دليل السعودية

اوقات دوام الراجحي في رمضان 2022

اوقات دوام الراجحي في رمضان 1443 يزداد البحث عنها بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك, حيث تقوم الكثير من الجهات التوظيفية سواء في القطاع العام أو الخاص بتغيير أوقات الدوام في شهر رمضان المبارك وذلك حتى تخفف على الموظفين والعاملين فيها وحتى تتناسب أوقات عملها أيضا مع أوقات قدوم المراجعين والتي تختلف بشكل طفيف في هذا الشهر. في هذا المقال سوف نتحدث عن اوقات دوام الراجحي في رمضان فمصرف الراجحي له الكثير من العملاء الذين يتوزعوا على كافة محافظات المملكة ما يجعل البحث عن اوقات عمله في الشهر الفضيل رائج في الفترة الأخيرة.

مصرف الراجحي

مصرف الراجحي هو واحد من أكبر البنوك العاملة في المملكة العربية والشرق الأوسط وهو من البنوك الاسلامية أي التي تعتمد على مبادئ الشريعة في التمويل والمعاملات المصرفية ويبلغ رأس ماله ما يزيد عن خمسة وعشرين مليار ريال سعودي وهذا الرقم الضخم طبعا يجعله من أكبر البنوك العاملة في الشرق الأوسط والعالم ككل. بنك الراجحي يقدم كافة أشكال المعاملات المالية وخدماته متنوعة وعديدة ما يجعله وجهة الكثيرين ممن يرغبون ببنك اسلامي ذو خدمات متعددة وتعامل جيد مع العملاء.

اوقات دوام الراجحي في رمضان 2022

اوقات دوام الراجحي في رمضان أخذت في عين الاعتبار أن تكون عدد ساعات العمل مناسبة للموظفين ولا تؤثر على الخدمات المقدمة للمراجعين فقد حدد البنك الساعة العاشرة صباحا حتى تكون موعد بدء تقديم الخدمات وينتهي الدوام في الساعة الرابعة الا ربع اي ٣:٤٥ مساء. أما عن موعد الإجازة لبنك الراجحي فإن البنك يعمل منذ الأحد وحتى الخميس ويوما الجمعة والسبت عطلة رسمية وهذا ليس خاص بشهر رمضان بل هي دائما أيام عطلة.

شاهد أيضًا: طريقة الحصول على بطاقة موسم الرياض الراجحي

أوقات عمل فروع مصرف الراجحي في رمضان

أوقات عمل فروع مصرف الراجحي في رمضان قلصت من عدد ساعات العمل بحيث أخرت بدء الدوام وبكرت من نهايته وذلك مراعاة للموظفين ولأن عدد المراجعين أصلا يصبح أقل في الصباح الباكر وأيضا أقل في فترة ما قبل الافطار. هناك استثناء وحيد لأوقات العمل وهي المطارات حيث يبقى الدوام فيها طوال أيام الأسبوع ولمدة أربعة وعشرين ساعة ولا يستثنى شهر رمضان المبارك من هذا لخصوصية هذه الفروع.

مواعيد العمل الرسمي لمصرف الراجحي 2022

مواعيد دوام بنك الراجحي قبل شهر رمضان منذ الساعة التاسعة والنصف صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء وهذا يشمل كافة فروعه أما عن أيام العمل فقد حددها البنك من الاحد الى الخميس على أن يكون يوما السبت والجمعة عطلة رسمية في البنك مع وجود بعض الاستثناءات البسيطة لبعض الفروع والتي تفتح أبوابها طوال أيام الأسبوع لاستقبال العملاء وفي يومي الجمعة والسبت لهذه الفروع يبدأ العمل في الساعة التاسعة صباحا بدلا من التاسعة والنصف. في رمضان تغيرت مواعيد الدوام بحيث أصبحت أكثر مناسبة لهذا الشهر وخصوصيته.

أقرأ كذلك : كيف اطلع رقم الايبان الراجحي

طرق التواصل مع مصرف الراجحي

كما أن اوقات دوام الراجحي في رمضان من الأمور الهامة, فإنه يرغب الكثيرين بالتواصل مع مصرف الراجحي وذلك للاستفسار عن الخدمات أو للإعلام بوجود مشكلة ويوفر البنك عدد من طرق التواصل أهمها ما يلي:

  • التواصل عن طريق رقم الهاتف وهو 920003344.
  • التواصل عن طريق الموقع الالكتروني وهي طريقة جديدة استحدثها البنك للتسهيل على العملاء وتطوير مستوى الخدمة المقدم.
  • التواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي ويشمل هذا موقع البنك على تويتر وانستغرام وفيسبوك.

 

ختاما تحدثنا في هذا المقال عن اوقات دوام الراجحي في رمضان وعلينا دوما أن نتعرف على مثل هذه المواعيد حتى لا نراجع البنك أو غيره من المؤسسات في أوقات غير صحيحة ما يضيع وقتنا وجهدنا ونكون نحن الملومين على هذا.

زر الذهاب إلى الأعلى