منوعات

ابطال مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022 ، ممثلين مسلسل بطلوع الروح طاقم العمل

ابطال مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022 ، ممثلين مسلسل بطلوع الروح طاقم العمل ، من اكثر ما يهتم به متابعين مسلسل بطلوع الروح ويبحثون عنه في الآونة الاخيرة وذلك بعد بدء حلقات المسلسل في اول يوم من ايام شهر رمضان المبارك لعام 2022. وقد لاقى هذا المسلسل انتقادات الكثير من المتابعين ولكن على الرغم من ذلك فإنه حاز على مشاهدة عالية وحقق نجاحاً ملحوظاً. اهتمت الكثير من الجماهير العربية في معرفة تفاصيل حول موعد عرض مسلسل بطلوع الروح وعلى اي قنوات يتم عرضه كونه من المسلسلات المصرية المميزة لهذا العام. ويشار الى ان مسلسل بطلوع الروح من اخراج الفنانة كاملة ابو ذكري، بالإضافة الى تأليف المؤلف محمد هشام عبية. في هذا المقال خصصنا لكم على الموقع المثالي نبذة عن اسماء ابطال مسلسل بطلوع الروح، بالإضافة الى مواعيد عرض المسلسل، فتابعوا معنا.

مسلسل بطلوع الروح ويكيبيديا

يصنف مسلسل بطلوع الروح على أنه واحد من المسلسلات المصرية الدرامية التي تناقش الكثير من القضايا الهامة في مصر، وخصوصاً قضية الارهاب. وتشارك في دور البطولة كلاً من الفنانة القديرة الهام شاهين بالإضافة الى منة شلبي وعدد من الفنانين. يبلغ عدد حلقات مسلسل بطلوع الروح 15 حلقة تم بدء عرضها في اليوم الاول من شهر رمضان المبارك وذلك على مجموعة من القنوات والتي على رأسها قناة ام بي سي.

ابطال مسلسل بطلوع الروح

لقد قام مجموعة من الممثلين بالانضمام الى مسلسل بطلوع الروح وكان معظم الابطال من الفنانين المصريين. وقد عمل ابطال مسلسل بطلوع الروح على تأدية أدوارهم بشكل محكم. في ما يلي اليكم اسماء هؤلاء الممثلين:

  • منة شلبي.
  • ديامان بو عبود.
  • أحمد السعدني.
  • إلهام شاهين.
  • عادل كرم.
  • أيمن عزب.
  • عزت زين.
  • محمد حاتم.

بطلة مسلسل بطلوع الروح منة شلبي

منة شلبي واحدة من الفنانات والممثلات المصريات المشهورات من ابطال مسلسل بطلوع الروح, والتي قد شاركت في هذا الموسم الرمضاني بدور البطولة في المسلسل. تعتبر منة شلبي من مواليد مصر وبالتحديد في مدينة الجيزة وتبلغ من العمر 39 عام كونها من مواليد 24 من شهر يوليو لعام 1982 ميلادي. يشار الى ان منة شلبي قد بدأت مشوارها الفني منذ العام 2000 ميلادي وذلك بعد مشاركتها في مسلسل سلمى يا سلامة والذي كشف عن موهبتها وكان نقطة الانطلاقة الفنية لها.

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل توبة رمضان 2022 , اسماء ممثلين مسلسل توبه طاقم العمل

كم عدد حلقات مسلسل بطلوع الروح

من المقرر أن تصل عدد حلقات مسلسل بطلوع الروح إلى 15 حلقة، حيث تصل مدة الحلقة إلى 45 دقيقة، وكانت قد ظهرت فكرة المسلسلات القصيرة في المواسم الرمضانية الأخيرة، بهدف تقديم مُتعة أكبر للمُشاهد بدون تطويل غير مُبرر للأحداث، حيث تواجه الكثير من الأعمال الدرامية الرمضانية مُشكلة التطويل أو “المط” الغير مُبرر للأحداث بهدف تكملة 30 حلقة، ولكن ظهرت فكرة عرض مُسلسلين خلال الشهر الكريم، المسلسل الأول يتم عرضه في النصف الأول من الشهر، والنصف الثاني من الشهر يتم عرض المسلسل الآخر.

قصه مسلسل بطلوع الروح

يناقش مسلسل بطلوع الروح العديد من القضايا المصرية الهامة، والتي على رأسها قضية الارهاب. ويصور الكثير من الاحداث حول ما تعانيه واحدة من الفتيات المشاركات في بطولة المسلسل حول قيامها بالسفر مع زوجها الى سوريا التي يتركز فيها آنذاك تنظيم الدولة الاسلامية داعش، وتجبرها احدى السيدات المقيمات هناك بالانضمام الى هذا التنظيم والعمل معهم. ويشارك في هذا زوجها ايضاً من حيث التحريض من المشاركة في هذا التنظيم. وتعاني هذه الفتاة من الكثير من المشاكل في سبيل التخلص من هذا العمل.

أقرأ كذلك : ابطال مسلسل العائدون ويكيبيديا 2022 ، اسماء ممثلين مسلسل العائدون المصري وطاقم العمل

القنوات الناقلة لمسلسل بطلوع الروح

سيتم بث مسلسل بطلوع الروح على شاشة قناة mbc الفضائية، حيث طرحت البرومو الدعائي الخاص بالمسلسل، والذي حقق نسبة مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لاسيما اليوتيوب، كما سيتم عرض المسلسل أيضًا على منصة شاهد نت السعودية، وذلك وفقًا لما أعلنت عنه الشركة المنتجة للمسلسل

مواعيد عرض مسلسل بطلوع الروح

أعلنت قناة ام بي سي على ان مسلسل بطلوع الروح سوف يتم عرضه على قناتها منذ اليوم الاول من شهر رمضان المبارك، وذلك عند حلول الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ويمكن للمشاهدين ايضاً متابعة مسلسل بطلوع الروح في اي وقت يرغبون به وذلك عبر منصة شاهد نت دونما الحاجة الى انتظار مواعيد الاعادة بالإضافة الى انه يتم المشاهدة عبر هذه المنصة دون اي فواصل اعلانية.

والى هنا نصل بكم متابعينا الاعزاء الى نهاية هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله على ابطال مسلسل بطلوع الروح وهو احد المسلسلات المصرية التي تم عرضها في اليوم الاول من شهر رمضان المبارك للعام 2022. تعرفنا ايضاً في الختام على مواعيد عرض مسلسل بطلوع  الروح على قناة ام بي سي.

زر الذهاب إلى الأعلى