـ وما زالت هذه الحلقات تُقدم إلى آخر أيام الشهر الفضيل، وفيما يلي جدول مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن للعام الحالي 2022:

اسم الدولةموعد العرض
الإمارات العربية المتحدة7:30 PM
المملكة العربية السعودية6:30 PM
سلطنة عُمان7:30 PM
دولة السودان5:30 PM
جمهورية مصر العربية6:30 PM
دولة المغرب3:30 PM
دولة الجزائر4:30 PM
جمهورية العراق6:30 PM
دولة سوريا6:30 PM
المملكة الأردنية الهاشمية6:30 PM
دولة فلسطين6:30 PM
دولة الكويت6:30 PM

برنامج قلبي اطمأن 2022 على أي قناة

بعرض برنامج قلبي اطمأن على منصة يوتيوب الخاصة بالبرنامج ويمكنك أن تصل إليها من خلال كتابة قلبي اطمأن في مربع البحث وستجد حلقات الموسم الخامس من قلبي اطمأن بالإضافة أيضا لحلقات المواسم السابقة ويعرض أيضا البرنامج عبر قناة ابو ظبي الاولى.

موعد برنامج قلبي اطمأن على قناة ابو ظبي

هناك الكثير من الاسئلة حول توقيت برنامج قلبي اطمأن على أبوظبي لم تتوضح ساعات عرض برنامج قلبي اطمأن على قناة أبو ظبي حتى الآن لكن يمكنك أن تتابع القناة حيث تعرض فواصل اعلانية للبرامج المعروضة فيها تحتوي على مواعيد العرض الاصلي ومواعيد الإعادة.

أقرأ كذلك : مواعيد عرض برنامج الصدمة 4 رمضان 2022 والقنوات الناقلة

قناة برنامج قلبي اطمأن على يوتيوب

أعلنت الجهات القائمة على برنامج قلبي اطمأن أنها ستعرض البرنامج يوميا في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة ويصادف هذا الموعد الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ويمكنك أن تفعل زر الإشعارات على القناة لتصلك الحلقات بمجرد عرضها.

ختاما تحدثنا في هذا المقال عن مواعيد برنامج قلبي اطمأن 2022 ويجب أن يكون هذا البرنامج من اسباب تغيير فكرتك ونظرتك لمساعدة الآخرين وجعلها أولوية في حياتك.

زر الذهاب إلى الأعلى