سؤال وجواب

اذكر اسماء الخمسة الموجودين في الصورة ؟

اذكر اسماء الخمسة الموجودين في الصورة ؟ يوجد الكثير من الشخصيات البارزة والمعروفة في المملكة العربية السعودية، وفي مسابقة ابوناصر سؤال واعلان الفائز ١ الفجر بجائزة ٣٠ الف ريال يومياً ولا تنسونا من الدعاء هو اذكر اسماء الخمسة الموجودين في الصورة ؟ 🤷🏻‍♂️، والتي تشتهر بصورة كبيرة بين أفراد البلدة الواحدة حيث أن هذه الشخصيات تكون من نفس البد وبرزت واشتهرت بصورة كبيرة من خلال المناصب التي حصلت عليه وشغلته وأهم الاعمال التي قدمتها في خدمة البلد ومواطنيها حيث أن المملكة العربية السعودية مليئة بالشخصيات المهمة والكبيرة والمعروفة والمشهورة في المجالات المختلفة وأصبحت معروفة لدى جميع أفراد المملكة بصورة كبيرة من خلال نشاطاتهم المختلفة، اذكر اسماء خمسة من الموجودين في الصورة.

مسابقات رمضان ابوناصر تركي ال الشيخ

حيث أن هنالك العديد من المسابقات التي يتم إجرائها في شهر رمضان المبارك وذلك من خلال القيام بعرض مجموعة من الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة والمشهورة في المملكة والصفحات التي لديها عدد كبير من المتابعين ويتم عرض جوائز قيمة للغجابات الصحيحة كما يتم عرض مجموعة من الشروط لاجل الدخول في سحوبات الجوائز ومن ابرز المسابقات السعودية التي تم العمل بها في شهر رمضان المبارك لهذا العام في المملكة مسابقة ابو ناصر والتي تقوم بعرض مجموعة من الأسئلة حول الشخصيات الابرزة والمعروفة في المملكة والمعلومات العامة حول السعودية والعمل على عرض جوائز قيمة للإجابات الصحيحة.

‏‎اذكر اسماء الخمسة الموجودين في الصورة ؟

ومن أبرز الاسئلة التي تم عرضهافي هذه المسابقة تم عرض صورة لمجموعة منالشخصيات البارزة والمهمة في المملكة وكان السؤال يطلب ذكر اسماء خمسة شخصيات من هذه الصورة فبدأ الناس بالبحث عن إجابات هذا السؤال للفوز بجائزة 30 ألف ريال والتي يتم تقديم الاسئلة فيها والجوائز بشكل يومي ويتم اختيار الفائز في تمام الساعة 1 فجراً ومن أبرز الشخصيات المهمة التي كانت تتواجد في الصورة:

  1. ‏معالي المستشار تركي آل الشيخ.
  2. محي الدين كامل.
  3. د/راكان الحارثي.
  4. فراس مؤذن.
  5. سلطان عطار.

في ختام المقال الذي تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال اذكر اسماء الخمسة الموجودين في الصورة ؟ وقمنا بالتعرف على اشهر المسابقات الرمضانية في المملكة العربية وإجابة سؤال الشخصيات الخمسة في الصورة والتعرف على أبرز هذه الشخصيات تركي آل الشيخ.

زر الذهاب إلى الأعلى