سؤال وجواب

اذكر اسماء الخمسه اشخاص اللي يلبسون نظارة وخصوصا اللي لابس ثوب نيلي ؟

اذكر اسماء الخمسه اشخاص اللي يلبسون نظارة وخصوصا اللي لابس ثوب نيلي ؟ يقوم المستشار السعودي تركي آل الشيخ، وهو مُستشار حالي في الديوان الملكي بمنصب وزير، كما انه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بطرح سؤال يومياً خلال شهر رمضان المبارك عبر حسابه الرسمي على منصة التويتر، ويُشارك الكثير من الاشخاص في المملكة العربية السعودية في الاجابة على هذا السؤال، اذكر اسماء الخمس اشخاص اللي يلبسون نظارة خصوصا اللي لابس ثوب نيلي ؟ للفوز بالجائزة المالية القيمة والتي تبلغ قيمتها حوالي ثلاثين ألف ريال سعودي، وفي الساعات الماضية قام المستشار تركي آل الشيخ نبشر صورة على حسابه، وكان السؤال يتعلق بها، وهو أن يذكر المُشارك في ‏‎مسابقة ابوناصر سؤال واعلان الفائز ١ الفجر بجائزة ٣٠ الف ريال يومياً ولا تنسونا من الدعاء 🇸🇦🙏🏻❤️ وهو: اذكر اسماء الخمسه اشخاص اللي يلبسون نظارة وخصوصا اللي لابس ثوب نيلي ؟ 🤷🏻‍♂️ .

مسابقة ابو ناصر تويتر

يحصل الفائز في المسابقة على 30 ألف ريال، بحيث انه يتم طرح السؤال بعد ظهر كل يوم جمعة أسبوعيًا عبر الصفحة الرسمية للمستشار ترك آل الشيخ، على منصة التدوينات تويتر، مقابل أن أن يتم تلقي الإجابات عبر التعليق على سؤال المسابقة، ليتم اختيار الفائز في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً في منتصف يوم الجمعة، وبهذا يتم الاعلان عن اسم الفائز بالجائزة، ونشر رابط صحته الشخصية والاشارة له أيضاً، كي يتمكن من تسلم الجائزة.

اذكر اسماء الخمسه اشخاص اللي يلبسون نظارة وخصوصا اللي لابس ثوب نيلي ؟

وقد نشر مستشار الديوان الملكي السعودي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على منصة التويتر سؤالاً لمُتابعيه والذين يتعدى عددهم ما يُقارب الخمسة مليون متابع، ويقوم عدد كبير من الاشخاص بالاجابة على هذا السؤال للفوز بالجائزة القيمة، ولكن ينبغي على المُشارك في المسابقة إعادة اقتباس التغريدة التي يتضمن عليها السؤال، بالاضافة الى كتابة الاجابة الصحيحة، وأن تتضمن على هاشتاق #مسابقة_ابوناصر، بالاضافة الى مُتابعة حساب تركي ال الشيخ، وعمل رتويت ولايك، وسوف يتم الاعلان عن الفائز في المسابقة في تمام الساعة الواحدة فجراً، وتبلغ قيمة الجائزة ثلاثين الف ريال سعودي تقريباً، وفي النقاط التالية نعرض لكم اجابة صحيحة على سؤال ‏‎اذكر اسماء الخمسه اشخاص اللي يلبسون نظارة وخصوصا اللي لابس ثوب نيلي ؟ في مسابقة ابو ناصر هما:

  1. راكان الحارثي
  2. عبد الاله بن محفوظ
  3. محي الدين كامل
  4. سلطان عطار
  5. عبدالله با خشب.
  6. محمد الخريجي

اذكر اسماء الخمسة اشخاص اللي يلبسون نظارة وخصوصا اللي لابس ثوب نيلي؟، وفي نهاية هذا المقال قمنا بالتعرف على اشهر المسابقات الرمضانية في المملكة العربية وإجابة سؤال الشخصيات الخمسة في الصورة والتعرف على أبرز هذه الشخصيات تركي آل الشيخ.

زر الذهاب إلى الأعلى